خبرة ومعرفة فريدة

إن انتشار التقنيات الجديدة السريع يمنح المستخدمين فرصًا جديدة. ولكن ذلك يولّد اعتمادًا متزايدًا على تكنولوجيا المعلومات، مما يجعل التهديدات الإلكترونية مشكلة عالمية. ونظرًا إلى أن تكنولوجيا المعلومات أصبحت حاجة ملحة في كل العالم، أصبحت الخبرة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات حاجة مضاعفة. نحن في Kaspersky Lab نفهم مشهد التهديد الإلكتروني المنتشر على الصعيد العالمي، ويتمتع خبراؤنا بمعرفة واسعة وخبرة معمّقة في اكتشاف كل أشكال البرامج الضارة وإبطال مفاعيلها. ولعلّ أهم مقومات الشركة هي الخبرة المستفيضة التي اكتسبناها على مدى سنوات من مكافحة أبرز تهديدات تكنولوجيا المعلومات.

يضم فريق البحث والتحليل العالمي (GReAT) مجموعة من صفوة خبراء أمن تكنولوجيا المعلومات الرائدين الذين يعملون في كل أنحاء العالم ويوفرون المعلومات ويجرون الأبحاث لمكافحة التهديدات.

ويشتهر فريقنا بقدرته على اكتشاف أكثر التهديدات تعقيدًا في العالم وتحليلها، بما في ذلك تهديدات التجسس الإلكتروني وتهديدات التخريب الإلكتروني، مثل Flame وminiFlame، وGauss، وRedOctober، وNetTraveler، وIcefog، وCareto/The Mask، وDarkhotel، وRegin، وCloud Atlas، وEpic Turla، وEquation وDuqu 2.0 وغيرها. لتأريخ كل الحملات الإلكترونية الضارة الكبيرة التي أجرى فيها فريق GReAT التحقيقات، أطلقت Kaspersky Lab مشروع Targeted Cyberattack Logbook.