Kaspersky

Total Security لأجهزة متعددة 2015 جديد!

يهتم Kaspersky Total Security - لأجهزة متعددة، بكل جوانب أمنك الرقمي. يوفر حل الأمن المثالي الذي نقدمه الحماية لخصوصيتك ومعاملاتك المالية وهويتك وصورك وملفاتك وعائلتك من أحدث تهديدات الإنترنت وغير ذلك. منتج واحد - بترخيص واحد - يوفر الحماية لحياتك الرقمية في أي مجموعة مركّبة من الحواسيب الشخصية المحمولة وأجهزة سطح المكتب وحواسيب Mac والهواتف الذكية بنظام Android والأجهزة اللوحية بنظام Android.

تجديد تلقائي  
$39.95
Kaspersky Total Security - لأجهزة متعددة
مزايا المنتجات
مقارنة المنتجات
متطلبات النظام

حماية حياتك الرقمية

يوفر حل الأمن المثالي Kaspersky Total Security - لأجهزة متعددة الحماية لخصوصيتك وأموالك وهويتك وصورك وملفاتك وعائلتك من أحدث تهديدات الإنترنت والجرائم على الإنترنت والبرامج الضارة. لذلك ندعوه أمنًا شاملاً.

حماية الأجهزة المتعددة

يوفر لك Kaspersky Total Security - لأجهزة متعددة، من خلال منتج واحد وترخيص واحد، أعلى مستويات الأمن، سواء كنت تستخدم حاسوبك الشخصي أو جهاز Mac أو هاتف Android أو الجهاز اللوحي بنظام Android. سواء كنت في المنزل أو خارجه، وأيًا كان الجهاز الذي تستخدمه، يمكنك الاستفادة من منتجنا لتوفير الحماية الشاملة والمرنة.

حماية خصوصيتك

تقنيات مبتكرة تساعد في الحفاظ على خصوصية حياتك الخاصة. حماية كاميرا الويب لمنع الوصول غير المصرّح به إلى كاميرا الويب على حاسوبك الشخصي، وبالتالي منع المجرمين من التجسس عليك. وكذلك من السهل تشفير المستندات السرية والتخلص من الملفات غير المرغوب فيها. للحفاظ على خصوصية اتصالاتك على الهاتف المحمول بنظام Android في حال وقوعه بأيدٍ غير أمينة، تمنع ميزة حماية الخصوصية عرض أي تفاصيل حول اتصالاتك الخاصة لأي مستخدمين غير مصرّح لهم.

منع سرقة أموالك

سواء كنت تستخدم حاسوبًا شخصيًا أو جهاز Mac، تضيف تقنية المعاملات المالية الآمنة Safe Money الفريدة طبقة إضافية من الأمن تلقائيًا عند اتصالك بالإنترنت لإجراء المعاملات المصرفية أو التسوق، لمنع المخادعين على الإنترنت من سرقة أموالك أو تفاصيل حسابك المصرفي. لا يوجد أي مورّد أمن آخر يقدّم هذه المجموعة الحائزة على جوائز من تقنيات الحماية، مع الإشارة إلى أن المختبرات المستقلة* أقرّت بقدرات تقنية المعاملات المالية الآمنة Safe Money.

حماية هويتك وصورك وملفاتك وغيرها

توفر لك ميزات مكافحة التصيّد الاحتيالي الحماية من المتطفلين الذين يحاولون سرقة أموالك وهويتك. فضلاً عن ذلك، تساعدك ميزة إدارة كلمات المرور في إنشاء كلمات المرور لكل حساباتك على الإنترنت ومواقع الويب المفضلة لديك وحمايتها وإدارتها. وكذلك علمًا بأن ذكرياتك ومستنداتك القيمة تحتاج إلى الحماية، فقد أدخلنا ميزة نسخ احتياطي مستندة إلى السحابة، لتتمكّن من الاحتفاظ بنسخ احتياطية على الإنترنت من صورك ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى والمستندات المالية وغيرها**. وأصبح من السهل مشاركة أصولك الرقمية والوصول إليها على أي جهاز من أجهزتك.

حماية الأطفال من المخاطر على الإنترنت

نظرًا إلى أن عالم الإنترنت محفوف بالمخاطر، فيمكنك الاستفادة من ميزات المراقبة الأبوية الحائزة على جوائز لحماية أطفالك بسهولة أثناء اتصالهم بالإنترنت. تساعدك ميزة المراقبة الأبوية في حماية أطفالك من المتحرشين الجنسيين وحظر المحتوى غير اللائق ومنع عمليات الشراء من متجر التطبيقات والتحكم في الوصول إلى الألعاب ومواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ومنع الكشف عن المعلومات الشخصية.

تسهيل إدارة الأمن على كل أجهزتك

بفضل حساب My Kaspersky ستحصل على الأدوات الضرورية لإدارة الأمن على الأجهزة المتعددة. لدى اتصالك بالإنترنت، يمكنك التحقق من حالة أمن كل أجهزتك التي تشغّل برنامج الأمن من Kaspersky Lab وتنشيط ميزات أمن محددة وإدارة ترخيصك وتغيير الأجهزة التي تريد حمايتها. ستطلع أيضًا على كل مستجدات عروضنا الخاصة والتفاصيل حول المنتجات المجانية التي يمكنك تنزيلها.

توفير الحماية والفعالية معًا

نظرًا إلى أن Kaspersky Total Security - لأجهزة متعددة يجمع بين الحماية والفعالية، ستتمكن كل الأجهزة لديك من أداء وظائفها تمامًا كما يقتضي تصميمها. تعمل كل تقنيات الأمن لدينا في الخلفية، لتحصل على أمن فائق من دون إبطاء حياتك الرقمية.

*جائزة ابتكار من مختبراتAV (ضمن فئة المعاملات الآمنة على الإنترنت)

**يتم توفير خدمة النسخ الاحتياطي على الإنترنت من خلال Dropbox. حاليًا، توفر الشروط المعيارية لخدمة Dropbox مساحة تخزين تصل إلى 2 جيجابايت مجانًا. قد تختلف سعة خدمة مساحة التخزين المجانية وفقًا لأي تغييرات في الشروط المعيارية لخدمة Dropbox. تتوفر مساحة تخزين إضافية للنسخ الاحتياطي مقابل تكلفة إضافية.