أمن نقطة النهاية

النظام الأساسي الرائد لحماية نقطة النهاية المتعددة الطبقات، استنادًا إلى تقنيات الأمن الإلكتروني الحقيقية

طلب مكالمة

حل أمن موثوق وفعال يحمي خط الاحتياطي استنادًا إلى معلومات الأمن العالمية المنقطعة النظير وتقنيات التعلّم الآلي. يجمع هذا الحل الواحد المتكامل تمامًا قدرات الحماية القابلة للتوسيع تمامًا لنقاط النهاية الفعلية والظاهرية والمستندة إلى السحابة بما في ذلك أسطح المكتب والخوادم وأجهزة الهاتف المحمول والأنظمة المضمنة. يمكن إدارة كل نقطة نهاية من خلال وحدة تحكم موحدة واحدة لتقدم لك نظرة عامة كاملة عن الأمن بغض النظر عن مدى توسع البنية التحتية لديك.


الميزات التي نقدمها

يقدم Kaspersky Endpoint Security نظامًا أساسيًا للأمن موثوقًا وجاهزًا للمؤسسات ويوفر البيانات لإثراء مركز عمليات الأمن تلقائيًا. تتم إدارة الثغرات الأمنية في نقطة النهاية والحماية معًا من خلال وحدة تحكم واحدة وهو ما يؤدي إلى تحسين الفاعلية وخفض TCO.

  • منع التهديدات

    منع التهديدات

    محرك منع التهديدات الرائد لدينا الذي يستفيد من معلومات HuMachine™‎ يوفر الحماية لك من برامج الفدية وعمليات الاستغلال وأشكال التهديدات الإلكترونية الأكثر تطورًا

  • التحكم المتقدم في نقاط النهاية

    التحكم المتقدم في نقاط النهاية

    تعمل أدوات التحكم في الأجهزة والتطبيقات والويب المركزي التي تتميز بسهولة الاستخدام والفاعلية على خفض مساحة الهجوم والمساعدة في المحافظة على أمان المستخدمين.

  • حماية البيانات

    حماية البيانات

    يساعد تشفير القرص بالكامل الحاصل على شهادة FIPS 140.2 على حماية البيانات السرية بالكامل على الأجهزة الثابتة والمحمولة.

دراسات الحالة

Ferrari S.p.A.

الحل Endpoint Security, Cybersecurity Services

اتخذت شركة Ferrari قرارًا إستراتيجيًا باختيارها Kaspersky Lab كمزوّد أمان تقنية المعلومات. أرادت...

اقرأ المزيد

Axel Springer SE

الحل Endpoint Security

Axel Springer هي من أكبر شركات الإعلام في...

عرض ملف PDF*

Osborne Clarke

الحل Endpoint Security

إن شركة Osborne Clarke متخصصة في تقديم الاستشارات القانونية التي يقدمها الخبراء لعملائها...

عرض ملف PDF*
عرض جميع دراسات الحالة

الاستخدام

منع الهجمات الإلكترونية ضد مؤسستك

تعمل تقنيات الحماية الرائدة على تأمين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في المؤسسة من خلال مجموعة من الخبرات البشرية والتعلّم الآلي بما في ذلك المعلومات التي تستند إلى السحابة أو الشبكة الخاصة. تحافظ التقنيات المقاومة لبرامج الفدية لدينا على أمان البيانات وتعمل على حماية المجلدات المشتركة من برامج قفل التشفير، بينما تتصدى تقنية منع الاستغلال التلقائي للمجرمين الإلكترونين الذين يستهدفون الثغرات الأمنية في التطبيق على الأجهزة المحمية. تضيف إدارة التصحيحات المُدارة تلقائيًا طبقة إضافية من الأمن المقاوم للاستغلال.

مراقبة شامل لكل نقطة نهاية

يتم تعزيز تقنيات الأمن الآخذة في التطور بدرجة أكبر من خلال أدوات التحكم وحماية البيانات القوية. يساهم كل من أداة التحكم في التطبيقات المدارة تلقائيًا بالكامل والقوائم البيضاء الديناميكية ووضع "الرفض الافتراضي" في الحد بدرجة كبيرة من مخاطر التعرض للهجمات الفورية، بينما تساعدك أداة التحكم في الأجهزة المتكاملة المزايا في حماية أنظمتك وبياناتك، وبذلك يمكنك التحكم في الأجهزة التي يمكنها الوصول إلى شبكتك. يمكن كذلك التحكم في وصول نقطة النهاية الفردي إلى مواقع الويب غير المناسبة أو غير الضرورية وحظره.

حماية بياناتك السرية على كل نقطة نهاية

يضمن التشفير القوي الشفاف للمستخدمين التأمين التام للبيانات السرية والحساسة أثناء التنقل على الأجهزة المحمولة وأثناء الراحة. تعني سياسات الأمن المتكاملة إلى حد كبير أنه يمكن ربط التشفير بأدوات التحكم في التطبيقات والأجهزة لحماية بياناتك في حالة فقدان الأجهزة أو الملفات أو سرقتها. توفر Kaspersky Lab إمكانية التشفير على مستوى الملفات والمجلدات (FLE) وتشفير القرص بالكامل (FDE) لتغطية كل سيناريوهات الاستخدام المحتملة.

إطار أمن قابل للتكيُّف

يعمل التوقع والوقاية على إيقاف محاولة هجوم قبل أن تتطور إلى حادث فعلي. يحدد الكشف والاستجابة عملية اكتشاف حادث وإصلاحه. في هذا الإطار، تتطلب كل مرحلة تالية استهلاكًا أعلى للموارد للتفاعل مقارنة بالمرحلة السابقة.

وكثيرًا ما يتم وضع الميزانية المفترضة للأمن وليس الميزانية اللازمة بالفعل. يجب اعتبار الأمن أولوية قصوى والاستثمار فيه بدرجة كبيرة لضمان النشر الناجح وهدف وقت استرداد المعلومات القوي.

دعم متميز وخدمات احترافية

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا لأننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم دعم اتفاقية خدمة الصيانة (MSA) التي نوفرها أو يمكنك طلب "الخدمات الاحترافية" التي نقدمها لضمان قدرتك على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تثبيت حل الأمن الإلكتروني من Kaspersky Lab.

  • 2 4

    ساعة يوميًا

  • 0 7

    أيام في الأسبوع

  • 3 6 5

    يومًا في السنة

اكتشف المزيد

المستندات التقنية

حلول الأمن الإلكتروني

تأمين المؤسسة باستخدام مجموعة حلول الأمن...

تنزيل ملف PDF

Cybersecurity Solutions

التعلّم الآلي والخبرات البشرية

عرض ملف PDF*

Endpoint Security

تقنيات الحماية لـ Kaspersky Endpoint Security

عرض ملف PDF*
عرض جميع المستندات التقنية

مكانة مستحقة

  • حصلت Kaspersky Lab على لقب "الشركة الرائدة" في تقييم أداة IDC MarketScape

  • حصلت Kaspersky Lab رسميًا على لقب "شركة رائدة" في تقرير Magic Quadrant for Endpoint Protection Platforms الصادر عن شركة Gartner

  • تم تصنيف Kaspersky Lab بين "الشركات الرائدة" في سوق "حلول أمن نقاط النهاية" وفقًا لشركة الأبحاث Forrester Research, Inc.

  • مراجعات Peer Insights حول Endpoint Protection Platforms لـ Kaspersky Lab ابتداءً من 20 أبريل 2017

  • Kaspersky Lab تحصد جائزة Platinum كجزء من جوائز Gartner Peer Insights Customer Choice للعام 2017 في الأنظمة الأساسية لحماية نقاط النهاية (Endpoint Protection Platforms). إن شعار Gartner Peer Insights Customer Choice هو علامة تجارية وعلامة خدمة لصالح شركة Gartner, Inc.‎ و/أو شركاتها التابعة، ويُستخدم هنا بإذن منها. جميع الحقوق محفوظة. تُحدّد جوائز Gartner Peer Insights Customer Choice بناءً على آراء المستخدمين النهائيين الفردية المستندة إلى تجاربهم الخاصة وعدد التعليقات المنشورة على Gartner Peer Insights والتصنيفات بشكل عام لمورّد معيّن في السوق، كما هو موضَح على الرابط http://www.gartner.com/reviews-pages/peer-insights-customer-choice-awards/ ولا تهدف بأي شكل من الأشكال إلى تمثيل آراء Gartner أو الشركات التابعة لها.

  • بحسب ما تُظهر الاختبارات المستقلة، توفّر Kaspersky Lab أمنًا استثنائيًا بالفعل لنقاط النهاية من خلال حل Endpoint Security.

  • يقدم Kaspersky Endpoint Security خاصية منع الاستغلال التي حصلت على أعلى التصنيفات

  • مرة جديدة، حصل Kaspersky Endpoint Security على أعلى تصنيف AAA من SE Labs

  • مُنحت جائزة أفضل حماية للعام 2016 من مؤسسة AV-TEST لتقنيات الكشف في Kaspersky Endpoint Security تقديرًا للجودة الاستثنائية التي تنفرد بها

  • كما تقرّ جائزة أفضل قابلية للاستخدام للعام 2016 من مؤسسة AV-TEST أن Kaspersky Endpoint Security يُنشئ أعدادًا قليلة من النتائج الإيجابية الزائفة المزعجة بشكل استثنائي.

 

المخاطر

يتم بدء معظم الهجمات الإلكترونية من خلال نقطة نهاية أو نقاط نهاية، لذا تُعتبر حماية نقطة النهاية من الأمور المهمة للغاية لإستراتيجية الأمن الشاملة لديك. يساعدك Kaspersky Endpoint Security على تجنب:

  • الخسائر التشغيلية بسبب هجمات برامج الفدية

  • الخسائر المالية من خلال الهجمات التي تستند إلى الاستغلال الناجح

  • الأضرار التي تلحق بالسمعة من خلال تسرب البيانات

  • مقاطعة العمل بسبب الهجمات الواسعة النطاق

  • تكاليف العمليات التي يتم تكبدها من خلال نشر حلول الأمن المتعددة

المنتجات والخدمات ذات الصلة

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية