Kaspersky

Total Security لأجهزة متعددة جديد!

إنَّ Kaspersky Total Security - لأجهزة متعددة هو حل الأمن الفائق الذي نقدمه. فهو يساعد في حماية خصوصيتك ونقودك وهويتك وصورك وعائلتك من أحدث تهديدات الإنترنت وغير ذلك. لا تحتاج إلا إلى منتج واحد - بترخيص واحد - لتأمين أي مجموعة من الحواسيب الشخصية* وأجهزة كمبيوتر Mac والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

*يختلف عدد الأجهزة التي يمكن حمايتها وفقًا لنوع الترخيص الذي تم شراؤه.
تجديد تلقائي  
$39.95
$27.97
Kaspersky Total Security - لأجهزة متعددة
مزايا المنتجات
مقارنة المنتجات
متطلبات النظام

الأمن – حماية "حياتك الرقمية" من تهديدات الإنترنت وغيرها

يُطلِق مجرمو الإنترنت مئات الآلاف من البرامج الضارة الجديدة كل يوم. لذا، يضيف الأمن السحابي باستمرار مزيدًا من وسائل الحماية من مخاطر الإنترنت والبرامج الضارة. كما أننا نمنع إعلانات الشعارات ونتيح لك تصفية الرسائل المزعجة غير المرغوب فيها.

الحاسوب الشخصي وجهاز MAC والأجهزة المحمولة – تأمين أي مجموعة من الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac وAndroid

أيًا كان الجهاز الذي تستخدمه للاتصال بالإنترنت، فإن تقنيات الأمن المبتكرة لدينا تقدم لك حماية متعددة الطبقات. ونظرًا لسهولة ضياع الأجهزة المحمولة، قمنا بتضمين ميزات لمكافحة السرقة تتيح لك قفل أجهزة Android ومسحها وتحديد موقعها في حال فقدها أو سرقتها.

الخصوصية – حماية خصوصيتك والحماية ضد سرقة الهوية

يتم منع الهجمات الاحتيالية تلقائيًا، بالإضافة إلى أن تقنية حماية كاميرا الويب* تمنع المجرمين من استخدام كاميرا الويب الخاصة بك في التجسس عليك. كما أننا نحول دون تتبع* عاداتك في استعراض صفحات الويب والتقاط معلوماتك الشخصية.

النقود – إضافة مزيد من الأمن للمعاملات البنكية والتسوق عبر الإنترنت

في كل مرة تستخدم حاسوبك الشخصي أو جهاز Mac لزيارة موقع ويب خاص بالمعاملات البنكية أو التسوق أو الدفع، تتحقق تقنية "النقود الآمنة" الفريدة من أن الموقع آمن، وتتأكد من عدم خداعك بواسطة موقع زائف ثم تفتح موقع الويب في وضع محمي خاص.

الأطفال – مساعدتك في حماية أطفالك من مخاطر الإنترنت وغيرها

تساعدك تقنياتنا السهلة الاستخدام في حماية أطفالك من مخاطر الإنترنت وتمنع مواقع الويب غير اللائقة والمحتوى غير اللائق وتدير المراسلات على الشبكات الاجتماعية**. نساعدك في تأمين أطفالك على الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac وiPhone وiPad وAndroid***.

كلمات المرور – إدارة كلمات المرور لوصول أكثر أمنًا إلى التطبيقات ومواقع الويب

يتم تخزين كل كلمات مرور التطبيقات ومواقع الويب ومزامنتها بشكل آمن بحيث يمكنك الوصول إليها من الحاسوب الشخصي وكمبيوتر Mac والهاتف والجهاز اللوحي بنظام Android وأجهزة iPhone وiPad. تحتاج فقط إلى تذكر كلمة مرور رئيسية واحدة للوصول إلى كل كلمات المرور الخاصة بك. ينشئ مدير كلمات المرور (Password Manager) كلمات مرور قوية على الحاسوب الشخصي أو جهاز Mac لكل حسابات التطبيقات ومواقع الويب.

الملفات – حماية الصور والموسيقى والملفات والمستندات المالية

يتيح لك النسخ الاحتياطي المحلي وعلى الإنترنت* تخزين نُسخ مكررة من الصور والموسيقى وغيرهما. في حال تعطل الحاسوب الشخصي، ستتمكن من الوصول إلى كل الملفات السابقة المخزنة في نسختك الاحتياطية على الإنترنت عبر أي جهاز متوافق. يمكنك أيضًا تشفير* ملفاتك بحيث لا يمكن للمستخدمين غير المصرح لهم قراءتها؛ وعندما تريد حذف ملف من حاسوبك الشخصي، يمكنك "تمزيقه"*.

لأداء – تقديم أمن عالمي المستوى**** دون التسبب في بطء الأداء

تجمع تقنيات الأمن بين الحماية والفعالية، بحيث تعمل "في الخلفية" دون التسبب في بطء أداء "حياتك الرقمية".

السهولة – تسهيل عملية إدارة الأمن على كل أجهزتك

يتيح لك حساب My Kaspersky المجاني إدارة عملية الأمن، على كل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف لديك، من أي مكان يمكنك فيه الوصول إلى الويب. يمكنك التحقق من حالة الأمن والترخيص على كل جهاز وتعديل إعدادات الأمن الأساسية**، والوصول كذلك إلى العروض الخاصة وتنزيل منتجات Kaspersky Lab المجانية. تمنحك أيضًا My Kaspersky وصولاً سهلاً إلى الدعم الفني.

*متوفر للحواسيب الشخصية فقط.

**متوفر فقط للحواسيب الشخصية وأجهزة كمبيوتر Mac.

***عندما تقوم بتفعيل المنتج لأول مرة، قد لا تتوفر خدمة Kaspersky Safe Kids على الفور. سيُعلَن تاريخ توفر الخدمة عبر www.kaspersky.com وsupport.kaspersky.com.

****أعلى تصنيف في الاختبارات الكلية لعام 2014.

http://www.kaspersky.com/about/news/product/2015/kaspersky-lab-products-achieve-outstanding-results-in-independent-tests-throughout-2014لمعرفة التفاصيل، انظر