Kaspersky®

Anti-Virus 2015 جديد!

يُعتبر Kaspersky Anti-Virus 2015 خط الدفاع الأول على الحاسوب الشخصي ضد التهديدات الحالية للبرامج الضارة المعقدة. منذ لحظة تثبيته، تستفيد من الحماية الأساسية في الوقت الحقيقي ضد أحدث هجمات البرامج الضارة، وذلك بدون التأثير على أداء حاسوبك الشخصي.



تجديد تلقائي  
$19.95
Kaspersky Anti-Virus 2015
الفوائد
متطلبات النظام

    حماية نفسك من هجمات أحدث البرامج الضارة
    يطلق المجرمون الإلكترونيون، كل يوم، أكثر من 315000 عنصر جديد من البرامج الضارة. وإذا أردت حماية حاسوبك ومعلوماتك السرية، فأنت تحتاج إلى حل أمن قادر على التصدي لآخر التهديدات التي يمكن أن تواجهها.

    يُعرف عن تقنيات الأمن الحائزة على جوائز من Kaspersky Lab قدرتها على التعامل مع التهديدات الجديدة والناشئة. وقد أظهرت الاختبارات المستقلة أن التقنيات المستندة إلى السحابة من شركتنا تساعدنا على تحديد هوية التهديدات الجديدة ضمن مهلة لا تزيد عن 0.02 ثانية. للحصول على تحديثات فورية، ولتأمين دفاع فائق السرعة ضد البرامج الضارة الجديدة، فإن Kaspersky Lab هي خيارك الأول.

    الحصول على أمن لا مساومة فيه على الأداء الجيّد
    يتعين عليك تأمين حماية تامة لحاسوبك الشخصي، بالإضافة إلى المعلومات القيّمة التي تخزنها عليه، لكن ما الفائدة من اقتناء برنامج أمن يضرّ بالأداء… فلا تتمكن من الاستمتاع بحياتك الرقمية إلى أقصى حدّ.

    على الرغم من التعقيد المتزايد للبرامج الضارة الجديدة التي يتم إطلاقها باستمرار، طوّرت شركة Kaspersky Lab حماية ضد البرامج الضارة تدمج بشكل جيد بين الأمن والفعالية، بحيث تعمل تقنياتنا "في الكواليس" ويؤدي الحاسوب الشخصي لديك مهامه تمامًا كما يقتضي تصميمه. فضلاً عن ذلك، يتيح لك وضع اللاعب (Gamer Mode) من شركتنا الاستمتاع بتجربة غير منقطعة في مجال ممارسة الألعاب، فتعيش الحماسة بكل تفاصيلها.