Threat Management and Defense

التقليل من مخاطر الأمن الإلكتروني في عصر التحول الرقمي

يجعل التحول الرقمي للشركات أمن المعلومات أكثر أهمية من أي وقت مضى. وبالنسبة إلى المؤسسات، يجب عليها حماية استمرارية الأعمال وتطبيق حماية موثوقة للأصول المهمة وبيانات الشركات والبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات بالكامل لتحقيق ميزات تنافسية والحفاظ على ولاء العملاء والشركاء. ويعني ذلك الانتقال إلى مستوى جديد من إستراتيجية أمن المعلومات.

يُوفِّر حل Kaspersky Threat Management and Defense مجموعة فريدة من التقنيات والخدمات الرائدة التي تدعم تطبيق إستراتيجية أمن قابلة للتكيُّف، وهو ما يساعد فريق الأمن لديكم في منع معظم الهجمات واكتشاف التهديدات الجديدة والفريدة بسرعة والاستجابة للحوادث المباشرة والتنبؤ بالتهديدات المستقبلية.


  • منع التهديدات بفعالية

    يُمثِّل تعزيز الأنظمة وزيادة الوعي بالمخاطر العامة للأمن الإلكتروني الخطوة الأولى للأتمتة الفعّالة والحماية الفعّالة.

  • اكتشاف الانتهاكات بسرعة قبل حدوث ضرر

    في حين يتم منع التهديدات الشائعة، تُعدّ القدرة على اكتشاف التهديدات الفريدة والجديدة (الخبيثة وغير الضارة) عنصرًا أساسيًا للارتقاء بالأمن الإلكتروني.

  • الاستجابة بعناية للحوادث

    إن الاستجابة السريعة والمركزية والموجّهة من مصدر بشري للتهديدات الأكثر تعقيدًا تمثل خطوة حيوية في عملية إدارة الحوادث الفعّالة.

  • التنبؤ بالتهديدات الإلكترونية المستقبلية

    تُمثِّل الرؤية الشاملة - داخليًا وخارجيًا على حدٍ سواء - عنصرًا أساسيًا في التخطيط الذي يقوم به مركز عمليات الأمن (SOC). وتجمع المعلومات المتعلقة بالتهديدات بين مساريّ البيانات الواردة بغرض التنبؤ بالتهديدات الحالية والمستقبلية والحماية منها بشكل دقيق، كما تُتيح التخطيط لوضع إستراتيجية الأمن القابلة للتكيُّف بشكلٍ فعال ومتكامل.

يناسب

إن الفهم الذي تتمتع به Kaspersky Lab لأدق التفاصيل المتعلقة بطريقة عمل بعض التهديدات الأشد تعقيدًا في العالم قد أتاحَ لنا وضع مجموعة إستراتيجية من التقنيات والخدمات القادرة على تقديم نهج أمني قابل للتكيُّف ومتكامل تمامًا لقطاعات المؤسسات:

غرض الاستخدام

  • إطار عمل سلس لاكتشاف التهديدات وتحليلها وتصيدها والاستجابة لها من خلال وحدة تحكم واحدة

    يمكن مراقبة مجموعة كبيرة من وظائف الأمن الإلكتروني والتحكُّم فيها عبر واجهة واحدة من خلال التكامل الأصلي لميزة اكتشاف الشبكة الغنية المتوفرة في Kaspersky Anti Targeted Attack platform‏ وحماية نقاط النهاية من Kaspersky Endpoint Detection and Response‏. وهذا من شأنه تمكين الفِرق المختصة بالأمن من أداء المهام اليومية بشكلٍ أكثر فعالية وكفاءة - دون إهدار الوقت في أعمال يدوية غير ضرورية، وقضاء ساعات في جمع البيانات، والمعاناة من الإحباط الذي يُسبِّبه الاضطرار إلى التنقل بين الأدوات المنفصلة ووحدات التحكم المتعددة.

  • مركز عمليات أمن مدعوم بمعلومات عن التهديدات

    لا يقتصر دور مركز عمليات الأمن (SOC) على تحديد التهديدات المتقدمة. إذ ينبغي أن يُقدِّم مركز عمليات الأمن (SOC) خدمة متكاملة من الحماية ضد الهجمات المستهدفة: بدءًا من إبطال مفعول التهديدات واكتشافها إلى الاستجابة لها، والتخلص من الثغرات الأمنية والتنبؤ بالمخاطر المحتملة. في إطار حل Threat Management and Defense، تُوفِّر Kaspersky Lab مجموعة كاملة من تقنيات وخدمات الأمن للمساعدة في كل مرحلة من مراحل هذه الدورة، وهو ما يُساعد في تحقيق استفادة فعلية من مركز عمليات الأمن (SOC).

  • توازن مثالي بين التقنيات والخدمات والتدريب والدعم

    يُوفِّر Kaspersky Threat Management and Defense مجموعة فعّالة من منتجات الأمن، وقدرات تعليم الخبراء وتدريبهم بالاستناد إلى الاحتياجات الحالية، بالإضافة إلى خدمات معلومات الأمن المخصصة للاستجابة للحوادث والمراقبة المستمرة ومشاركة معلومات التهديدات. مهما كانت المكونات التي تحتاج إليها شركتكم الآن أو في المستقبل، لدينا الحل الملائم الذي سيُناسب سير مبادرة العمل لديكم.

24/7

دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا إلى أننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم الدعم المتميز التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمن من Kaspersky Lab لديك.

المستندات التقنية

تعرف على المزيد مع قيادة الفكر من خبرائنا في الأمن الإلكتروني الذين يتمتعون بشهرة عالمية

المخاطر

تُعتبر الهجمات المستهدفة، بما في ذلك التهديدات المستعصية المتقدمة (APT)، من الهجمات الأكثر خطورةً على مؤسستكم. ولا يكفي مجرد منع معظم التهديدات، حيث تحتاج المؤسسات أيضًا إلى ضمان التحقيق في التهديدات والاستجابة لها بسرعة في حالة وقوع اختراق، فضلاً عن الحماية من وقوع محاولات أخرى. ومن دون إستراتيجية ناضجة للأمن الإلكتروني، تواجه المؤسسات تحديات مستمرة:

  • Scan

    من دون إستراتيجية واضحة للاستجابة للحوادث، يمكن أن تكون التكاليف المتصاعدة التي يتم إنفاقها على التعامل مع الأضرار غير المباشرة الناجمة عن حادث أمني أعلى منها في حالة الأضرار المباشرة

  • Scan

    في إطار مكافحة التهديدات المتقدمة، لا يمكن لأي منتج أمني أن يُضاهي الكفاءة التي يتمتع بها الخبراء المؤهلون تأهيلاً عالياً

  • Scan

    يمكن أن يتسبَّب انعدام الرؤية وعدم وجود أدلة في حدوث ضرر جسيم

  • Scan

    يمكن أن يتسبَّب فقدان حادث واحد في ضرر كبير لأي مؤسسة خضعت للتحوّل الرقمي

  • Scan

    تم تصميم الهجمات الحديثة والفريدة لتجنُّب عناصر التحكم وحلول الحماية التقليدية

  • Scan

    نتيجة سيئة من الاستثمار في حلول الأمن التقليدية

دعونا نبدأ محادثتنا ونتكلم مع أحد خبرائنا بشأن الطريقة التي يقوم بها الأمن الإلكتروني الحقيقي بإبلاغ استراتيجية الأمن في شركتك، يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية