الأداء هو الأساس

لرياضة السيارات والأمن الإلكتروني عوامل مشتركة أكثر مما تتوقّع.

في عالم رياضة الـ Formula One™‎ المتميز بمستوى عالٍ من القوة، يُعدّ الأداء أساس كل شيء، وScuderia Ferrari تعلم بالضبط ما يعنيه ذلك.

وعلى نحو مماثل، عندما يحتاج المستهلكون والشركات إلى مستوى يمكنهم الوثوق به من أمن تكنولوجيا المعلومات ... يشكّل الأداء الكلمة الفاصلة بين الشعور بالأمان أو الوقوع ضحية التهديدات الإلكترونية الحالية.

الأداء هو الأساس

ماذا Scuderia Ferrari؟

تحظى Scuderia Ferrari باحترام كبير على مستوى الأداء الذي تقدمه والشغف الذي تظهره، كونها أقدم الفرق في تاريخ رياضة الـ Formula One™‎ وأكثرها نجاحًا.

في العام 2010، دخلت Kaspersky Lab في اتفاقية رعاية مع Scuderia Ferrari، وقد عمدنا مؤخرًا إلى تمديد الاتفاقية. أمعِن النظر في السيارات وملابس السائقين وخوذاتهم وأزياء أفراد طاقم الصيانة... وسترى علامة Kaspersky Lab التجارية.

ماذا Scuderia Ferrari؟

لماذا Kaspersky Lab؟

نظرًا للنمو المستمر الذي تشهده هجمات البرامج الضارة والتهديدات الإلكترونية على مستوى الحجم والتعقيد، باتت كل شركة بحاجة إلى أمن فعّال.

في العام 2013، وقّعنا على اتفاقية، تساعد بموجبها حلول الأمن من Kaspersky Lab في حماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات التابعة لـ Ferrari... وذلك بدءًا من موقع مصانع مارنيللو الأسطوري، ووصولاً إلى سيارات السبق على مضمار السباق.

المزيد حول شراكتنا

تم إعداد هذا الفيديو من قبل Kaspersky Lab في العام 2017 بالتعاون مع Scuderia Ferrari.

نحن أيضًا متسابقون

اليوم، وبعد عامَين متتاليَين من النجاحات، سنرتقي نحو مستويات أعلى ونطلق حملة السباق الجديدة في فئة المحترفين في سباق Blancpain GT Endurance Series للعام 2017.

نفتخر بانضمام سائقي السباقات المحترفين والمشهورين عالميًا، جانكارلو فيزيكيلا وماركو تشيوتشي وجيمس كالادو، لقيادة سيارة Ferrari 488 GT3 لموسم كامل. ونحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدة فريقنا في البروز على منصة النهائيات، ويمكنكم متابعة التقدم الذي ينجزه على الرابط

نحن أيضًا متسابقون

الاستعداد للمستقبل

منذ العام 2013، نحن نعمل بصورة استباقية على دعم نجم Ferrari Driver Academy الصاعد أنطونيو فوكو. ولموسم 2017، سيتنافس أنطونيو في سلسلة سباقات GP2.

وبالطبع، نحن ملتزمون أيضًا بمساعدة الشركات والمستخدمين في المنازل في الاستمتاع بمستقبل يخلو من التهديدات الإلكترونية... ويساعدنا التحدي المتمثل في حماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات، في بيئات السباق وبيئات التصنيع العالية الضغط، في تطوير تقنيات مبتكرة يمكنها المساعدة في حماية جميع عملاء Kaspersky Lab.

الاستعداد للمستقبل

اكتشف المزيد

لمعرفة المزيد عن Kaspersky Motorsport، يرجى النقر هنا.

زيارة Kaspersky Motorsport