الشركاء الإستراتيجيون

تلتزم شركة Kaspersky Lab بالتعاون مع غيرها من أفضل مورِّدين للأجهزة والبرامج لتقديم أفضل الحلول الممكنة لأمن المعلومات. وفي إطار ذلك عقدنا شراكات إستراتيجية مع عدد من رواد المجال على الصعيد العالمي. وقد شكَّلت هذه العلاقات الأساس للخدمات والمنتجات المحسَّنة.

Microsoft

تُعد Kaspersky Lap أحد شركاء حلول الأمن المعتمدين الذهبيين لدى Microsoft‏ (Microsoft Gold Certified Partner)، وهي تتعاون حاليًا مع Microsoft في عدة مشروعات مشتركة.

Intel

تتعاون Kaspersky Lab بصورة وثيقة مع Intel ضمن إطار برنامج Early Access Program من Intel للمطورين. ونتيجة لذلك، يجري تحسين منتجات Kaspersky Lab لتتوافق مع بنية Intel. ويحظى عملاؤنا ومستخدمونا بحماية موثوقة وفعَّالة تتكامل تمامًا مع معالجات Intel.

IBM

تشارك Kaspersky Lab في برنامج IBM Partner World for Software، مما يتيح لنا تصميم حلول مُثلى لتطبيقات Lotus/Domino.

Novell

يُعتبر Kaspersky Anti-Virus for Linux File Server من أبرز حلول مكافحة الفيروسات المُصممة لخوادم ملفات Novell. تتعاون Kaspersky Lab بشكل وثيق مع Novell وهي الشريك الفضي لشركة Novell‏ (Novell Silver Partner).

EMC

تتعاون Kaspersky Lab بشكل وثيق مع EMC كجزء من برنامج EMC Velocity ISV Alliance Partner، مما يتيح لنا إنشاء برامج موثوقة للحماية من البرامج الضارة ومصمَّمة لحماية أنظمة تخزين البيانات.