Kaspersky Security for Mobile

KasperskySecurity for Mobile

يسمح Kaspersky Security for Mobile للعاملين المتنقلين باستخدام الهواتف والأجهزة اللوحية لتنفيذ مهام العمل من دون تعريض البيانات الحساسة أو عمليات العمل المهمة للخطر.

يوفّر حماية متعددة الطبقات، بما في ذلك مكافحة البرامج الضارة ومكافحة البريد العشوائي وعناصر التحكم في الويب والتطبيقات والأجهزة، بالإضافة إلى ميزات مكافحة السرقة. للمساعدة في تسهيل المهام الإدارية، تتم إدارة كل الوظائف من وحدة تحكم إدارية واحدة.

  • قد تكون إدارة كل جهاز محمول يستخدمه الموظفون في سياق عملهم وحمايته مهمة صعبة تستهلك الكثير من الوقت.

    وباستخدام الهواتف والأجهزة اللوحية للوصول إلى أنظمة الشركة – والقادرة على تخزين كمية كبيرة من بيانات الشركة الحساسة – تُعدّ حماية الأجهزة المحمولة بقدر أهمية حماية أي نقطة نهاية أخرى في شركتك.

    يحمي Kaspersky Security for Mobile الأجهزة المحمولة ويمنحك إمكانية الرؤية والتحكم الذي تحتاج إليهما لإدارة كل الهواتف والأجهزة اللوحية التي يمكنها الوصول إلى أنظمة الشركة وبياناتها.

    • الحماية من تهديدات الأجهزة المحمولة

      توفر تكنولوجيات مكافحة البرامج الضارة المتقدمة لدينا الحماية للأجهزة المحمولة ضد مجموعة كبيرة من التهديدات، ومنها أحصنة طروادة وبرامج الفدية وهجمات التصيّد الاحتيالي. تمنحك أدوات التكوين المرنة التحكم المفصل في التطبيقات التي يُسمَح لها بالعمل على كل جهاز. ومن السهل تطبيق سياسات مختلفة للمستخدمين الأفراد أو لمجموعات محددة من المستخدمين.

    • تقليل خطر فقدان البيانات

      مع فقدان ما يصل إلى ثلث الأجهزة المحمولة أو سرقتها سنويًا، يُعتبر خطر التعرض لحادث يتعلق بأمن البيانات كبيرًا – وذلك لكل شركة. عندمايستخدم الموظفون كلمات مرور ضعيفة أو عندما يقومون بتشغيل تطبيقات غير آمنة ومصابة، يجلب هذا مخاطر إضافية.

      يسهّل Kaspersky Security for Mobile على الشركات فرض استخدام كلمات مرور قوية وحظر تشغيل التطبيقات غير المصرح بها أو غير الآمنة.

      إذا تمت سرقة هاتف أو جهاز لوحي، فتساعد ميزات مكافحة السرقة الخاصة في حماية البيانات الحساسة المخزنة على الجهاز. تتيح الأدوات التي يتم تشغيلها عن بُعد للمستخدمين حظر الوصول إلى التطبيقات والبيانات ومسح المعلومات عن الجهاز المفقود والعثور على موقعه التقريبي.

    • تسهيل إدارة نقاط النهاية على الأجهزة المحمولة

      يملك كل موظف ثلاث أجهزة محمولة في المتوسط إنه عدد كبير من الهواتف والأجهزة اللوحية التي على شركتك حمايتها.

      يساعدك Kaspersky Security for Mobile في إدارة مجموعة كبيرة من الأجهزة المحمولة وحمايتها، بما في ذلك تلك التي تعمل بنظامَي Android وiOS، باستخدام وحدة التحكم الإدارية المركزية نفسها التي تمنحك التحكم في الغالبية العظمى من تكنولوجيات أمن الشركة الأخرى من Kaspersky. تساعد وحدة التحكم المركزية الموحّدة في تسهيل المهام الإدارية – عبر كل النقاط النهائية الخاصة بك، بما في ذلك الأجهزة المحمولة.

    كيفية الشراء

    تم تضمين Kaspersky Endpoint Security for Mobile في المنتجات التالية:

    هنا يمكن شراء المنتجات المذكورة أعلاه مقابل اشتراك – مع الحصول على ترخيص شهري مرن. يُرجى مراجعة شريكك المحلي بشأن مدى توفّر الاشتراك في بلدك – والاطلاع على متطلبات النظام ذات الصلة.