Kaspersky®

Internet Security لأجهزة متعددة 2015 جديد!

عندما تجري معاملات مصرفية أو تتسوّق أو تتواصل مع الآخرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، ستواجه تهديدات الإنترنت نفسها، إن كنت تستخدم الحاسوب أو جهازك المحمول. ويُعتبر Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015 الحل المستند إلى ترخيص واحد والذي يحمي هويتك الرقمية وأموالك ومعلوماتك السرية وأولادك، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم الحاسوب الشخصي أو Mac أو الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android. يسهل مزج أساليب الحماية ومطابقتها لكل أجهزتك المختلفة.



تجديد تلقائي  
$37.95
Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015
الميزات الرئيسية
الفوائد
متطلبات النظام

حماية نفسك من هجمات أحدث البرامج الضارة
يطلق المجرمون الإلكترونيون، كل يوم، أكثر من 315000 عنصر جديد من البرامج الضارة. وإذا أردت حماية حواسيبك وهواتفك المحمولة ومعلوماتك السرية، فأنت تحتاج إلى حل أمن قادر على التصدي لآخر التهديدات التي يمكن أن تواجهها.

يُعرف عن تقنيات الأمن الحائزة على جوائز من Kaspersky Lab قدرتها على التعامل مع التهديدات الجديدة والناشئة. وقد أظهرت الاختبارات المستقلة أن التقنيات المستندة إلى السحابة من شركتنا تساعدنا على تحديد هوية التهديدات الجديدة ضمن مهلة لا تزيد عن 0.02 ثانية. للحصول على تحديثات فورية، ولتأمين دفاع فائق السرعة ضد البرامج الضارة الجديدة والتهديدات الأخرى، فإن Kaspersky Lab هو خيارك الأول.

الحصول على أمن لا مساومة فيه على الأداء الجيّد
يتعين عليك تأمين حماية تامة لحاسوبك الشخصي وهاتفك وجهازك اللوحي من Mac وAndroid، بالإضافة إلى المعلومات القيّمة التي تخزنها عليها، ولكن ما الفائدة من اقتناء برنامج أمن يضرّ بالأداء… فلا تتمكن من الاستمتاع بحياتك الرقمية إلى أقصى حدّ. أكثر

على الرغم من التعقيد المتزايد للبرامج الضارة الجديدة التي يتم إطلاقها باستمرار، طوّرت شركة Kaspersky Lab حلول أمن تدمج بشكل جيد بين الحماية والفعالية، بحيث تعمل تقنياتنا "في الخلفية" وتؤدي الأجهزة لديك وظائفها تمامًا كما يقتضي تصميمها. فضلاً عن ذلك، يتيح لك وضع اللاعب (Gamer Mode) من شركتنا الاستمتاع بتجربة غير منقطعة في مجال ممارسة الألعاب على الحاسوب الشخصي، فتعيش الحماسة بكل تفاصيلها.

منع المجرمين من التجسس عليك من خلال كاميرا الويب*
سرعان ما أدرك المجرمون الإلكترونيون فرص استغلال الاستخدام المتزايد لكاميرات الويب، ونجد أن وسائل الإعلام حافلة بالتقارير عن حالات الوصول إلى كاميرات ويب عائدة لمستخدمين أبرياء لتنفيذ مجموعة واسعة من الأنشطة الشائنة. كيف يمكنك منع عمليات التجسس؟

طوّرت شركة Kaspersky Lab تقنيات جديدة كليًا لحماية كاميرا الويب تمنع المستخدمين غير المرخص لهم من الوصول عن بُعد إلى كاميرا الويب لديك. بفضل تقنياتنا التي توفر الحماية للحاسوب الشخصي، لم يعد هناك من داعٍ للقلق بشأن احتمال تعرّض حاسوبك للإصابة من قِبل شخص ما واحتمال أن يستخدم هذا الشخص كاميرا الويب للتجسس عليك وعلى محيطك.

*تتوفر حماية كاميرا الويب فقط للحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام Windows.

منع سرقة أموالك ومعلوماتك المالية
ساعدت المعاملات المصرفية والتسوّق وأنظمة الدفع عبر الإنترنت على تبسيط مضيف للمهام اليومية، لكنها كانت أيضًا السبب في إدخال مخاطر أمنية شديدة، منها السرقة المحتملة لكلمات المرور وتفاصيل حساباتك وأموالك.

كلما استخدمت حاسوبك الشخصي أو حاسوب Mac* لزيارة موقع ويب مخصص للمعاملات المصرفية أو التسوّق أو الدفع، فإن تقنية Safe Money الفريدة من Kaspersky Lab تتحقق من أن موقع ويب آمن ومن أنك لا تتعرض للخداع من موقع ويب خادع أو مزيّف، ثم تفتح الموقع في وضع خاص محمي. وتعمل تقنية Safe Money على إضافة طبقة جديدة فعالة من الأمن لمعاملاتك المالية عبر الإنترنت، بهدف المساعدة على الحفاظ على حسابك المصرفي وأرقام بطاقتك الائتمانية والمعلومات الشخصية عنك بعيدة عن متناول المجرمين الإلكترونيين.

*متوفر لـ Mac في أواخر عام 2014

عدم السماح "للصوص الهوية" بفرض سيطرتهم
تخيّل الفوضى التي قد تحدث إذا حاول شخص ما الوصول إلى معلوماتك السرية. إذا تمكن المجرمون من كشف كلمات المرور وبياناتك الشخصية، فسيتمكنون من الاستيلاء على "هويتك الرقمية" وخداعك للاستيلاء على أموالك والتسبّب بمجموعة واسعة من المشاكل على المدى الطويل.

نظرًا إلى أن مواقع الويب، الشرعية منها حتى، معرّضة لهجمات البرامج الضارة، وتقوم بتنزيل تعليمات البرامج الضارة إلى الحاسوب أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لديك تلقائيًا، فإن شركة Kaspersky Lab تتحقق تلقائيًا من كل روابط الويب وتتأكد من أنها آمنة… قبل أن تزور أحد المواقع على الويب. وتعمل تقنياتنا أيضًا على مسح رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها، لتتأكد من أن حملات التصيّد الاحتيالي غير قادرة على خداعك لكشف أي معلومات شخصية قيّمة تمكّن الآخرين من كشف هويتك أو سرقة أموالك.

توفير تجربة ممتعة لأبنائك على الإنترنت… بشكل آمن
يمكن أن تكون تهديدات الإنترنت مخيفة للكبار الذين يدركون معنى الأمن، فكيف يكون وقعها على الأولاد الأبرياء الذين يثقون بما يرون وبمن يتواصلون معه. لكن، بما أن الإنترنت يشكّل أيضًا أداة تعليمية قوية، فأنت بحاجة إلى تمكين الوصول الآمن لأبنائك.

تسعى ميزات المراقبة الأبوية التي نرعاها والحائزة على جوائز إلى حماية أبنائك، حتى عندما تكون غائبًا عنهم، من التهديدات التي تستمد قاعدتها من الإنترنت، وتشمل المتحرشين الجنسيين. وتسهّل عليك شركة Kaspersky Lab التحكم بطريقة استخدام أبنائك للإنترنت، وبالأوقات التي يمكنهم خلالها الاتصال به وبالأشخاص الذين يمكنهم التواصل معهم، سواء كانوا يستخدمون حاسوبًا شخصيًا أو Mac. يمكنك حظر التنزيلات والوصول إلى محتوى الويب غير اللائق وإدارة الشبكات الاجتماعية ومنع أبنائك من إرسال معلومات شخصية أساسية.

حافظ على سلامتك وعلى قدرتك على إدارة التكاليف أثناء التجوال
عندما تستخدم شبكة Wi-Fi عامة، حيث يصبح من السهل على المجرمين اختراق رسائل بريدك الإلكتروني وكلمات المرور وأرقام البطاقات الائتمانية وغيرها. بالإضافة إلى ضرورة حماية معلوماتك، عليك تجنب الرسوم المفرطة التي يفرضها عليك مشغّلو شبكات Wi-Fi و3G / 4G.

تتحقق ميزة إعلام الأمن على شبكة Wi-Fi* الجديدة من Kaspersky Lab تلقائيًا من أمن اتصال Wi-Fi الذي تستخدمه، وتتحقق من الثغرات الأمنية، وتحذرك بشأن المخاطر المحتملة، وتنصحك بتعديل إعدادات الأمن لديك. فضلاً عن ذلك، تمنعك ميزة الشبكات الموفّرة للتكاليف* الجديدة تلقائيًا من تخطي حد البيانات الذي قمت بتعيينه، لتتمكّن بسهولة من إدارة استخدام حركة مرور البيانات وتحسينها إلى أقصى حدّ، كلما استخدمت الحاسوب الشخصي للوصول إلى الإنترنت عبر شبكة Wi-Fi عامة أو شبكة 3G أو 4G.

*تتوفر ميزتا إشعار الأمن على شبكة Wi-Fi والشبكات الموفّرة للتكاليف فقط للحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام Windows. تتوفر ميزة الشبكات الموفّرة للتكاليف فقط لـ Windows® 8 أو الإصدارات الأعلى.

تأمين مجموعة واسعة من الحواسيب والهواتف المحمولة
إذا كنت تستمتع بالتصفح والتواصل مع الآخرين وإجراء المعاملات المصرفية والتسوّق عبر الإنترنت، أثناء التجوال، فأنت تحتاج إلى توفير حماية تامة للهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android تمامًا مثل الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب.

يمكنك الآن حماية الأجهزة المتعددة، بفضل منتج واحد وترخيص واحد فقط. يستطيع منتج Kaspersky Internet Security – لأجهزة متعددة 2015 تأمين مزيج من الحواسيب الشخصية وحواسيب Mac والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. ولك حرية اختيار مزيج الأجهزة الذي تريد حمايته. بفضل ترخيص يغطي 5 أجهزة، يمكنك حماية حاسوب شخصي واحد وهاتفين ذكيين وجهازين لوحيين… أو حاسوب Mac واحد وحاسوبين شخصيين وجهازين لوحيين. الخيار لك.

حماية الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام
Android 99% من البرامج الضارة على الهواتف المحمولة تستهدف أجهزة Android. بالإضافة إلى ذلك، إن صغر حجم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يجعل من السهل فقدانها، أو سرقتها على يد المجرمين، لذا فقد تقع معلوماتك الشخصية وتفاصيل بطاقتك الائتمانية وحسابك المصرفي بين أيدي غير أمينة.

تم تحسين تقنيات الهواتف المحمولة سهلة الاستخدام من Kaspersky Lab وميزات الحماية السحابية إلى أقصى حدّ بهدف حماية الهاتف والجهاز اللوحي اللذين يعملان بنظام Android ضد أحدث الفيروسات وبرامج التجسس والهجمات المستندة إلى الإنترنت وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تسمح لك ميزات حماية الخصوصية بإخفاء التفاصيل حول جهات الاتصال والمكالمات والرسائل النصية والسجلات، وإذا كان هاتفك مفقودًا أو مسروقًا، تسمح لك ميزات مكافحة السرقة بحظر الوصول إلى الجهاز وحذف البيانات عنه وتحديد موقعه.