Kaspersky

Total Security – multi-device لأجهزة متعددة جديد!

سنساعدك في اتخاذ مزيد من الإجراءات لا لضمان اتصال أسرتك بالإنترنت فحسب، وإنما لضمان حمايتهم أيضًا، بحيث يتسنى لهم تصفح الإنترنت والتسوق واستخدام شبكات التواصل الاجتماعي بمستوى أمان إضافي. تساعدك تقنيات الأمن الحائزة على جوائز لدينا في حماية خصوصية أفراد أسرتك ونقودهم وصورهم وملفاتهم وذكرياتهم الثمينة من المخاطر الحالية على الإنترنت، وتمنحك خدمة Kaspersky Safe Kids أساليب جديدة لحماية التجارب الرقمية لأطفالك على حواسيبهم الشخصية وأجهزة Mac وiPhone وiPad والهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
تجديد تلقائي  
$39.95
Kaspersky Total Security - لأجهزة متعددة
مزايا المنتجات
مقارنة المنتجات
متطلبات النظام

الأمن – لحماية أسرتك من الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها

نظرًا لحاجتك إلى حماية أسرتك من المخاطر الرقمية الحالية، فإن الأمن السحابي يتولى الحماية من الإصابات والهجمات، ويحظر الإعلانات* والبريد العشوائي، ويحافظ على تحديث البرامج ويحذّرك من مواقع الويب الخطيرة.

الحواسيب الشخصية وأجهزة MAC والأجهزة المحمولة – ترخيصٌ واحد يوفر الحماية لأجهزة أسرتك المتعددة

نستخدم جميعًا مزيدًا من الأجهزة التي تحتاج كلها إلى حماية. بغض النظر عن مجموعة الحواسيب والأجهزة المحمولة التي تستخدمها أسرتك، سنساعدك في حمايتها كلها، وفي إقفال الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android وفحص البيانات المخزّنة عليها وتحديد موقعها في حال فقدانها أو سرقتها.

الخصوصية – لحماية خصوصية أسرتك ومعلوماتها الشخصية

نظرًا لأن المتلصصين والمتطفلين يملكون طرقًا متنوعة لسرقة المعلومات الحساسة، سنساعدك في حماية البيانات الشخصية وحظر مراقبة الأنشطة على الإنترنت** وحظر الوصول غير المصرح به إلى كاميرات الويب الخاصة بأجهزة أسرتك** وحماية البيانات عند اتصال أسرتك بشبكة عامة*.

النقود – لتعزيز الأمن في مجال التسوّق والعمليات المصرفية عبر الإنترنت

في كل مرة يتصفح أفراد أسرتك الإنترنت للتسوّق أو لإجراء عمليات مصرفية، يمكن أن يقعوا تحت أعين المجرمين الإلكترونيين. ولذا يساعد الأمن المتميز الذي نوفره في حماية تفاصيل النقود والحسابات، وذلك لمنع المحتالين من سرقتها.**

الأطفال – لحماية الأطفال من المخاطر الإضافية عبر خدمة Kaspersky Safe Kids

قد يمثل الإنترنت بيئة خطيرة للأطفال. تساعدك خدمة Kaspersky Safe Kids في إيجاد طرق أفضل لإبقاء طفلك محميًا، على الحواسيب الشخصية وأجهزة Mac وiPhone وiPad وAndroid. بفضل ميزات جدولة استخدام الجهاز، والتنبيهات بشأن الأنشطة المريبة، ونطاقات GPS الآمنة، والتقارير الموجزة عما يبحثون عنه ويشاهدونه ويتشاركونه، يمكنك أن تظل دائمًا على اتصال بأطفالك وأن تساعد في إبقائهم في أمان.

كلمات المرور – لتخزين كلمات المرور كلها بأمان، لتسهيل الوصول إليها وتسريعه

لا داعي لتتذكر كل كلمة مرور معقدة لكل موقع ويب وكل حساب. فلا يحتاج الآن كل فرد في الأسرة*** إلا إلى تذكّر كلمة المرور الرئيسية الوحيدة، ومن ثم يمكنهم الوصول إلى كلمات المرور الفردية الخاصة بهم كلها من الحاسوب الشخصي وجهاز Mac والهاتف والجهاز اللوحي اللذين يعملان بنظام Android وأجهزة iPhone وiPad.

الملفات – لحماية الملفات والصور والموسيقى والذكريات الثمينة

لحرصك على عدم فقدان أي ملفات لا بديل لها، نحن نساعدك في نسخ ذكريات أسرتك الثمينة احتياطيًا. ويمكنك أيضًا تشفير الملفات، بحيث تتعذر قراءة ملفات أسرتك إذا تم فقدانها أو سرقتها.*

الأداء – للمحافظة على أداء الأجهزة بالدرجة التي صممت لها

لا ينبغي لحلول الأمن أن تُبطئ أجهزة أسرتك. لذلك اجتهدنا - من خلال الجمع بين الحماية والأداء - لضمان عدم إجهاد الحواسيب والهواتف المحمولة، بحيث يستطيع جميع أفراد أسرتك متابعة مهام حياتهم بشكل طبيعي.

البساطة – لتبسيط إجراءات أمن الأسرة… باستخدام تحكم سهل على الإنترنت

ما من أحدٍ يرغب في إهدار وقته في التعامل مع مشكلة من خلال إجراءات أمن معقدة. ولذلك، فقد وفرنا لك حسابًا مجانيًا على My Kaspersky لتسهيل إدارة أمن أسرتك من أي مكان يمكنك فيه الوصول إلى الإنترنت.

يعتمد نطاق الوظائف على نوع الجهاز الذي يتم استخدامه.
*متوفر للحواسيب الشخصية فقط.
**متوفر للحواسيب الشخصية وأجهزة Mac فقط.
***يعتمد عدد المستخدمين على الترخيص الذي تم شراؤه.