Kaspersky®

Anti-Virus 2016 جديد!

يقدم Kaspersky Anti-Virus حماية أساسية ضد جميع أنواع البرامج الضارة. بوصفه عصب الحماية بالنسبة إلى حاسوبك الشخصي، فإنه يحميك من أحدث الفيروسات وبرامج التجسس والفيروسات المتنقلة وغيرها. إنه حل الأمن السهل الاستخدام الذي لن يتسبب في بطء الأداء.



تجديد تلقائي  
$19.95
Kaspersky Anti-Virus 2016
الفوائد
متطلبات النظام

    الأمن - الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس والفيروسات المتنقلة وأحصنة طروادة وغيرها
    يُطلِق مجرمو الإنترنت مئات الآلاف من عناصر البرامج الضارة الجديدة كل يوم. لذا، يضيف الأمن السحابي باستمرار مزيدًا من وسائل الحماية من كل أنواع البرامج الضارة.

    الأداء – تقديم أمن عالمي المستوى* دون التسبب في بطء الأداء
    تجمع تقنيات الأمن لدينا بين الحماية والكفاءة بحيث تعمل "في الخلفية"، دون التسبب في بطء الأداء. بالإضافة إلى ذلك، يساعدك "وضع اللاعب" (Gamer Mode) الخاص في الاستمتاع بممارسة الألعاب دون انقطاع.

    السهولة – تسهيل عملية إدارة الأمن والوصول إلى الدعم
    يتيح لك حساب My Kaspersky المجاني إدارة عملية الأمن الخاصة بك من أي مكان يمكنك فيه الوصول إلى الويب. يمكنك التحقق من حالة الأمن والترخيص على حاسوبك الشخصي وتعديل إعدادات الأمن الأساسية، والوصول كذلك إلى العروض الخاصة وتنزيل منتجات Kaspersky Lab المجانية. تمنحك أيضًا My Kaspersky وصولاً سهلاً إلى الدعم الفني.

    *أعلى تصنيف في الاختبارات الكلية لعام 2014. لمعرفة التفاصيل، انظرhttp://www.kaspersky.com/about/news/product/2015/kaspersky-lab-products-achieve-outstanding-results-in-independent-tests-throughout-2014.