تم تأكيد جودة Kaspersky من قبل تقييم MITRE ATT&CK

 

التقدير في المجال

حاصلة على أعلى مستوى من التقدير. يتم تقييم منتجات Kaspersky بانتظام من قِبل شركات الأبحاث الرائدة عالميًا. وانطلاقًا من ذلك، تم تقدير منتجاتنا على نطاق واسع استنادًا إلى قدرتها على مساعدة الشركات والعملاء في حماية أنظمتهم وبياناتهم ونموها إزاء التحديات التي يفرضها التغيير.

تقدير العميل

حصلت Kaspersky على لقب اختيار العملاء في الثلاث أعوام التي أعلنت المؤسسة فيها الجائزة.

الاطلاع على المراجعات 
إن GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وهي علامة خدمة لشركة Gartner, Inc.‎ و / أو شركاتها التابعة في الولايات المتحدة. وفي العالم، وتُستخدم هنا بإذن منها. جميع الحقوق محفوظة. لا تعتمد Gartner أي مورّد أو منتج أو خدمة تظهر في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التقنيات باختيار هؤلاء المورّدين فقط الذين حصلوا على أعلى تقييمات أو غير ذلك من التصنيفات دون غيرهم. تتكوّن منشورات Gartner البحثية من آراء مؤسسة Gartner للأبحاث ويجب ألا يتم تفسيرها على أنها بيانات صادرة عنها. تُخلي Gartner مسؤوليتها عن كل الضمانات، الصريحة أو الضمنية، في ما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بصلاحية العرض في السوق أو الملاءمة لغرض معيّن. إن شعار Gartner Peer Insights Customers’ Choice هو علامة تجارية وعلامة خدمة لصالح شركة Gartner, Inc.‎ و/أو شركاتها التابعة، ويُستخدم هنا بإذن منها. جميع الحقوق محفوظة. تتضمن Gartner Peer Insights Customers’ Choice الآراء الشخصية الخاصة بمراجعات المستخدم النهائي الفردية وتقييماته وبياناته المطبقة على منهجية موثّقة، ولا تمثل آراء Gartner أو شركاتها التابعة ولا تشكّل أي تخويلاً منها

الأمن الإلكتروني الموثوق به

معرفة المزيد حول مبادئ الشفافية الخاصة بنا

دراسات الحالة

استكشف أمثلة لحلول الأمن من Kaspersky أثناء عملها

  • Ferrari S.p.A.‎                
    Ferrari S.p.A.‎                
    اتخذت شركة Ferrari قرارًا إستراتيجيًا باختيارها Kaspersky Lab كمزوّد أمان تقنية المعلومات. فقد كانت ترغب في إدخال تدابير أكثر صرامة لأمن تقنية المعلومات لحماية أعمالها الأساسية ولتوفير مستوى أعلى من الأمن.
  • 
		Axel Springer SE           
    Axel Springer SE           
    تندرج شركة Axel Springer بين أكبر شركات الإعلام في أوروبا، وتطمح إلى تحقيق هدف واحد، وهو أن تصبح شركة النشر الرقمية الرائدة. لضمان توفير الحماية لبنية تقنية المعلومات الأساسية لديها ضد البرامج الضارة والهجمات الأخرى، اختارت Axel Springer إعادة تصميم نظام أمان تقنية المعلومات لديها باستخدام أحد حلول حماية نقط النهاية من Kaspersky.
  • 
          Abu Dhabi Racing
    Abu Dhabi Racing

    بالنسبة إلى الشركات، مثل Abu Dhabi Racing وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، يترافق دفع النمو الاقتصادي وتطوير المجتمع القائم على المعرفة والمعتمد على التقنية مع ضرورة توفير أنظمة أمن تقنية معلومات وتجهيزات إدارة مخاطر متطورة.

المستندات التقنية

اعرف المزيد من خلال قيادة الفكر النابعة من خبرائنا في مجال الأمن الإلكتروني ذوي الشهرة العالمية

موثوقة من قبل شركات تعرفونها

وسّعت المؤسسات المشهورة عالميًا قدرات الأمن الإلكتروني الممتازة بمساعدة Kaspersky.

لنبدأ المحادثة! للتحدث إلى أحد خبرائنا عن كيفية مساهمة حلول Kaspersky في استراتيجية أمن شركتك، يُرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية