Kaspersky Maintenance Service Agreement (MSA) | Kaspersky Lab
عرض كل الحلول

دعم متميز وخدمات احترافية من Kaspersky

مجموعة من الخدمات تتيح لك تحقيق أقصى استفادة ممكنة من منتجات Kaspersky Lab

اتصل بنا
 

ما هي العناصر المعرضة للخطر في شركتك؟

نظرًا لأن أنظمة تقنية المعلومات تضم جميع العمليات ذات المهام الهامة في شركتك، فإن توقف خدمة أنظمة تقنية المعلومات ليس أمرًا مرغوب فيه. فإذا تعذر على العملاء الوصول إلى مورد خاص بك عبر الإنترنت، أو عجز موظفوك عن القيام بمهام العمل اليومية، فقد يؤثر ذلك سلبًا في سمعة الشركة والإنتاجية والأرباح على السواء.

عندما يؤدي حادث متعلق بالأمن إلى توقف خدمة تقنية المعلومات، قد تكون النتائج واسعة النطاق وتستمر لمدة طويلة:

  • فشل صفقات البيع للعملاء، مما يقلل من حجم أرباحك

  • إلحاق الضرر بعلامتك التجارية وبسمعة شركتك

  • تعطّل العمليات الداخلية، مما يقلل من إنتاجيتك

  • التكاليف المباشرة لعلاج مشكلات أمن تقنية المعلومات

ماذا نقدم

خدمات دعم متميزة

تمنحك Kaspersky Maintenance Service Agreement ‏(MSA) مجموعة من برامج الدعم المتميزة التي تعالج مشكلات أمن تقنية المعلومات لديك بوصفها ذات أولوية عالية وتساعد في الحفاظ على سير العمل في شركتك بسلاسة. تعتبر برامج الدعم التي نوفرها مثالية للمؤسسات التي تعتمد على البنية الأساسية لتقنية المعلومات لديها لضمان استمرارية الأعمال وتوفير العمليات ذات المهام الهامة بشكل مستمر.

MSA BusinessMSA Enterprise

مصمّمة للمؤسسات التي تتطلب دعمًا متوفرًا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لحل المشاكل الخطيرة، مع وصول مباشر إلى كبار المهندسين التقنيين.

مصمم خصيصًا للمؤسسات الكبرى التي تتضمن بيئات معقدة تتطلب دعمًا مخصّصًا واستباقيًا وخاصًا على مدار الساعة.

على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، طوال العام
الخط المباشر للحالات ذات الأولوية
وقت الاستجابة4 ساعات30 دقيقة
مدير حساب فني متخصص
تقارير ربع سنوية عن الحالات

خدمات احترافية

عند تثبيت حلول الأمن من Kaspersky Lab أو ترقيتها، لا حاجة لتحويل اهتمام فريق تقنية المعلومات الداخلي في الشركة عن الأنشطة الرئيسية الأخرى. من خلال العمل وفقًا لأفضل الممارسات والمنهجيات الموضوعة لدينا، نضع في خدمتك خبراء الأمن لدينا لمساعدتك في كل جوانب نشر منتجات Kaspersky Lab وتكوينها وترقيتها عبر البنية الأساسية لتقنية المعلومات إلى جانب العمل في ضوء سياسة مراقبة التغيير لديك.*

  • خدمة التنفيذ

    توفر لك خدمة التنفيذ مساعدة الخبراء ودعمهم لنشر منتجات Kaspersky Lab بسلاسة بدون أي مشكلات ولتضمن لك العمل وفقًا لأفضل الممارسات وتوفر أفضل الإعدادات وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من برنامج الإدارة المركزية من Kaspersky Lab.

  • خدمة التحقق من السلامة

    بعد إجراء مراجعة كاملة لإعدادات المنتج وبيئة الشبكة كجزء من خدمة التحقق من السلامة، يوفر لك خبراؤنا تقريرًا شاملاً بالتوصيات الواجبة التنفيذ حول كيفية تحسين الأمن و/أو كفاءة إدارة الأنظمة.

* من خلال الاختيار من مجموعة واسعة من الخدمات الاحترافية التي نوفرها، يمكنك الاستفادة من خبرتنا الموثوق بها.

ما يقدمه النظام لشركتك

عندما تؤثر مشكلة متعلقة بالأمن في البنية الأساسية لتقنية المعلومات لديك، ستحتاج إلى حلها من دون تأخير ومن دون الحاجة إلى تحويل اهتمام فريق تقنية المعلومات لديك عن المهام المهمة الأخرى. وتحتاج إلى التواصل مع خبراء في الأمن يعرفون أسرع الطرق وأكثرها أمنًا وفعالية لحل مشكلتك، وهذا بالضبط ما تقدمه لك Kaspersky MSA Enterprise.

  • اتفاقية مستوى خدمة الاستجابة للحوادث

    إذا واجهت مشكلة تتعلق بالأمن في أي من منتجات Kaspersky Lab، فيمكنك تسجيل طلب على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، وطوال العام، بحيث يتم تصعيده في الحال من حيث الأولوية، وذلك للمساعدة في ضمان حل مشكلتك بسرعة. وبصفتك عميلاً في MSA، ستستفيد من وقت الاستجابة خلال 30 دقيقة وسير العمل المنفصل للحوادث وحل المشكلات بسرعة أكبر.

  • تصحيحات مصممة خصيصًا

    نظرًا لتعقيد البنية الأساسية الحالية لتقنية المعلومات، أصبحت بيئة تقنية المعلومات في كل شركة فريدة من نوعها، ومن ثم فإنها تؤدي إلى مشكلات فريدة أيضًا. بصفتك عميلاً في MSA Enterprise، ستستفيد من التصحيحات المصممة خصيصًا، التي تم تطويرها على يد خبرائنا، لحل المشكلات المعينة التي تؤثر في تشغيل منتجات Kaspersky Lab في بيئة تقنية المعلومات الخاصة بك.

  • الاستجابة ذات الأولوية العالية لحوادث الفيروسات

    في حال اكتشاف برنامج ضار جديد تعذر تحديد هويته قبل ذلك في بيئة تقنية المعلومات لديك، فسيتعامل معه خبراء Kaspersky Lab كأولوية. وسوف يحللون العينة ويتخذون الإجراء المناسب بسرعة.

  • المراقبة وإعداد التقارير

    إلى جانب العمل كنقطة اتصال وحيدة لأي مشكلات، سيقوم مدير الحساب الفني لدى Kaspersky Lab بمراقبة جودة الخدمة التي نوفرها لشركتك ويقدم لك تقارير تفصيلية بصفة دورية.

  • نقطة اتصال وحيدة

    عندما تختار MSA Enterprise، يتم تعيين مدير حساب فني (TAM) للعمل مع شركتك عن قُرب. سوف يستوعب مدير الحساب الفني احتياجات شركتك والبنية الأساسية لتقنية المعلومات لديك، وبهذا فإذا واجهت مشكلة تتعلق بالأمن، فلن تضطر إلى إهدار وقتك في مناقشة التفاصيل المرتبطة ببيئة تقنية المعلومات لديك.

  • الوصول إلى خبرات رائدة على الصعيد العالمي

    يستطيع عملاء MSA Enterprise، من خلال العمل عبر مدير الحساب الفني المخصص لهم لدى Kaspersky Lab، الوصول إلى مجموعة واسعة من موظفي الأمن والهندسة، بما يتضمن خبراء في المجالات التالية: دعم المنتجات، وأبحاث مكافحة البرامج الضارة، وأبحاث تصفية المحتوى، وتطوير المنتجات ونشر التحديثات.

دراسات الحالة

Orange County leans on dedicated support

عرض ملف PDF

Personal Support drives Riverside Health System

عرض ملف PDF

Documents

Maintenance Service Agreement

عرض ملف PDF

خدمات Kaspersky الاحترافية

عرض ملف PDF

Software Compatibility Service

عرض ملف PDF

الموارد التي تم علامة مع * باللغة الإنجليزية