Skip to main
المنتج

Kaspersky Endpoint Detection and Response Expert


  • امنع تعطل الأعمال
    ابن أمان ضد التهديدات المعقدة والمستهدفة
  • جهز خبراءك
    مع كشف متقدم لرؤية كاملة واستجابة مخصصة

نظرة عامة

أصبحت الهجمات الإلكترونية أكثر تقدمًا وتعقيدًا وأصبح لديها القدرة على تخطي جميع الحواجز والإجراءات الأمنية المتخذة سلفًا. يوفر Kaspersky Endpoint Detection and Response Expert (EDR) رؤية شاملة عبر جميع النقاط النهائية على الشبكة الخاصة بمؤسستك، كما يوفر أنظمة دفاعية ويقوم بأتمتة مهام EDR الروتينية، كما يمكّن المحلل أو Analyst من التنقيب عن التهديدات المعقدة والهجمات المشابهة لـ APT ومن ثم يقوم بتحديد أولويتها، والتحقيق فيها، والتعامل معها لمعادلة تأثيرها. يستخدم Kaspersky EDR Expert وكيلًا واحدًا يمكن إدارته عبر كلٍ من منصة للإدارة الفردية قائمة على السحابة الإلكترونية، ووحدة تحكم غير متصلة بالإنترنت في البيئات ذات الفجوات الهوائية، ومن ثم الاستفادة من المعلومات الاستقصائية الخاصة بالتهديدات وكذلك دمج الاكتشافات القابلة للتخصيص.

أعلى المزايا

الكشف المتقدّم
اكتشاف التهديدات المحسن وعملية التحقيق المكتملة يساعدان في اكتشاف التهديدات المتقدمة.
  • فحص سريع
    Kaspersky EDR Expert يعطي القدرة على المراقبة والمتابعة المستمرة لكل مرحلة تحقيق، إضافة إلى الوصول السريع إلى البيانات واكتشاف التهديدات المتقدمة والتحليل الفعال.
  • تقصي أثر التهديدات
    تم تحسين عملية التحقيق من خلال التحليل بأثر رجعي ومؤشرات الهجمات الفريدة مع تخطيط ATT&CK الذي يساعد في تحديد الأساليب والتقنيات، فضلاً عن اكتشاف التهديدات بصورة استباقية والوصول إلى بوابة Kaspersky Threat Intelligence الفعالة.
  • اكشف كل شيء عن الهجمات
    تتوفر لدى خبرائكم جميع الأدوات القادرة على فهم سلسلة إجراءات المتطفلين الكاملة واكتشاف الهجمات الأكثر تطورًا والاستجابة لها بشكل مناسب وسريع!
استجابة سريعة ودقيقة للحوادث
يُعد الفحص الموجه والاستجابة السريعة والأكثر دقة أمرًا بالغ الأهمية للتعامل مع الهجمات المعقدة والشبيهة بالتهديدات المستعصية المتقدمة.
  • استجابة سريعة ودقيقة للحوادث
    إن جودة الاستجابة للحوادث وسرعتها مؤشران من مؤشرات الأداء الرئيسية ينطبقان غالبًا على أقسام أمن تقنية المعلومات الحالية. ويوفر Kaspersky EDR Expert سير عمل سلس من خلال تطبيق عملية إدارة الحوادث مع التحقيق الموجّه بصورة مركزية في كل نقاط النهاية على شبكة شركتك.
  • المركزية والأتمتة
    يتم دعم احتواء التهديدات بشكل سريع ودقيق وحل المشاكل عبر البنى الأساسية الموزعة بواسطة الإجراءات المركزية المؤتمتة، مما يساعد في تنظيم أعمال فريق أمن تقنية المعلومات في مؤسستك. لا حاجة إلى دفع أي تكلفة إضافية للموارد، وما من تعطيل مكلف أو أي خسارة في الإنتاجية بعد الآن.
الكشف والاستجابة المعززين
الترقية إلى مجموعة كاملة من وظائف الكشف والاستجابة المعززين بكل سهولة.
  • الترقية إلى الكشف والاستجابة المعززين
    يمكن تضمين Kaspersky EDR Expert في Kaspersky Anti Targeted Attack Platform، مما يوفر إمكانيات اكتشاف واستجابة ممتدة. Kaspersky Anti Targeted Attack Platform، الذي يتضمن Kaspersky EDR Expert في جوهره، يُعد حلًا شاملًا للحماية من التهديدات المستمرة المتقدمة APT ويجمع ما بين إمكانيات اكتشاف التهديدات المتقدمة على مستوى الشبكة وإمكانيات EDR.
  • حل واحد لخبرائك
    يملك المتخصصون في أمن تقنية المعلومات كل الأدوات التي يحتاجون إليها لإجراء اكتشاف التهديدات المتعدد الأبعاد على مستوى نقطة النهاية والشبكة، مع تطبيق تقنية رائدة وإجراء عملية تحقيق فعالة وتقديم استجابة مركزية سريعة، وكل ذلك عبر حل واحد.

ما يناسبه

المنظمات التي تكافح من أجل الاستجابة للتهديدات المعقدة والشبيهة بالتهديدات المستعصية المتقدمة، بالأخص في الصناعات التالية.

تعليقات العملاء

اقرأ آراء عملائنا وفق Gartner Peer Insights.
القياس عن بعد والاستجابة
"تغطية قياس عن بُعد جيدة - يوجد الكثير من الأحداث التي تم جمعها من نقاط النهاية، لذلك يمكننا اكتشاف مجموعة كبيرة جدًا من الهجمات المحتملة."
"إجراءات الاستجابة المتقدمة - يمكنك عزل المضيف وحذف الملف وإيقاف العملية وتقييد الملف لإجراء تحليل إضافي له في بيئة منعزلة، وغير ذلك. كل ذلك عن طريق نقرة واحدة في واجهة الويب."

Security Officer | المجال: التصنيع | الدور: البيانات والتحليلات | حجم الشركة: 250 مليون - 500 مليون دولار أمريكي

قراءة المراجعة الكاملة
تقصي أثر التهديدات
"نعمل على تجميع عدد كبير من مؤشرات الاختراق التي أردنا استخدامها بطريقة ما للبحث بنشاط عن التهديدات المحتملة في شبكتنا. وأصبح Kaspersky EDR مفيدًا للغاية لنا في حل هذه المشكلة، فهو يتيح لنا إجراء تقصي التهديدات على الشبكة كلها."
"تساعدنا هذه الميزة الرائعة على التصرف بشكل استباقي ومحاربة التهديدات في المراحل المبكرة."

Information Security Manager | المجال: الطاقة والمرافق | الدور: التطبيقات | حجم الشركة: 500 مليون - 1 مليار دولار أمريكي

قراءة المراجعة الكاملة
الاستجابة للحوادث والتحاليل
"إنه مفيد للغاية في التحليلات الرقمية والاستجابة للحوادث. الحوادث في KEDR تصبح سهلة الفهم، وجميعها قابلة للتنفيذ. أعني أنك ترى ما يحدث على المضيف ويمكنك عزله فورًا".
"كنا بحاجة إلى أداة احترافية لإنشاء عمليات الاستجابة للحوادث والتحليل الرقمي في شركتنا."

Information Security Manager | المجال: النقل| الدور: البيانات والتحليلات | حجم الشركة: 1 مليار –3 مليار دولار أمريكي

قراءة المراجعة الكاملة

تجهيز. توفير معلومات. تعزيز. مع Kaspersky Expert Security

وفِّر لخبرائك الأدوات اللازمة للتعامل مع الحوادث المعقدة، وأثر مجموعة المعلومات التي تعلمها بمعلومات التهديدات واستدعاء الخبراء الخارجيين للتقييم والدعم الفوري والنسخ الاحتياطي.

منتجات ذات صلة