Endpoint Detection and Response

تعزيز أمن نقاط النهاية والحدّ من التكاليف في الوقت نفسه

بما أن نقاط النهاية ما زالت الهدف الرئيسي للمجرمين الإلكترونيين، يتم عادةً تجنّب إجراءات الأمن لنقاط النهاية التقليدية. ينبغي على المؤسسات اعتماد مقاربة استباقية للتصدّي للتهديدات بطريقة مناسبة وبتكلفة منخفضة. يستطيع حل Kaspersky Endpoint Detection and Response‏ (EDR) تقصي الأعداء بصورة استباقية والكشف عن التهديدات قبل أن تتمكّن من التسبب بأضرار مكلفة، والتصدّي للحوادث الأمنية وحالات خرق البيانات بسرعة وبفعالية. وكل ذلك بدون التأثير على الإنتاجية وبدون تكلفة كبيرة.


  • الرؤية والتحكم

    يوفر التحليل التلقائي لبيانات نقاط النهاية معلومات مفيدة تمكّن فِرق الأمن من اتخاذ الإجراءات المناسبة بسرعة وبدقة.

  • تقصي أثر التهديدات بصورة استباقية

    إن ميزة البحث السريع باستخدام قاعدة بيانات مركزية بالإضافة إلى عمليات البحث عن مؤشرات الاختراق (IoC)، تمكّن فريق الأمن من تقصي أثر التهديدات بطريقة نشطة بدلاً من انتظار ورود التنبيهات، بالإضافة إلى فحص نقاط النهاية بطريقة استباقية لرصد الحالات الشاذة والانتهاكات الأمنية.

  • استجابة للتهديدات قابلة للتكيّف

    تساعد الاستجابات التلقائية في اكتشاف عمليات الاختراق وإيجاد الحلول لها قبل إحداث ضرر ومشكلات، وبالتالي تؤدي إلى تجنب الشركة خسائر محتملة جسيمة.

مناسب لـ

يتناسب هذا الحل بشكل خاص مع معالجة متطلبات الأمن لقطاعات المؤسسات هذه ومخاوفها وقيودها.

غرض الاستخدام

  • إن تعذر على مؤسسة الكشف عن التهديدات… فسيتعذر عليها توفير الحماية

    يُعدّ الاكتشاف الفعّال والسريع الخطوة الأولى الأساسية للتصدّي للهجمات الإلكترونية. تساهم تقنيات الكشف المتعددة بشكل كبير في زيادة فرص استكشاف الهجمات والاختراقات بسرعة أكبر قبل التسبب بضرر بالغ.

    يتضمن حل Kaspersky EDR محركات كشف متعددة تم تضمينها لتوفير ميزة اكتشاف التهديدات المتقدمة التي تجمع بين كشف ثابت متقدم وتحاليل ديناميكية ومستندة إلى السلوك، بالإضافة إلى إمكانية وصول فورية إلى المعلومات العالمية المتعلقة بالتهديدات وتقنيات التعلّم الآلي.

  • التقصي الفعال لأثر التهديدات الفريدة والجديدة التي تهدّد مؤسستك

    تم تصميم حل Kaspersky EDR بشكل خاص لتمكين فحص مؤشرات الاختراق (IoC) بشكل فوري، وذلك يشمل البيانات الاستعادية من كل الشبكة. بإمكان الحل أن يغيّر سير العمل الأمني بشكل جذري، إذ يمنح فِرق الأمن قدرات البحث المفتوحة لتقصي التهديدات حتى غير المعروفة منها. والنتيجة هي إنشاء عملية تنظيمية فعلية لتقصي أثر التهديدات.

  • اكتشاف التهديدات المتقدمة واحتواؤها بسرعة

    إن إدارة الحوادث لحل Kaspersky EDR في كل نقاط النهاية على شبكة الشركة مركزية لتسهيل سير العمل. وتساعد مجموعة واسعة من الاستجابات التلقائية في تفادي أوقات التعطل المكلفة وخسارة الإنتاجية التي تترافق عادةً مع عمليات الإصلاح التقليدية، مثل المسح وإعادة تثبيت نظام التشغيل والتطبيقات. من خلال مراقبة مجموعة واسعة من الوظائف والتحكم بها عبر واجهة واحدة، يمكن تنفيذ مهام الأمن بفعالية وكفاءة أكبر بدون الحاجة إلى استخدام أدوات ووحدات تحكم متعددة.

24/7

دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا إلى أننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم الدعم المتميز التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمن من Kaspersky Lab لديك.

التهديدات

في غياب القدرة على تطبيق مقاربة أمنية قابلة للتكيُّف موحدة وتلقائية يوفرها حل Kaspersky Threat Management and Defense، ستكون البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ومؤسستك بصورة عامة عرضة لما يلي:

  • Scan

    أوقات اكتشاف واستجابة وتفاعل بطيئة، ما يزيد من احتمالية حدوث أضرار بسبب أي هجوم.

  • Scan

    مستوى أمن منخفض بسبب صعوبات في تطبيق المعلومات المتعلقة بالتهديدات في كل الشبكة

  • Scan

    نقص في عدد الموظفين المؤهلين الكافي لإجراء تحليل يدوي أو شبه يدوي للتهديدات وتقصي أثرها

  • Scan

    عدم القدرة على اكتشاف الهجمات الفريدة من خلال الأنماط أو بقاؤها غير معروفة وقت الاختراق

  • Scan

    نقص في قدرات رؤية التهديدات والتحقيق فيها

  • Scan

    مشاكل في الأعمال أثناء عمليات الاسترداد والتحقيق غير المترابطة وغير المنظمة

دعونا نبدأ محادثتنا ونتكلم مع أحد خبرائنا بشأن الطريقة التي يقوم بها الأمن الإلكتروني الحقيقي بإبلاغ استراتيجية الأمن في شركتك، يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية