Kaspersky®

Internet Security – multi-device 2017 لأجهزة متعددة جديد!

بما أنك تستخدم الإنترنت لفترات طويلة - بغرض التسوق وإجراء المعاملات المصرفية والتصفح واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي - فإن تقنيات الأمن الحائزة على جوائز التي طوّرناها تقدم ميزات إضافية لمساعدتك في حماية أهم شؤونك. نحن نساعدك في حماية خصوصيتك ونقودك وأطفالك، على حاسوبك الشخصي وجهاز Mac الخاص بك، فضلاً عن هواتفك وأجهزتك اللوحية التي تعمل بنظام Android.




تجديد تلقائي  
$27.95
Kaspersky Internet Security – multi-device 2017 لأجهزة متعددة
الميزات الرئيسية
متطلبات النظام

الأمن – للحماية ضد الفيروسات والهجمات وبرامج التجسس والجرائم على الإنترنت وغيرها

إننا جميعًا نحتاج إلى الحماية ضد المخاطر الرقمية، لذا فإن حلول الأمن التي نقدمها والحائزة على جوائز تساعد في حمايتك ضد الإصابات والهجمات، وتحظر الإعلانات* والبريد العشوائي وتحدّث برامجك وتنبهك بشأن مواقع الويب الخطيرة.

الحاسوب الشخصي وجهاز Mac والهاتف المحمول – لحماية أجهزة متعددة بشراء ترخيص واحد فقط

إن كل جهاز تستخدمه قادر على تعريض أمنك للخطر. لذا، فإننا نساعدك في حماية كل أجهزتك، وفي إقفال هاتفك وجهازك اللوحي وفحص البيانات المخزّنة عليهما وتحديد موقعهما في حال فقدانهما أو سرقتهما.

الخصوصية – للحماية من التصيّد الاحتيالي والتجسس وتعقّب السلوك عبر الإنترنت

لا تدعْ المتلصصين والمحتالين يسرقون معلوماتك السرية. نحن نساعدك في حماية بياناتك الشخصية ونحظر مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت** ونحظر الاستخدام غير المصرح به لكاميرا الويب** ونحمي بياناتك عند الاتصال بشبكة عامة*.

النقود – لتعزيز الأمن أثناء التسوّق أو إنجاز العمليات المصرفية عبر الإنترنت

يبحث المحتالون باستمرار عن فرص لسرقة النقود. لذا، تساعدك تقنية الأمن الفريدة لدينا - المعاملات النقدية الآمنة - في حماية نقودك وتفاصيل حسابك... لمنع مجرمي الإنترنت من سرقتها.**

الرقابة الأسرية – للمساعدة في حماية الأطفال من مخاطر الإنترنت وغيرها

نظرًا لأن الأطفال معرضون لمجموعة واسعة من المخاطر المستندة إلى الإنترنت، فإن ميزات الرقابة الأسرية التي نقدمها تساعدك في إبعاد أطفالك عن مخاطر الإنترنت وتحظر المحتويات والمواقع غير الملائمة وتدير مراسلات أطفالك على الشبكات الاجتماعية.**

الأداء – للمحافظة على أداء الأجهزة بحيث تعمل على النحو المصمّمة له

يجب ألا يتسبّب الأمن في إبطاء الجهاز. لذا، تعمل تقنيات الحماية لدينا "في الخلفية"، ما يعني إمكانية حواسيبك وأجهزتك المحمولة مساعدتك في مواكبة نمط حياتك المليء بالمشاغل.

السهولة – لتبسيط الأمن… مما يمنحك تحكمًا سهلًا على الإنترنت

ما من أحدٍ يرغب في إهدار وقته في التعامل مع مشكلة من خلال إجراءات أمن معقدة. ولهذا السبب، نمنحك حسابًا مجانيًا على بوابة My Kaspersky يساعدك في إدارة عملية الأمن لديك بسهولة من أي مكان تتاح لك فيه إمكانية الاتصال بالإنترنت.

*متوفر على الحواسيب الشخصية فقط.

**متوفر على الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac فقط.