الخدمة

عندما تؤثر مشكلة متعلقة بالأمن في البنية التحتية لتقنية المعلومات لديك، ستحتاج إلى حلها من دون تأخير وبدون الحاجة إلى تحويل اهتمام فريق تقنية المعلومات لديك عن المهام المهمة الأخرى. وتحتاج إلى التواصل مع خبراء في الأمن يعرفون أسرع الطرق وأكثرها أمنًا وفعالية لحل مشكلتك، وهذا بالضبط ما تقدمه لك اتفاقية خدمة الصيانة (MSA) من Kaspersky.


  • اتفاقية مستوى خدمة الاستجابة للحوادث

    وصول على مدار الساعة طوال أيام العام إلى خط الدعم المخصص للحالات ذات الأولوية مع وقت استجابة مضمون، حتى تعرف الوقت اللازم لمعالجة مشكلتك بالضبط.

  • تصحيحات مصممة خصيصًا

    تصحيحات تم تطويرها من قبل خبرائنا ويتم تقديمها لك على الفور لإصلاح المشكلات المعينة التي تؤثر في تشغيل منتجات Kaspersky Lab في بيئة تكنولوجيا المعلومات المعينة لديك.

  • نقطة اتصال واحدة

    مدير حساب تقني مخصص لك لديه الصلاحية لتوجيه أي من خبراء Kaspersky Lab مباشرةً نيابة عنك، وذلك لضمان إعطاء الأولوية لمشكلتك وحلها بسرعة وبالكامل.

  • الوصول إلى خبرات رائدة على الصعيد العالمي

    التمتع بإمكانية الوصول إلى نطاق واسع من خبراء الأمن والهندسة المعترف بهم عالميًا، بما في ذلك متخصصون في دعم المنتجات وأبحاث البرامج الضارة وأبحاث ترشيح المحتويات وتطوير المنتجات وإصدار التحديثات.

غرض الاستخدام

  • ضمان استمرار العمل

    مع استمرار تنامي اعتماد مؤسستك على تكنولوجيا المعلومات، تقل القدرة على تحمل الحوادث الأمنية ووقت التعطل. يمكن للشراكة مع Kaspersky Lab أن تدعم خطة استمرار العمل لديك. ستكون هناك مجموعة مخصصة من المتخصصين في حالة استعداد على مدار الساعة طوال العام، مكلّفة بمعالجة مشكلتك وتحقيق أسرع حل ممكن. سيقومون بإرسال مشكلتك بشكل سريع إلى المتخصصين الموجودين خلف الستار، وهم أفضل من يمكنه تقديم الحل المثالي لك بسرعة فائقة.

  • القضاء على المشكلات قبل حدوثها

    بعد وقت قليل، يكتسب مدير الحساب التقني من Kaspersky المعين للعمل مع مؤسستك معرفة عميقة بتكوين أنظمة الأمن لديك والعمليات وأهداف المؤسسة. هذه المعرفة ستساعد على تحديد المشكلات عند ظهورها، من دون هدر الوقت في تحديد المزيد من التفاصيل. بالإضافة إلى ذلك، فإن إجراء مراجعات بعد وقوع الحوادث والتخطيط الاستباقي والمراجعات المنتظمة لتكوين نظام الأمن لديك يعني أنه يمكن تحديد المشكلات المحتملة والقضاء عليها حتى قبل حدوثها.

  • خفض تكلفة الحادث الأمني

    عندما يقع حادث أمني، فإن الوقت المستغرق في الكشف عن السبب والقضاء عليه يكون حرجًا. إنّ اكتشاف المشكلة وحلها بسرعة يمكن أن يوفر مئات الآلاف من الدولارات للشركات. تركز خطط الدعم المتميز التي نوفرها على تحقيق هذا الهدف بالتحديد. إمكانية الوصول إلى خبرائنا على مدار الساعة، وتحديد أولوية المشكلة بشكل ملائم ومدروس مع أوقات استجابة مضمونة وتصحيحات خاصة - كل ما تحتاج إليه لضمان حل مشكلتك في أقرب وقت ممكن.

المستندات التقنية

تعرف على المزيد مع قيادة الفكر من خبرائنا في الأمن الإلكتروني الذين يتمتعون بشهرة عالمية

المخاطر

احصل على مساعدة من أفضل خبراء المنتجات لدينا لمعالجة المشكلة التي قد تواجهها عند استخدام المنتج

  • Scan

    تغييرات يومية في الصورة الكاملة للتهديدات

  • Scan

    الافتقار إلى الوضوح نظرًا لتعقيد أنظمة تكنولوجيا المعلومات

  • Scan

    انخفاض مستويات تحمل وقت التعطل

  • Scan

    الافتقار إلى الخبرة الداخلية وموارد موظفي تكنولوجيا المعلومات

  • Scan

    ارتفاع تكلفة أي حادث أمني

  • Scan

    التكلفة التشغيلية المرتفعة لتكنولوجيا المعلومات

دعونا نبدأ محادثتنا ونتكلم مع أحد خبرائنا بشأن الطريقة التي يقوم بها الأمن الإلكتروني الحقيقي بإبلاغ استراتيجية الأمن في شركتك، يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية