الموارد

احصل على أحدث الأخبار والمعلومات حول حلول أمن المؤسسات من Kaspersky Lab.

دراسات الحالة

أكثر من 270000 مؤسسة على مستوى العالم تتمتع بحماية حلول الأمن التي توفرها Kaspersky Lab. مهما كان نوع المؤسسة أو البيانات أو العمليات التجارية التي يجب حمايتها، فإننا نحرص على توفير راحة البال لعملائنا من خلال تزويدهم بحل أمن تكنولوجيا المعلومات المناسب لمتطلباتهم.

Ferrari S.p.A.

الحلEndpoint Security

اتخذت شركة Ferrari قرارًا إستراتيجيًا باختيارها Kaspersky Lab كمزوّد أمان تقنية المعلومات. أرادت الشركة إدخال تدابير أكثر صرامة لأمان تقنية المعلومات، لحماية أعمالها الأساسية ولتوفير مستوى أعلى من الأمان.

اقرأ المزيد

Axel Springer SE

الحلEndpoint Security

Axel Springer هي من أكبر شركات الإعلام في أوروبا، وتطمح بوضوح إلى هدف واحد، وهو أن تصبح شركة النشر الرقمية الرائدة. ولضمان...

عرض ملف PDF*

BRAC

الحلEndpoint Security

منظمة BRAC هي منظمة تنموية مكرّسة لتخفيف وطأة الفقر من خلال تمكين القطاعات الفقيرة من إدراك ما يتمتعون به من قدرات كامنة ولتغيير حياتهم. ويعتمد موظفو المنظمة المذكورة بشكل كبير على منظومة تقنية معلومات آمنة وموثوق بها، وخصوصًا عند تقديم الخدمات المالية للأفراد والشركات الصغيرة والمجتمعات.

عرض الكل

المستندات التقنية

اقرأ المزيد حول أحدث تقنيات وحلول أمن تكنولوجيا المعلومات من Kaspersky Lab.

أمن المؤسسات أصبح قابلاً للتكيّف

إن التهديدات المستعصية المتقدمة (APTs) والبرامج الضارة المعقدة والهجمات المستهدفة ليست سوى جزء من التهديدات الجديدة والمتطورة باستمرار التي تواجه المؤسسات. وبالتالي أصبحت هناك حاجة إلى نهج جديد أكثر تكيّفًا ومتكاملاً قائم على أربع ركائز متمثلة في التوقع والوقاية والكشف والاستجابة.

عرض ملف PDF

المخاطر المستقبلية: كن مستعدًا

تقرير خاص حول إستراتيجيات الحد من التهديدات المتقدمة.

عرض ملف PDF

رائد أمن مراكز البيانات: يبقيك في الصدارة

تنطوي إدارة مركز البيانات على مجموعة كبيرة من المهام المعقدة، والأمن ليس سوى إحدى هذه المهام. لكن يمثل أمن البيئات الافتراضية وتخزين البيانات، بشكل خاص، أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة إلى مراكز البيانات الحديثة

عرض ملف PDF
عرض الكل

صفحات البيانات

اكتشف مزيدًا من التفاصيل حول مجموعة حلول أمن المؤسسات التي نوفرها.

KASPERSKY ENDPOINT SECURITY FOR ENTERPRISE

حماية الجيل التالي من التهديدات المتقدمة التي تستهدف نقاط النهاية والمستخدمين

.تتطور بيئة التهديدات على نحوٍ مطرد، مما يتسبب في تعريض العمليات التجارية المهمة والبيانات السرية والموارد المالية لخطر متزايد باستمرار من هجمات "يوم الصفر". وللحد من الخطر الموجّه إلى مؤسستك، تحتاج إلى أن تكون أذكى ومجهّز بشكل أفضل ومطلع بشكل أكبر من المحترفين الإلكترونيين الذين يستهدفونك

عرض ملف PDF

KASPERSKY SECURITY FOR VIRTUALIZATION

حماية فائقة ومرنة وفعّالة لبيئات سطح المكتب والخوادم الافتراضية

إنَّ الآثار المترتبة على انتهاكات البيانات التي تتضمن بيئاتٍ افتراضية هي ضِعف، في المتوسط، انتهاكات البيانات التي لا تتضمن تلك البيئات. لذا، لا عجبَ في أن الشركات باتت تُولي اهتمامًا أكبر اليوم لأمن الأنظمة الافتراضية. ولكن ليس من السهل العثور على حل يوفر الأمن الفعّال للبنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب (VDI) وكذلك لبيئات الخوادم الافتراضية، مع الاحتفاظ في الوقت نفسه بمزايا التشغيل الافتراضي.

عرض ملف PDF

KASPERSKY SECURITY FOR STORAGE

حماية عالية الأداء لأنظمة التخزين EMC وNetApp وIBM وOracle وHitachi

قد تنتشر البرامج الضارة الفتاكة عبر المؤسسة بسرعة رهيبة، مع استغلال قابلية التشغيل البيني للشبكات الحديثة. وفي ظل التهديدات المتزايدة باستمرار، قد يتسبب ملف واحد مُصاب تم تخزينه عن غير علم بإصابته في تعريض كل عقدة على الشبكة لخطرٍ داهم.

عرض ملف PDF
عرض الكل

الموارد التي تم علامة مع * باللغة الإنجليزية