نتيجة "المراكز الثلاثة الأولى" (TOP 3) لكل حالة استخدام في تقرير Gartner بشأن الإمكانات الأساسية للأنظمة الأساسية لحماية نقاط النهاية

الوصول إلى التقرير

تُراجع Gartner الإمكانات الأساسية لـ 21 حلاً لحماية نقاط النهاية

يُقيّم هذا التقرير الحديث من Gartner منتجات من موردي حلول حماية نقاط النهاية رائدين في هذا المجال بالمقارنة مع الإمكانات الأساسية التي تحتاج إليها كلّ شركة.

وفي إطار تكملة تحليل Magic Quadrant لحماية نقاط النهاية لعام 2018 من Gartner، يحلّل التقرير إمكانات المورّد في تسعة مجالات مهمة تتضمّن: الوقاية، وتنبيهات وحدة التحكم والاستجابة، والوظيفة الأساسية للكشف والاستجابة على نقطة النهاية (EDR)، والتكامل مع برامج وخدمات الجهات الخارجية بالإضافة إلى الخدمات المُدارة (خدمات الأمان المدارة (MSS)/خدمات الكشف والاستجابة المدارة (MDR))،

ويتم تقييم هذه الإمكانات بالمقارنة مع متطلبات ثلاثة أنواع من الشركات، كما يتم تصنيفها بحسب حالة الاستخدام وفقاً للنهج المُستخدم في مجال حماية نقاط النهاية.

الوصول إلى هذا التقرير مباشرةً لتعلّم ما يلي:

  • الإمكانات المعيّنة التي تمنح شركة مثلَ شركتك قيمة أكبر في الوقت الحالي وطريقة معالجتها موضوع تبنّي تقنيات مثلَ EDR.
  • كيف تلبّي منتجات EPP+EDR من 21 موردًا رائدًا في المجال هذه التوقعات، ولماذا يبرز حلّ حماية نقاط النهاية من Kaspersky Labs بين أفضل ثلاثة حلول لحالات الاستخدام الثلاثة..

يُشكّل الأداء المرتفع باستمرار في الاختبارات المستقلة سمة مميزّة لنجاح Kaspersky Lab. اكتشف لمَ تعني رؤيتنا للأمن الإلكتروني الحقيقي أننا نتميّز بالإمكانات الأساسية التي تحتاج إليها شركتك اليوم.

الوصول إلى تقرير GARTNER المجاني هنا

نشرت Gartner, Inc.‎ هذا الرسم كجزء من مستند بحثي أكبر ويجب أن يتم تقييمه في إطار المستند بكامله.
لا تعتمد Gartner أي مورّد أو منتج أو خدمة تظهر في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التقنيات باختيار هؤلاء المورّدين فقط الذين حصلوا على أعلى تقييمات أو غير ذلك من التصنيفات دون غيرهم. تتكوّن منشورات Gartner البحثية من آراء مؤسسة Gartner للأبحاث ويجب ألا يتم تفسيرها على أنها بيانات صادرة عنها. تُخلي Gartner مسؤوليتها عن كل الضمانات، الصريحة أو الضمنية، في ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بصلاحية العرض في السوق والملاءمة لغرض معين.
.