Kaspersky Small Office Security

KasperskySmall Office Security

أمن دائم لأعمال مستمرة

يجمع Kaspersky Small Office Security بين البساطة في حماية الكمبيوتر الشخصي المنزلي والقدرات المميزة للمحافظة على أمن شركتك بينما يؤدي الموظفون عملهم. مع خاصية أمان "الضبط والنسيان" لعدد 5-25 موظف، سوف تحمي أجهزة الكمبيوتر العادية والمحمولة العاملة بنظام التشغيل Windows أو Mac وكذلك خوادم ملفات Windows من أجل تأمين الملفات المهمة والقيمة.

  • حماية متقدمة من فيروسات الفدية وميزة إرجاع البيانات لتجنب تسبب اي شخص في قفل الملفات على الكمبيوتر دون قصد
  • تشفير الملفات والنسخ الاحتياطي لها لحماية ملكيتك الفكرية وأسرارك التجارية
  • خاصية المال الآمن "Safe Money" لسداد فواتيرك وضرائبك على الإنترنت وعدم الشعور بأي خوف من سرقة أموالك
  • حماية الأجهزة التي تعمل بنظام Androidحتى يتمكن موظفوك من العمل من على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية بأمان
  • فحص مدمج للثغرات لضمان أن تطبيقات الأعمال التي تستخدمها آمنة من الاختراق

أدخل أجهزة الكمبيوتر المكتبية من 0 إلى 0

لست متأكدًا تمامًا؟
جرِّب لمدة 30 يومًا

"ضمان لمدة 14 يومًا لاستعادة الأموال!"

إنجاز المهام بالتزامن معك.

حلّ الأمن الذي لا يتطلب اهتمامك، مما يساعدك في التركيز على أولويات شركتك. ويحمي موظفيك من دون تشتيت انتباههم بالرسائل أو الإشعارات، حتى يتمكنوا من العمل بدون انقطاع. ينجز Kaspersky Small Office Security مهامه بالتزامن معك.

الحماية من برامج الفدية للموظفين المهملين

حتى لو دخل أحد الموظفين إلى رابط ضار وحاولت برامج الفدية تشفير ملفات العمل، يتم إنشاء نسخة احتياطية من الملف غير المشفّر لتتمكن من استرداده

تجنّب أفخاخ الاحتيال والغش عبر الإنترنت

تساعد طبقات الأمن الإضافية على منع اللصوص من سرقة أموال شركتك: عند دخولك إلى مواقع للتسوّق أو لإجراء معاملات مصرفية عبر الويب، تتحقق التكنولوجيا الفريدة "المعاملات المالية الآمنة" (Safe Money) من أمن موقع الويب، وتتأكد من أن الموقع حقيقي قبل فتحه في وضع خاص ومحمي (لجهاز الكمبيوتر الشخصي وMac فقط)

منع الاحتيال الذي يهدف إلى الاستيلاء على الحسابات

يخزّن برنامج إدارة كلمات المرور كل كلمات المرور والملفات القيّمة على كل الأجهزة التي تستخدمها ويؤمّنها – ليس عليك سوى تذكّر كلمة مرور واحدة فقط.

سيتم إعلامك في حال كانت كلمة مرور خادم الملفات ضعيفة (مثل "1234") أو إذا لم يتم تغيير كلمة المرور لوقت طويل.

حماية سهلة الاستخدام لأعمالك كافة
حماية من عدة طبقات في حزمة واحدة سهلة الاستخدام - لا يلزمك التمتع بالخبرة للتمتع بأقصى مستوى من الأمن في شركتك بأقل قدر من المشاكل.
بوابة ويب ملائمة
بوابة ويب ملائمة

يتمتع Kaspersky Small Office Security ببوابة مخصصة كحلّ خاص بالأعمال - ksos.kaspersky.com - لملاءمة احتياجاتك، مما يسمح لك بالتحقق من حالة الترخيص وتاريخ انتهاء صلاحيته أو الاطّلاع على الأجهزة المحمية أو إرسال طلب دعم إذا كنت بحاجة إلى المساعدة.

خادم آمن للملفات التي تعمل بنظام التشغيل Windows
خادم آمن للملفات التي تعمل بنظام التشغيل Windows

حماية خوادم الملفات التي تعمل بنظام التشغيل Windows من برامج الفدية وهجمات قفل التشفير: يكشف المكوّن System Watcher النشاط الضار ويحظره، كما يسمح بردّ الإجراءات الضارة.

يقدم محدّث البرنامج قائمة من التحديثات الجديدة المتوفرة للتطبيقات المثبتة، مما يسهّل عملية حذف بيانات النظام غير المستخدمة أو القديمة.

لتشغيل بشكل آمن على الأجهزة المحمولة
لتشغيل بشكل آمن على الأجهزة المحمولة

هل تحتاج إلى العمل أثناء التنقل؟ تعني تكنولوجيات أمن الأجهزة المحمولة التي توفّرها Kaspersky Lab أنك ستبقى محميًا بشكل مستمر في أي مكان تعمل منه، بما في ذلك عند استخدام الموظفين الأجهزة المحمولة الخاصة بهم للعمل. احمِ الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android، بما في ذلك قفل الأجهزة المفقودة ومحو بيانات