يهدف النظام الأساسي للتدريب المتعلق بمهارات الموظفين من Kaspersky إلى تعليم المهارات الفنية اللازمة لسلامة الأمن الإلكتروني وتعزيزها. يتوفر هذا النظام كأداة نمطية تفاعلية فورية، ويوصى به في إطار تعليم تقنيات الأمن الفعال لكل الموظفين غير المتخصصين في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات.

اطّلع على كيفية عمل النظام الأساسي من خلال تجربة العروض التوضيحية التفاعلية المجانية أدناه. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه العروض التوضيحية لا تمثّل النسخة الكاملة لدورتنا التدريبية. يتألف النظام الأساسي الكامل من أكثر من 25+ وحدة تدريب تبلغ مدة كل منها 15 دقيقة، بالإضافة إلى أدوات تقييم، وتسجيل تلقائي في وحدات التدريب، ووظائف متقدمة لإعداد التحليلات والتقارير.

وحدات التدريب التفاعلية

هجمات التصيد الاحتيالي الصورية

توضح قوالب رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية المخصصة الجاهزة للإرسال، والتي تتراوح ما بين القوالب الأساسية والقوالب المتقدمة للغاية، النقاط الرئيسية التي يتعلمها الموظفون عند تلقي رسائل بريد إلكتروني احتيالية صورية. في حال قام المستخدمون بالنقر فوق رابط احتيالي صوري أو تنزيل مرفق أو إدخال معلومات على صفحة زائفة يتم الانتقال إليها، فسيتلقون رسالة تدريب "فورية" مع مذكرة حول كيفية التعرف على رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية. يعمل النظام الأساسي على تعيين وحدات تدريب مناسبة تلقائيًا للذين فشلوا في الاختبار. تتوفر هجمات التصيد الاحتيالي الصورية بـ 27 لغة ويمكن للعميل تخصيصها.

حاول النقر فوق الروابط في هذا العرض التوضيحي للاطلاع على طريقة عملها