الجديد
يمكن رؤية أدوات الذكاء الاصطناعي في كل مكان - من أنظمة التشغيل والمجموعات المكتبية إلى برامج تحرير الصور والمحادثات. كيف تستخدم ChatGPT وGemini والعديد من الوظائف الإضافية لها دون تعريض أمنك الرقمي للخطر؟

كيفية استخدام ChatGPT وGemini وأنظمة الذكاء الاصطناعي الأخرى بأمان

يمكن رؤية أدوات الذكاء الاصطناعي في كل مكان – من أنظمة التشغيل والمجموعات المكتبية إلى برامج تحرير الصور والمحادثات. كيف تستخدم ChatGPT وGemini والعديد من الوظائف الإضافية لها دون تعريض أمنك الرقمي للخطر؟

تحميك الرموز التي تستخدم لمرة واحدة والمصادقة ثنائية العوامل بشكل آمن ضد سرقة الحساب. وإذا تلقيت هذا الرمز أو تلقيت طلبًا لإدخاله عندما تسجل الدخول, فقد تكون هذه محاولة لاختراق حسابك.

ماذا تفعل عندما تتلقى رسائل غير مرغوب فيها تحتوي على رموز التعريف السرية

تحميك الرموز التي تستخدم لمرة واحدة والمصادقة ثنائية العوامل بشكل آمن ضد سرقة الحساب. وإذا تلقيت هذا الرمز أو تلقيت طلبًا لإدخاله عندما تسجل الدخول, فقد تكون هذه محاولة لاختراق حسابك.

اللاعبون
أعمال

GITEX 2023: تعزيز الأمان السيبراني في البنية التحتية الحيوية

أحدثت كاسبرسكي تأثيرًا قويًا في معرض جيتكس جلوبال 2023 من خلال حلولها المتقدمة للأمن السيبراني وشراكتها الحاسمة مع الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو). وهم معًا في مهمة لتعزيز الوعي والأمن السيبراني في قطاع البنية التحتية الحيوي في الشرق الأوسط.

الأكثر قراءة

مرحبًا بفئة 2014

وفقًا لشبكة كاسبرسكي للأمان السَحابي، يظهر كل يوم حوالي 200.000 عينة جديدة من البرامج الخبيثة وذلك مقارنةً بـ 125.000 في العام الماضي، لم يكن ثمن الحماية ذات النوعية الرديئة ضد

هل يحتاج الناس إلى الخصوصية على شبكة الانترنت؟

يعرف الجميع تقريبًا أن أجهزة الكمبيوتر تحتاج إلى الحماية ضد الفيروسات. لكن  المعرفة بسلوكيات السلامة والخصوصية على الانترنت تُعد أقل انتشارًا، فبالرغم من التغطية الإعلامية الواسعة للتسريبات التي قام بها

أندرويد الضعيف وإهمال المستخدمين

أصبح مفهوم BYOD “أحضر جهازك الخاص” مصدرًا للمشاكل بالنسبة لمُدراء النظام الذين أُضطروا مؤخرًا وبشكلٍ نسبي إلى التعامل مع البرامج الخبيثة بعددٍ وتَنَوُّعٍ متزايد لا يمكن السيطرة عليه. ويتفاقم الوضع

النصائح

برمجيات تنقيب مخفية بداخل جووجل بلاي ستور!

عندما يصبح جهازك بطىء، يلوم العديد من المستخدمين البرمجيات الخبيثة والفيروسات. ولكن عندما يصبح هاتفك الذكي بطيء عادة ما تلوم البطارية او نظام التشغيل وعندها تريد شراء هاتف جديد! وربما يكون سبب هذه المشكلة شيء اخر تماماً!  برمجيات التنقيب المخفية!