Kaspersky®

Internet Security – multi-device 2016 لأجهزة متعددة جديد!

يوفر Kaspersky Internet Security - لأجهزة متعددة* حماية متميّزة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف. فهو يجمع بين سهولة الاستخدام وتقنيات الأمن المُبتكرة لحماية خصوصيتك ونقودك وهويتك وأطفالك من الفيروسات المعقدة ومخاطر الإنترنت الحالية.

*يختلف عدد الأجهزة التي يمكن حمايتها وفقًا لنوع الترخيص الذي تم شراؤه.



تجديد تلقائي  
$27.95
Kaspersky Internet Security – multi-device 2016 لأجهزة متعددة
الميزات الرئيسية
متطلبات النظام

الأمن - الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس وتهديدات الإنترنت وغيرها
ُطلِق مجرمو الإنترنت مئات الآلاف من عناصر البرامج الضارة الجديدة كل يوم. لذا، يضيف الأمن السحابي باستمرار مزيدًا من وسائل الحماية من مخاطر الإنترنت والبرامج الضارة. كما أننا نمنع إعلانات الشعارات ونتيح لك تصفية الرسائل المزعجة غير المرغوب فيها.

الحاسوب الشخصي وجهاز MAC والأجهزة المحمولة – تأمين أي مجموعة من الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac وAndroid
أيًا كان الجهاز الذي تستخدمه للاتصال بالإنترنت، فإن تقنيات الأمن المبتكرة لدينا تقدم لك حماية متعددة الطبقات. ونظرًا لسهولة ضياع الأجهزة المحمولة، قمنا بتضمين ميزات لمكافحة السرقة تتيح لك قفل أجهزة Android ومسحها وتحديد موقعها في حال فقدها أو سرقتها.

الخصوصية – حماية خصوصيتك والحماية ضد سرقة الهوية
يتم منع الهجمات الاحتيالية تلقائيًا، بالإضافة إلى أن تقنية حماية كاميرا الويب* (Webcam Protection) تمنع المجرمين من استخدام كاميرا الويب الخاصة بك في التجسس عليك. كما أننا نحول دون تتبع* عاداتك في استعراض صفحات الويب والتقاط معلوماتك الشخصية.

النقود – إضافة مزيد من الأمن للعمليات البنكية والتسوق عبر الإنترنت
في كل مرة تستخدم حاسوبك الشخصي أو جهاز Mac لزيارة موقع ويب خاص بالعمليات البنكية أو التسوق أو الدفع، تتحقق تقنية "نقود آمنة" (Safe Money) الفريدة من أن الموقع آمن، وتتأكد من عدم خداعك بواسطة موقع زائف ثم تفتح موقع الويب في وضع محمي خاص.

الأطفال – مساعدتك في حماية أطفالك من مخاطر الإنترنت وغيرها
تتيح لك ميزات الرقابة الأسرية الحائزة على جوائز – التي تعمل على حاسوبك الشخصي أو كمبيوتر Mac‏ - سهولة إدارة تنزيلات التطبيقات لأطفالك، ومنع الوصول إلى محتوى ويب غير لائق وألعاب غير لائقة، وإدارة المراسلات على الشبكات الاجتماعية، والحيلولة دون كشف معلوماتك الشخصية.

الأداء – تقديم أمن عالمي المستوى** دون التسبب في بطء الأداء
تجمع تقنيات الأمن بين الحماية والفعالية، بحيث تعمل "في الخلفية" دون التسبب في بطء أداء "حياتك الرقمية".

السهولة – تسهيل عملية إدارة الأمن على كل أجهزتك
يتيح لك حساب My Kaspersky المجاني إدارة عملية الأمن، على كل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف لديك، من أي مكان يمكنك فيه الوصول إلى الويب. يمكنك التحقق من حالة الأمن والترخيص على كل جهاز وتعديل إعدادات الأمن الأساسية***، والوصول كذلك إلى العروض الخاصة وتنزيل منتجات Kaspersky Lab المجانية. تمنحك أيضًا My Kaspersky وصولاً سهلاً إلى الدعم الفني.

*متوفر للحواسيب الشخصية فقط.


**أعلى تصنيف في الاختبارات الكلية لعام 2014. لمعرفة التفاصيل، انظر http://www.kaspersky.com/about/news/product/2015/kaspersky-lab-products-achieve-outstanding-results-in-independent-tests-throughout-2014

***متوفر فقط للحواسيب الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac.