خدمة التجديد التلقائي

إنّ خطة التجديد التلقائي السهلة التي نقدّمها مصممة لتوفير الوقت والجهد والحد من المخاطر وذلك من خلال تمديد مدة اشتراكك تلقائيًا قبل أن تنتهي فترة صلاحيته*. تتضمن مزايا تجديد ترخيصك تلقائيًا ما يلي:

حماية مستمرة - يمكنك مواصلة الاستفادة من اشتراكك الذي يوفر حماية مستمرة

راحة البال والاطمئنان بأن أجهزتك تتمتع بحماية دائمة

توفير الوقت - سنعتني بكل الأمور التي تهمك وسنرسل إليك الإشعارات لإعلامك بتاريخ الفوترة القادم بالإضافة إلى تأكيد يشير إلى تجديد ترخيصك

المرونة - يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة في أي وقت

* إن أسعار التجديد عرضة للتغيير، وقد تتوفر عروض وخصومات إضافية عبر الإنترنت في موعد التجديد لا يمكنك تطبيقها على اشتراكك. سنرسل إليك تذكيرًا واحدًا على الأقل بالبريد الإلكتروني لإعلامك بذلك. ستتلقى أيضًا عبر البريد الإلكتروني تأكيدًا على سعر التجديد الذي ستدفعه، ومدة اشتراكك الجديد قبل أن يتم تجديده تلقائيًا. وقد يُطلب منك الترقية إلى أحدث إصدار من Kaspersky مجانًا في هذا الوقت.
Kaspersky Small Office Security

KasperskySmall Office Security

أمن دائم لأعمال مستمرة

يتّسم Kaspersky Small Office Security المصمم خصيصًا ليناسب الشركات التي لديها من 5 إلى 25 جهاز كمبيوتر بسهولة تثبيته وبسهولة أكبر لإدارته ويوفّر لأجهزة الكمبيوتر وخوادم الملفات وأجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة المحمولة الأمن الخاضع لأكبر عدد من الاختبارات والحائز أكبر عدد من الجوائز في العالم، إلى جانب توفيره حماية لأعمالك من الهجمات عبر الإنترنت والاحتيال المالي وبرامج الفدية وفقدان البيانات.

  • يمكنك تثبيته في أقل من 10 دقائق.
  • أمن جاهز وسهل الاستخدام - ما عليك سوى ضبطه ونسيانه.
  • حماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة التي تعمل بنظامَي التشغيل Mac وWindows من التهديدات المعروفة وغير المعروفة والمتقدمة
  • حماية خوادم الملفات التي تعمل بنظام التشغيل Windows
  • حماية متقدمة من برامج الفدية مع إمكانية التراجع عن التغييرات الضارة
  • تشفير الملفات ونسخها احتياطيًا لتوفير طبقات حماية إضافية للبيانات
  • مدفوعات آمنة عبر الإنترنت للحماية من الاحتيال ورسائل الشراء المخادعة عبر الإنترنت
  • تخزين كلمات المرور ومزامنتها بشكل آمن باستخدام برنامج Kaspersky Password Manager - ما عليك سوى تذكّر كلمة مرور واحدة!
  •  

    إعداد سهل وسريع

    استمتع ببساطة التشغيل منذ اللحظة الأولى للتعامل مع البرنامج مع وميزات موسّعة للتحكم والتشغيل: دون داعٍ لإجراء أي تكوين أو إعداد. يستغرق تثبيت Kaspersky Small Office Security أقل من 10 دقائق. وتستغرق إدارته وقتًا أقل حتى.

  •  

    قُل وداعًا لهجمات قفل التشفير واستمتع بحماية البيانات الحساسة

    تجد 87% من الشركات الصغيرة جدًا أن فقدان البيانات أو تسريبها يمثّل أكبر مخاوفها في ما يتعلق بأمن تكنولوجيا المعلومات. يمكّن النسخ الاحتياطي والتشفير العملاء من حماية شركاتهم من انتهاكات البيانات والغرامات وفقدان الأعمال. يوقف System Watcher هجمات قفل التشفير وبرامج الفدية على الفور. وتُشغِّل محاولات التشفير الضار النسخ الاحتياطي والاسترداد التلقائي.

  •  

    احمِ معاملاتك المالية واهتم بأموالك

    تساعد طبقات الأمن الإضافية على منع اللصوص من سرقة أموال شركتك: عند دخولك إلى مواقع للتسوّق أو لإجراء معاملات مصرفية عبر الويب، تتحقق التكنولوجيا الفريدة "المعاملات المالية الآمنة" (Safe Money) من أمن موقع الويب، وتتأكد من أن الموقع حقيقي قبل فتحه في وضع خاص ومحمي (لجهاز الكمبيوتر الشخصي وMac فقط)

  •  

    حماية كلمات المرور وتفاصيل بطاقات الائتمان والكثير غير ذلك

    استمتع بحماية كلمات المرور وتفاصيل بطاقات الائتمان والكثير غير ذلك وقم بإدارتها والوصول إليها من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامَي التشغيل Windows وMac والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامَي التشغيل iOS وAndroid. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف بحوزتك، فما عليك سوى زيارة بوابتنا عبر الويب لتتمكّن من الوصول إلى كل ما خزّنته في Kaspersky Password Manager.

 

حماية سهلة الاستخدام لأعمالك كافة

حماية من عدة طبقات في حزمة واحدة سهلة الاستخدام - لا يلزمك التمتع بالخبرة للتمتع بأقصى مستوى من الأمن في شركتك بأقل قدر من المشاكل.



  • بوابة إدارية لسهولة استخدام حقيقية

    يمكنك الإدارة من أي مكان عبر بوابتنا على الإنترنت ksos.kaspersky.com. يتيح لك موقع مركزي واحد إرسال روابط التثبيت إلى المستخدمين عن بُعد وإنشاء تذاكر الدعم الفني وإدارة تطبيقات Kaspersky Lab عن بُعد والكثير غير ذلك. لا يلزم توفّر أي خبرة أو مهارات خاصة.



  • الحماية من برامج الفدية لـ Windows Server

    احمِ خوادم الملفات التي تعمل بنظام التشغيل Windows من برامج الفدية وغيرها من برامج قفل التشفير الضارة، إذ تكتشف تكنولوجيا System Watcher من Kaspersky Lab أي إجراءات ضارة وتمنعها وتجعلها تتراجع.



  • حماية الأجهزة المحمولة

    هل تحتاج إلى العمل أثناء التنقل؟ تعني تكنولوجيات أمن الأجهزة المحمولة التي توفّرها Kaspersky Lab أنك ستبقى محميًا بشكل مستمر في أي مكان تعمل منه، بما في ذلك عند استخدام الموظفين الأجهزة المحمولة الخاصة بهم للعمل. احمِ الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android، بما في ذلك قفل الأجهزة المفقودة ومحو بياناتها وتحديد موقعها.



  • أمن الويب والبريد الإلكتروني

    استمتع بالحماية من محاولات سرقة بيانات شركتك وشبكتها من خلال حظر المواقع الضارة. قم بحظر التنزيلات المشتبه فيها وتصفية رسائل البريد الإلكتروني للتصيّد الاحتيالي والمرفقات الخبيثة. ابحث عن امتدادات المستعرض غير المرغوب فيها وغير الآمنة وأزِلها واحمِ خصوصيتك باستخدام وظيفة "عدم التعقب" المميزة.



  • حماية البيانات الحساسة والخصوصية

    تحمي تكنولوجيّتا النسخ الاحتياطي والتشفير بياناتك الحساسة من الانتهاكات والغرامات وفقدان الأعمال. يمنحك مخزن البيانات طبقة إضافية من الأمن، إلى جانب تخزين محمي بكلمة مرور على جهاز الكمبيوتر لديك للاحتفاظ بالبيانات الحساسة بعيدًا عن عيون المتطفلين.



  • أمن يمكنك الوثوق به ويمكننا إثبات ذلك

    ما من مورّد آخر يمكنه أن يطابق سجل نجاح Kaspersky Lab في الاختبارات المستقلة. عام 2017، شاركت منتجاتنا في 86 عملية اختبار ومراجعة مستقلة واحتلّت 72 مرة المرتبة الأولى وكانت لـ 78 مرة ضمن المراتب الثلاث الأولى.


متطلبات النظام

أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل WINDOWS:

نظام التشغيل

المعالج

الذاكرة (RAM)‎*

Microsoft® Windows® 10 Home / Enterprise / PRO (TH1, TH2, RS1, RS2, RS3, RS4, RS5)

Microsoft Windows 8.1 Pro / Enterprise (SP 0 بت و Windows 8.1 Update)

Microsoft Windows 8 Pro / Enterprise (SP 0 أو أعلى)

Microsoft Windows 7 Starter / Home Basic / Home Premium / Professional / Ultimate (SP 0 أو أعلى)

1 جيجاهرتز أو أعلى

1 جيجابايت (x32)
بت أو
2 جيجابايت (X64)


Windows file servers – processor بت و memory requirements

نظام التشغيل

المعالج

الذاكرة (RAM)‎*

Microsoft Windows Server 2016
Essentials / Standard RTM

1.4 جيجاهرتز (x64) أو أعلى

2 جيجابايت

Microsoft Windows Server 2012 R2 Foundation / Essentials / Standard

1.4 جيجاهرتز (x64) أو أعلى

4 جيجابايت

Microsoft Windows Server 2012 Foundation / Essentials / Standard

1.4 جيجاهرتز (x64) أو أعلى

4 جيجابايت

Microsoft Windows Small Business Server 2011 Standard / Essentials (SP1 أو أعلى)

2 جيجاهرتز (x64) أو أعلى

8 جيجابايت

Microsoft Windows Small Business Server 2008 Standard x64 Edition (SP2 أو أعلى)

2 جيجاهرتز (x64) أو أعلى

4 جيجابايت

Microsoft Windows Server ® 2008 R2 Foundation / Standard / Enterprise (SP1 أو أعلى)

1.4 جيجاهرتز (x64) أو أعلى

512 ميجابايت

* Free RAM
** لا يتوفّر سوى Kaspersky Password Manager للأنظمة الأساسية هذه.

Kaspersky Small Office Security

إن الشركات الصغيرة تتميز بأحجام وأشكال مختلفة. لكن في عالمنا الحالي، لا تستطيع أي شركة أن تتجاهل مسألة الأمن عبر الإنترنت؛ فهي مسألة تنعكس على الجميع.