Kaspersky Gartner Magic Quadrant ‏| Kaspersky Lab

"رائدة" على مدى ست سنوات
في تقرير Magic Quadrant
من Gartner.

أمن إلكتروني حقيقي بواسطة Kaspersky Lab

تنزيل التقرير

ريادة حقيقية، حماية متكيّفة مع التغييرات المستقبلية

يمثّل العام 2017 السنة السادسة التي تُصنّف فيها Kaspersky Lab "رائدة" في تقرير Magic Quadrant الصادر عن شركة Gartner. ونُحيي أيضًا في هذا العام مرور 20 سنة على تأسيس الشركة.

يشكّل الأداء المرتفع باستمرار سمة مميّزة للقيادة الحقيقية، ويستند نجاح Kaspersky Lab على الأمن الإلكتروني الحقيقي: حماية سلامة عالمك الرقمي باستخدام أحدث التكنولوجيات التي تكمّلها أفضل الخبرات البشرية. ويعني الأمن الإلكتروني الحقيقي عدم التوقف مطلقًا عن المضي قدمًا، والعمل دائمًا على استباق التهديدات الإلكترونية، أينما تواجدت.

يتم اختيار قادة تقرير Magic Quadrant من Gartner لاكتمال رؤيتهم وقدرتهم على تنفيذ مشاريع وتسليمها وفقًا لهذه الرؤية. بفضل هذه القيادة والرؤية، يمكن لمستخدمي Kaspersky Lab البالغ عددهم 400 مليون حول العالم الوثوق بنا لضمان تكيّف أمنهم مع أي تغييرات مستقبلية.

اكتشف الأسباب التي تجعلنا نحتفظ بموقعنا "الريادي" في تقرير Magic Quadrant من Gartner بفضل رؤية Kaspersky Lab للأمن الإلكتروني الحقيقي.

تنزيل التقرير

*أود تلقي معلومات عبر البريد الإلكتروني بشأن المستندات التقنية ونشرات ويب ومقاطع الفيديو والأحداث المستقبلية وغيرها من المواد التسويقية والعروض ذات الصلة الأخرى من كاسبرسكي لاب وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بشركة كاسبرسكي لاب.