Kaspersky®

PURE 3.0

حماية شاملة لعالمك الرقمي

للحصول على أفضل حل أمن للحاسوب الشخصي، اختر Kaspersky PURE 3.0 Total Security. يمنحك هذا المنتج كل ما تحتاج إليه لحماية حاسوبك الشخصي- بما في ذلك هويتك الرقمية ومستنداتك بالإضافة إلى الصور وملفات الموسيقى وكلمات المرور- من أحدث تهديات الانترنت والبرمجيات الخبيثة المعقدة بفضل الميزات الخاصة التي تضيف طبقات الحماية عندما تقوم بالتسوق أة إجراء المعاملات المصرفية عبر الانترنت.



نسخة تجريبية مجانية
تجديد الترخيص

تجديد تلقائي  
$54.95
Kaspersky PURE 3.0
الميزات
الخصائص
متطلبات النظام

حماية حائزة على جوائز من كل أنواع تهديدات الانترنت

قد يؤدي التسوق وإجراء المعاملات المصرفية عبر الانترنت واستخدام الشبكات الاجتماعية إلى تعريض حاسوبك الشخصي إلى الفيروسات كما قد يعرض هويتك الرقمية واموالك إلى هجمات المجرمين الالكترونيين. ويجمع أسلوب الحماية المبتكر والمختلط من كاسبرسكي لاب تقنيات أمن فعالة يتم تشغيلها على الحاسوب بالإضافة إلى الفعالية التي يوفرها الانترنت في الوقت الحقيقي. نتيجة لذلك يوفر Kaspersky PURE 3.0 Total Security استجابة أسرع وأكثر فعالية تجاه تهديدات اليوم الآخذة في التطور. بالإضافة إلى ذلك تعمل تقنية منع الاستغلال التلقائي الجديدة من كاسبرسكي لاب على منع الهجمات التي تحاول التحكم بحاسوبك الشخصي أو سرقة بياناتك الشخصية عبر استغلال الثغرات الأمنية ضمن أكثر التطبيقات استخداما. يمكنك بواسطة Kaspersky PURE 3.0، الاستمتاع بالإمكانات الكاملة للانترنت- بدون أي تهديدات أو مشكلات.

يمكنك أيضا التسوق وإجراء المعاملات المصرفية عبر الانترنت بطريقة آمنة- بفضل تقنية المعاملات المالية الأمنة الفريدة من كاسبرسكي

يوفر Kaspersk PURE 3.0 طبقات إضافية من الحماية عند استخدام المعاملات المصرفية عبر الانترنت أو مواقع الويب الخاصة بالتسوق أو أنظمة الدفع عبر الانترنت. تضمن تقنية Safe Money الفريدة من كاسبرسكي لاب أمن موقع الويب الذي تزوره – لمنع استغلالك من قبل موقع ويب مزيف أو موقع تصيد احتيالي. ستقدم لك تقنية Safe Money أيضا إمكانية فتح موقع الويب الذي تختاره في وضع محدد ومحمي – لئلا يصل المجرمون الالكترونيون إلى رقم بطاقتك الائتمانية وغيرها من البيانات الشخصية.

تكشف تقنيات الانترنت الاستباقية في الوقت الحقيقي عن التهديدات الناشئة وغير المعروفة

يعمل هذا المنتج على حماية حاسوبك الشخصي عبر استخدام بيانات في الوقت الحقيقي من الانترنت علما بأن تهديدات الانترنت الجديدة تنشأ بسرعة هائلة. بفضل شبكة كاسبرسكي للأمان المعتمدة على الحوسبة السحابية التي تجمع باستمرار البيانات من مملايين الأنظمة الخاصة بالمستخدمين بناء على موافقة منهم، يمكن لكاسبرسكي لاب أن تحميك من أي نشاط مريب على حاسوبك الشخصي. تتم مراقبة التهديدات المحتملة وتحليلها في الوقت الحقيقي – كما يتم حظر الإجراءات الخطرة كليا قبل أن تتمكن من التسبب بأي ضرر

يحمي هويتك وخصوصيتك

تعمل أحدث تقنيات مكافحة التصيد الاحتيالي الاستباقية والمعتمدة على الحوسبة السحابية من كاسبرسكي لاب على حمايتك- وحماية هويتك الرقمية- من المخادعين عبر الانترنت. بالإضافة إلى ذلك يحتوي Kaspersky PURE 3.0 على تقنيتين فريدتين- لوحة المفاتيح الآمنة ولوحة المفاتيح الافتراضية- تمنحان حماية إضافية من المسجل الأساسي للوحة المفاتيح والمتطفلين وسارقي الهوية عند إدخالك البيانات الشخصية على الانترنت. كما يقوم مدير كلمات المرور Password Manager من كاسبرسكي لاب بإنشاء كلمات مرور قوية وتخزينها بطريقة آمنة في مخزن مشفر وتسجيل دخولك تلقائيا إلى مواقع الويب والتطبيقات. ميزة جديدة معتمدة على الحوسبة السحابية تتيح لك أيضا مزامنة كلمات المرور عبر حواسيب شخصية متعددة.

يعمل النسخ الاحتياطي المجدول على حماية صورك وملفات الموسيقى وبياناتك المالية

تساعد ميزتا النسخ الاحتياطي والاستعادة سهلتا الاستخدام في حماية صورك القيمة وملفات الموسيقى ومستنداتك المالية بحيث تبقى متوفرة في حال تعطل القرص الثابت وإذا ما فقد حاسوبك الشخصي أو فقد. ويحتوي Kaspersky PURE 3.0 أيضا على سعة 2 غيغابايت من النسخ الاحتياطي عبر الانترنت لتتمكن من الوصول إلى النسخ الاحتياطي عبر الانترنت من أي حاسوب متصل بالانترنت.

يعمل النسخ الاحتياطي المجدول على حماية صورك وملفات الموسيقى وبياناتك الما تعمل المخازن المشفرة على تخزين ملفاتك القيمة بطريقة آمنة

يتيح لك Kaspersky PURE 3.0 إنشاء مخزن آمن خاص لتخزين معلوماتك القيمة بطريقة آمنة. إن المعلومات المتوفرة في المخزن هي معلونمات مشفرة كما أن المخزن محمي بكلمة مرور خاصة به. ويمكنك ذلك من نقل البيانات السرية من حاسوب إلى آخر بحيث لا يمكن للمتطفلين والمجرمين الالكترونيين الوصول إلى معلوماتك المشفرة.

تساعدك أدوات تنظيف الحاسوب الشخصي في الحفاظ على تشغيل الحاسوب الشخصي بكفاءة

بإمكان محفوظات استعراض الانترنت والملفات المحذوفة في كل حاسوب شخصي أن تؤثر بشكل سلبي على أداء هذه الحواسيب وتعرضها إلى الهجمات. لذلك يحتوي Kaspersky PURE 3.0 على أدوات خاصة لتنظيف الحاسوب الشخصي ليتمكن من "تقطيع" مستنداتك المحذوفة وحذف محفوظات التنقل والملفات المؤقتة وملفات تعريف الارتباط ومحتويات سلة المحذوفات. وهذا يعني أنك قادر على حماية خصوصيتك وهويتك الرقمية مع ضمان تشغيل حاسوبك الشخصي بكفاءة في آن واحد.

حماية خالية من المتاعب تساعد في الحفاظ على أداء حاسوبك الشخصي

يوفر Kaspersky PURE 3.0 كل ما تحتاج إليه لحماية حاسوبك الشخصي بأٌقل قدر من التأثير على أدائه بدون تشتيت انتباهك باستمرار للتنبيهات والإشعارات. وتم تحسين Kaspersky PURE 3.0 للعمل في الحلفية مع التحقق من سمعة كل التطبيقات ومواقع الويب التي تصل إليها وتحليل سلوك البرامج التحديث التلقائي لقواعد البيانات الخاصة به وغيرها. بفضل Kaspersky PURE 3.0 الذي يحمي حاسوبك الشخصي يمكنك الاستمتاع بأقصى درجات الحماية من دون أن تتأثر سرعة عمل حاسوبك الشخصي بشكل ملحوظ.

إدارة أمن سهلة ومركزية لحواسيب شخصية متعددة... من حاسوب شخصي واحد

يعمل Kaspersky PURE 3.0 على تبسيط إدارة أمن حواسيب شخصية متعددة في منزلك إلى أقصى درجة ممكنك. يمكنك بواسطة حاسوب شخصي واحد عرض كل المهام الأمنية بسهولة والتحكم بها بما في ذلك تشغيل مهام المسح والتحديثات والنسخ الاحتياطي وإصلاح المشاكل الأمنية وإدارة المراقبة الأبوية عن بعد.

تساعد المراقبة الأبوية الحائزة على جوائز في المحافظة على سلامة أبنائك بأمان على الانترنت تساعد المراقبة الأبوية الحائزة على جوائز في المحافظة على سلامة أبنائك بأمان على الانترنت

يحتوي Kaspersky PURE 3.0 على عناصر المراقبة الأبوية الحائزة على جوائز للمساعدة في الحفاظ على سلامة أولادك وإشعارهم بالمسؤولية والتحكم في قدرة أبنائك على الوصول إلى الحاسوب الشخصي والانترنت والتطبيقات والألعاب ومواقع الويب. يمكنك أيضا حظر المراسلات الفورية والوصول إلى الشبكات الاجتماعية والحد منها وتسجيلها. علاوة على ذلك يسهل التحكم في تنزيلات الملفات حتى أنك تستطيع حظر نقل البيانات الخاصة مثل أرقام الهاتف وبطاقات الائتمان.

*مدير كلمات المرور لا يتوفر لأنظمة تشغيل، المتصفحات والتطبيقات x64.