عرض كل الحلول

Kaspersky Endpoint Security

حماية متكاملة ضد التهديدات المعروفة وغير المعروفة والمتقدمة

اتصل بنا

بيئة التهديدات تزداد تعقيدًا

إن الجيل الجديد من التهديدات الإلكترونية أصبح أكثر تطورًا من السابق. إن نقص الوعي بشأن التهديدات المتطورة الحالية في غياب حلول فعالة للتقليل من حدتها يعرض الشركات للهجمات الإلكترونية، وهذه الهجمات لا تؤثر على الموارد المالية فحسب، بل على استمرارية عمليات العمل الحيوية والبيانات السرية كذلك. تدرك المؤسسات أن هجمات يوم الصفر هذه، التي تعتمد غالبًا على عمليات الاستغلال، ضارة للغاية لأعمالها، مهما كان قطاعها التجاري.

الحل المثالي: نظام Endpoint Security من الجيل التالي

إن أهم العوامل في إستراتيجية أمن الإنترنت هو نظام أساسي لأمن النقاط الطرفية، مشغّل بواسطة شبكة معلومات عالمية (Kaspersky Security Network)، توفر مستوى أعلى من عمليات الأعمال التجارية وحماية البيانات، إلى جانب مجموعة واسعة من إمكانات الأمن لمواجهة التحديات المتطورة (اكتشاف الأنشطة المشتبه فيها والحماية من هجمات يوم الصفر). مهما كانت نقاط النهاية التي لديك، سواء كانت حواسيب مكتبية أو خوادم أو أجهزة محمولة أو أجهزة افتراضية، بل وحتى بيئات تقنية المعلومات مختلفة الخواص، فأنت بحاجة إلى حل يوفر لك إمكانية تحكم مركزية لحماية جميع نقاط النهاية لديك.

ماذا نقدم

لتوفير حماية دائمة من اللحظة الأولى ضد التهديدات المعروفة والمتقدمة واكتشاف الهجمات المستهدفة بفعالية، تتطور تقنيات Kaspersky Lab ومعلومات التهديدات بشكل دائم لحماية شركتك من كل التهديدات، بما في ذلك أحدثها وأكثرها تعقيدًا، بما يتضمن عمليات الاستغلال. ويتم تعزيز هذه الحماية بدرجة أكبر من خلال أدوات قوية للتحكم وحماية البيانات:

  • التحكم في التطبيقات

    Fully automated التحكم في التطبيقات with Dynamic Whitelisting and Default Deny mode significantly minimizes the risk of exposure to zero-day attacks

  • التحكم في الأجهزة

    Full-featured التحكم في الأجهزة helps you protect your systems and data by giving you control over which devices are allowed to access your network

  • تشفير البيانات

    تعمل خاصية تشفير البيانات باستخدام سياسات الأمن المتكاملة إلى حد كبير والتي يمكن ربطها بأدوات التحكم في التطبيقات والأجهزة على حماية بياناتك في حالة فقدان الأجهزة أو الملفات أو سرقتها

ما يقدمه النظام لشركتك

يعمل نظام أمن نقاط النهاية المتكامل من الجيل التالي والمشغل بواسطة شبكة المعلومات العالمية الخاصة بنا (Kaspersky Security Network) على توفير مستويات أمن غير مسبوقة. تم تصميم وإنشاء هذه الحماية القوية متعددة الطبقات ضد التهديدات المعروفة وغير المعروفة والمتقدمة بواسطة أبرز خبراء الأمن على مستوى المجال، الذين اكتشفوا وما زالوا يكتشفون عددًا أكبر من التهديدات المعقدة في هذا المجال مقارنةً بأي شخص آخر.

منع فقدان البيانات السرية

تساعدك خاصية تشفير البيانات الفعالة في حماية المعلومات السرية المهمة المتضمنة في الملفات والمجلدات والأقراص والأجهزة القابلة للإزالة. على سبيل المثال، في حالة فقدان حاسوب محمول أو سرقته، يجب ألا يتسبب ذلك في الوصول غير المصرح له إلى البيانات الحساسة. وبفضل تشفير البيانات في صيغة غير مقروءة، تقل احتمالية مواجهة الصعوبات وتحمل التكاليف المرتبطة بانتهاكات أمن البيانات. إن عملية تكوين تقنية تشفير البيانات التي نقدمها سهلة التنفيذ، ويمكن إدارتها من وحدة التحكم الإدارية نفسها المستخدمة في التحكم في كل تقنيات أمن الأجهزة الطرفية.

التخلص من الثغرات الأمنية في شبكتك - بسرعة كبيرة

توفر منتجات Kaspersky Lab إمكانية التحكم المركزي في تقييم الثغرات الأمنية وتوزيع أحدث التصحيحات حتى يمكنك الحد من إمكانية التعرض للتهديدات بسرعة وموثوقية. تعمل تقنياتنا على مسح شبكة الشركة لديك بالكامل لتحديد الثغرات الأمنية الناجمة عن التطبيقات أو أنظمة التشغيل التي لم يتم تصحيحها. ويمكن بعد ذلك ترتيب أولوية الثغرات الأمنية المكتشفة ثم توفير عملية مدارة تلقائيًا لتوزيع التصحيحات والتحديثات اللازمة على نقاط النهاية المعنية على شبكتك.

دراسات الحالة

عرض كل دراسات الحالة

دعم متميز وخدمات احترافية

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت عليها. نظرًا لأننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم دعم اتفاقية خدمة الصيانة (MSA) التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على توفير أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمان من Kaspersky Lab لديك.

  • 24

    ساعة يوميًا

  • 07

    أيام في الأسبوع

  • 365

    يومًا في السنة

اعرف المزيد

المستندات التقنية

عرض كل المستندات التقنية

مكانة مستحقة

  • حصلت Kaspersky Lab على لقب "الشركة الرائدة" في تقييم أداة IDC MarketScape

  • تم تصنيف Kaspersky Lab بين "الشركات الرائدة" في سوق "حلول أمن نقاط النهاية" وفقًا لشركة الأبحاث Forrester Research, Inc.

  • حصلت Kaspersky Lab رسميًا على لقب "شركة رائدة" في تقرير Magic Quadrant for Endpoint Protection Platforms الصادر عن شركة Gartner

  • مُنحت جائزة أفضل حماية للعام 2016 من مؤسسة AV-TEST لتقنيات الكشف في Kaspersky Endpoint Security تقديرًا للجودة الاستثنائية التي تنفرد بها

  • كما تقرّ جائزة أفضل قابلية للاستخدام للعام 2016 من مؤسسة AV-TEST أن Kaspersky Endpoint Security يُنشئ أعدادًا قليلة من النتائج الإيجابية الزائفة المزعجة بشكل استثنائي.

  • بحسب ما تُظهر الاختبارات المستقلة، توفّر Kaspersky Lab أمنًا استثنائيًا بالفعل لنقاط النهاية من خلال حل Endpoint Security.

  • يقدم Kaspersky Endpoint Security خاصية منع الاستغلال التي حصلت على أعلى التصنيفات.

  • مرة جديدة، حصل Kaspersky Endpoint Security على أعلى تصنيف AAA من SE Labs.

منتجات ذات صلة

الموارد التي تم علامة مع * باللغة الإنجليزية