Anti Targeted Attack Platform

الحدّ من مخاطر الأمن الإلكتروني في عصر التحول الرقمي                            

ينبغي أن يشكّل أمن الشركة عاملاً محفّزًا لتسريع عجلة الابتكار، وهو ركيزة أساسية في إستراتيجية الأعمال الرقمية في الشركة لتحديد المخاطر بشكل استباقي والتقليل منها والحد من تأثير المشكلات الرقمية، وذلك بما يتماشى مع الرؤية العامة للأعمال. يمكّن نظام Kaspersky Anti Targeted Attack Platform المؤسسات من اكتشاف الهجمات المستهدفة والتهديدات المتقدمة والأنظمة التي تم اختراقها، بالاستناد إلى معلومات الأمن الرائدة وتقنيات التعلّم الآلي المتقدمة.

استراتيجية الأمن الإلكتروني للشركة بهدف مواجهة تحديات المشاكل الرقمية

يوفر الحل الذي أثبت جدارته في المجال الحماية لاستمرارية العمل والتقدم في عملية التحول الرقمي من خلال توفير تقنيات إدارة التهديدات والدفاع والقدرات لمعالجة كل مراحل أي هجوم مستهدف. ويتميّز النظام الأساسي بتقنيات متعددة الطبقات لمنع التهديدات ويمكن دمجه في مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتكوين نظام واحد شامل مخصص لاكتشاف التهديدات والتصدّي لها وتوقعها. فكانت النتيجة مقاربة متكاملة واستراتيجية فعّالة لمكافحة الهجمات المستهدفة واكتشاف التهديدات والتصدّي لها.


  • الرؤية والمراقبة داخليًا وخارجيًا

    يتيح النظام رؤية كاملة في بيئات المؤسسة الموزعة، ويوفر إحصائيات التهديدات ومعلومات عن سمعتها عالميًا، ما يوفر بالتالي معلومات مقترنة بالسياق وقابلة للتنفيذ.

  • الكشف المتقدم متعدد الأبعاد

    تم إنشاء النظام بالاستناد إلى أسُس التعلّم الآلي، وهو يجمع بين قدرات الاكتشاف المتقدم باستخدام سمعة السحابة الثابتة والسلوكية وآلية تحديد الوصول والنمط بالاستناد إلى محركات الاكتشاف من جهة ومحلّل الهجمات المستهدفة من جهة أخرى.

  • آلية تلقائية لمنع التهديدات المتقدمة والتصدّي لها

    تتم مشاركة بيانات تقارير المسح عبر النظام الأساسي تلقائيًا مع مجموعة كاملة من المنتجات، بما في ذلك حماية البريد الإلكتروني وشبكة الويب ونقاط النهاية ووحدات التخزين. ونتيجةً لذلك، يمكن اتخاذ الإجراءات الفورية عند ظهور أي حادث.

مناسب لـ

يوفر نظام Kaspersky Anti Targeted Attack Platform مقاربة استراتيجية جديدة بهدف اكتشاف الهجمات المستهدفة.

غرض الاستخدام

  • حل مثبت على أنه الأكثر فعالية وموثوقية في فئته

    حل أمن موثوق به يوفر خصوصية كاملة، إذ يتم تحليل العناصر في الموقع وبدون أي تدفقات بيانات صادرة. توفر تحديثات السمعة الواردة في الوقت الحقيقي أعلى معدلات الاكتشاف وفقًا لاختبارات مستقلة، مع المحافظة على العزل التام لبيانات الشركة. ولقد أُثبِت أن نظام Kaspersky Anti Targeted Attack Platform يوفر معدلات اكتشاف بنسبة 100%* مع نسبة 0% من النتائج الإيجابية الزائفة، ما يزيل الحاجة إلى هدر الوقت في مراجعة الإنذارات الخاطئة.
    *ICSA lab، الربع الثالث من العام 2017

  • تحليل التهديدات بدون أي مشاكل والاكتشاف التلقائي من خلال وحدة تحكم واحدة

    يتميّز نظام Kaspersky Anti Targeted Attack Platform بواجهة مستندة إلى المتصفح سهلة الاستخدام لتوفير رؤية موحدة وتحكم بعمليات اكتشاف التهديدات والتحقيق فيها ومنعها، وبالتنبيهات والتقارير بشأنها. يتمكّن فريق الأمن من مراقبة مجموعة واسعة من الوظائف والتحكم بها من واجهة واحدة، وبالتالي يتسنى له تنفيذ المزيد من المهام بفعالية وكفاءة أكبر بدون هدر الوقت والاضطرار إلى استخدام أدوات منفصلة ووحدات تحكم متعدّدة.

  • توازن مثالي بين التقنيات والخدمات والتدريب والدعم

    يدعم Kaspersky Anti Targeted Attack Platform مجموعة فعالة من منتجات الأمن وقدرات تعليم الخبراء وتدريبهم بالاستناد إلى احتياجاتك الحالية، بالإضافة إلى خدمات معلومات الأمن المخصصة للاستجابة للحوادث والمراقبة المستمرة ومشاركة معلومات التهديدات. وقد تم تصميم كل هذه المنتجات لضمان اندماج حل مكافحة التهديدات المستعصية المتقدمة في سير مبادرة العمل الحالية لديك.

24/7

دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا إلى أننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم الدعم المتميز التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمن من Kaspersky Lab لديك.

متطلبات النظام

* يمكن استخدام الأجهزة الظاهرية، يوصى باستخدام النظام الأساسي VMware vSphere.

التهديدات

مع تزايد استخدام التقنيات الرقمية في عالم الأعمال وفي المجتمع بصورة عامة، مثل السحابة والبيانات الضخمة والأجهزة المحمولة وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، وبسبب استخدام الإنترنت بشكل متزايد، أصبحت هناك تحديات لم يسبق لها مثيل على صعيد توفير الأمن وضمان حماية البيانات وتوافقها:

  • Scan

    تأخير تطوّر الأعمال بسبب مشاكل إدارة البيانات وتوافقها

  • Scan

    غياب التخطيط لاستراتيجية أمن وتوحيدها في الاستجابة للأحداث

  • Scan

    مخاطر ناشئة عن أنظمة تكنولوجيا المعلومات غير الموافق عليها من الإدارة والقدرة المنخفضة على مراقبة أصول الشركة

  • Scan

    تأثّر مبادرات الأعمال الجديدة بعدم إمكانية توفير الأمن أو بعدم فعاليته

  • Scan

    ظهور تنبيهات كثيرة يجب التحقق منها بسبب "النتائج الإيجابية الزائفة"

  • Scan

    مخاطر جسيمة ناشئة عن بيانات الاعتماد والأذونات المسروقة

مكانة مستحقة

  • معتمد من اختبار الدفاع ضدّ التهديدات المتقدّمة من ISCA Labs. حقق النظام الأساسي Kaspersky Anti Targeted Attack Platform معدّل اكتشاف مذهل بنسبة 100% ونتائج إيجابية زائفة بنسبة 0%

  • منح أحد التحاليل التنافسية للسوق لحلول الحماية من التهديدات المستعصية المتقدمة من قبل مجموعة The Radicati Group منصب القيادة للنظام الأساسي Anti-Targeted Attack من Kaspersky Lab باعتباره "رائدًا".

دعونا نبدأ محادثتنا ونتكلم مع أحد خبرائنا بشأن الطريقة التي يقوم بها الأمن الإلكتروني الحقيقي بإبلاغ استراتيجية الأمن في شركتك، يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية