تحقيق حصانة من التهديدات الإلكترونية في مجال الرعاية الصحية

لا يجب أن تعيق الرقمنة كفاءة الأمن الإلكتروني.

يُعدّ موفرو الرعاية الصحية من بين المؤسسات التي أكثر ما نثق بها، فهي بنى تحتية أساسية مهمة جدًا لصحة العامة وسلامتهم. وفي حين أن المستشفيات تثق بالمعاهد الطبية، وتتعامل مختبرات الأبحاث مع الأصول الفريدة والقيّمة، تطورت تدفقات عمل جديدة ومهمة في هذا القطاع أدت إلى خلق تحديات أمنية جديدة ومسرّعة.

أصبحت الأنظمة الآن مترابطة ويتم استخدام الأجهزة المحمولة بشكل كبير لكل من الوصول عن بُعد ومشاركة البيانات. وتعرّض هذه الرقمنة بشكل متزايد مؤسسات الرعاية الصحية للهجمات العامة والمستهدفة.

الأمن الأكثر حيازة على جوائز والأكثر طلبًا والأكثر موثوقية.

تتضمن مقاربة الأمن الإلكتروني الحقيقي من Kaspersky Lab مجموعة واسعة من تقنيات الجيل التالي، بما فيها الأمن متعدد الطبقات لكل نقاط النهاية، بما فيها الأجهزة الفعلية والظاهرية والأجهزة المحمولة والأجهزة المضمنة في المعدات الطبية وحتى أحمال العمل المرتكزة على السحابة، مع تطبيق معلومات التهديدات المستندة إلى السحابة وخوارزميات التعلّم الآلي لحماية أنظمتك من التهديدات الإلكترونية الأكثر تقدمًا.

وتعمل الحلول التي نوفرها على تقديم الإمكانيات المحددة المطلوبة لإنشاء نظام أمن شديد التكيف ومباشر لقطاع الرعاية الصحية، بدون إضافة التعقيد إلى العمليات المهمة أو إعاقة سرعة أنظمة تكنولوجيا المعلومات وبنيتها التحتية وكفاءتها.


  • حماية السجلات الصحية للمرضى

    تشكل أنظمة تكنولوجيا المعلومات التي تحفظ البيانات الحساسة والسرية للأفراد وتعالجها هدفًا جذابًا للمجرمين الإلكترونيين. ونحن نساعد في حماية بيانات المرضى كما الموظفين من السرقة أو الفقدان أو التلف.

  • ضمان توفر خدمات الرعاية الصحية

    نحن نفهم أن أي انقطاع في خدمات الرعاية الصحية قد يخلّف أثرًا كارثيًا على صحة المرضى، لذا تم تصميم حلول الأمن الإلكتروني لدينا لتكون موثوقة وفعالة من حيث الموارد ومرنة للترويج للاستمرارية التشغيلية والحدّ من حالات التعطل.

  • إبقاء حقوق الملكية الفكرية آمنة

    تبتكر مختبرات الأبحاث الأصول وتستضيفها بشكل ملكية فكرية ذات قيمة عالية لأصحاب المصالح كما للمجرمين الإلكترونيين. وتقضي حلولنا في تصميم نظام أمن إلكتروني قابل للتكيف لإبقاء هذه الأصول آمنة ومحمية.

  • الحفاظ على السمعة

    تشكل سمعة منشأة صحية أصلاً لا يمكن إهماله. وستؤدي أي هجمة إلكترونية، بغض النظر عن طبيعتها، إلى إلحاق الضرر بالمصداقية إذا ما تم الإفصاح عنها للعلن. نحن نساعد في الحدّ من المخاطر عبر مشاركة معلوماتنا المتعلقة بالتهديدات وخبرتنا في هذا المجال، وعبر توفير أدوات الأمن وخدماته الأكثر تطورًا.

دراسات الحالة

تعرّف على الطريقة التي حسّنت بها مؤسسات الرعاية الصحية الحالية استثمارها في الأمن والرؤية، بالتعاون مع Kaspersky Lab

  • 
          Riverside Healthcare
    Riverside Healthcare

    تحتاج مؤسسة Riverside Healthcare إلى التأكّد من أنها في وضع يسمح لها بالسيطرة عند حدوث التهديدات الأمنية، خصوصًا مع تزايد أعداد الموظفين لديها. فعندما كانت تُستخدم أجهزة وآلات جديدة، لم يتمكّن نظام مكافحة الفيروسات الموجود من اكتشافها.

  • AZ Sint-Jan                     
    AZ Sint-Jan                     

    توفر شركة AZ Sint-Jan خدمات الرعاية الصحية المبتكرة والمتقدمة. ومن المعروف أن التحوّل إلى التنسيق الرقمي في أماكن رعاية المرضى يفرض متطلبات عالية على بيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التابعة للمستشفيات. فمن الضروري أن تُتاح للموظفين إمكانية الوصول السريع إلى البيانات الصحيحة، وفي الوقت نفس ه ضمان أمن المعلومات والشبكة على حدٍ سواء.

  • 
          Adelante Zorggroep
    Adelante Zorggroep

    الأنشطة الرئيسية التي تأخذها مجموعة الرعاية الصحية Adelante على عاتقها هي إعادة تأهيل البالغين وإعادة دمج سوق العمل وإعادة تأهيل الأطفال والتعليم الخاص والإسكان وعلم السمع والتواصل. وتستخدم Adelante ملفات إلكترونية للمرضى في إدارة عملية إعادة التأهيل، ومن الضروري حمايتها بكل الوسائل.

تعليقات العملاء

  • "منذ تطبيق حل Kaspersky Lab، لم تقع أي حالات تفشي للفيروسات. وتم إبطال مفعول التهديدات التي اكتشفها البرنامج فورًا"

    -Ilja Jochem

    كبير المسؤولين عن الخادم، ZGT

  • "يؤدي إعداد التقارير بفعالية إلى تحديد المخاطر الممكنة في الوقت المناسب وتحسين الأمن باستمرار"

    -Cédric Provoost

    مدير نظام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في AZ Sint-Jan

  • "حماية متعددة الطبقات لخوادمنا الظاهرية وأسطح المكتب مع المحافظة على أداء البنية التحتية ونسبة الدمج"

    -Roel Vliegen

    مهندس الأنظمة/الشبكة، Adelante

الحوز على ثقة شركات تعرفها

تشبه المنشآت الصحية الحديثة مختبرًا علميًا أكثر من مستشفى تقليدي

غرض الاستخدام

  • تسريع عملية توفير الأمن

    نحن نساعد في تأمين بنيتك التحتية من الخرق الأمني عبر القدرات الأمنية التي ترتبط بالبيئة الإلكترونية لديك، وعبر جمع بيانات المرضى المهمة ومعالجتها وتخزينها، باستخدام:

    • الحماية متعددة الطبقات الأفضل في فئتها لنقاط النهاية الثابتة والأجهزة المحمولة.
    • الأمن بدون حدود لكل حمل عمل، سواء في مركز البيانات الخاص لديك أو عند التشغيل في سحابة عامة، أو كليهما.
    • إدارة متقدمة للتهديدات وقدرات الدفاع التي تساعد في منع الهجمات العامة كما المستهدفة والاستجابة لها.
  • رقمنة سهلة وآمنة في الوقت نفسه

    نحن نجمع ما بين الأفضل في الخبرة البشرية والمعلومات عن التهديدات الكبيرة للبيانات والتعلّم الآلي بهدف تبسيط عملية التحوّل الرقمي وحمايتها، من خلال:

    • مقاربة استباقية متعددة الأوجه تعمل على الحدّ من مخاطر فقدان البيانات التي قد تطيح بثقة المريض وتؤثر على سمعتك.
    • الأمن الأكثر اختبارًا وأكثر حيازة على جوائز مع الجيل التالي من تقنيات اكتشاف البرامج الضارة والحدّ منها.
    • تقنيات متكاملة تمامًا مصممة داخل الشركة لتجنب أي تأثير عكسي على أداء الأنظمة المهمة وكفاءتها التشغيلية.
  • أمن يُكمل تكنولوجيا المعلومات

    في مجال يتعامل مع كميات هائلة من البيانات المهمة، تفرض شفافية تكنولوجيا المعلومات لديك وتكاملها التقاطعي وأمنها حالة الأمن الإلكتروني الخاصة بك في ما يتعلق بالحماية من التهديدات المعروفة وغير المعروفة والناشئة.

    • يعني التكامل بين التقنيات الأساسية في بنيتك التحتية وطبقة الأمن الخاصة بها حماية أفضل لمرضاك.
    • تمكّن عملية توفير الأمن التلقائي الاعتماد الآمن وغير المعرض للخرق للتقنيات الجديدة التي تساعد في حماية سمعتك.
    • مزيج متوازن تمامًا من منتجات وخدمات الأمن الإلكتروني الأفضل في فئته، إلى جانب تنظيم الأمن الموحّد على مستوى المؤسسة.

24/7

دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا إلى أننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم الدعم المتميز التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمن من Kaspersky Lab لديك.

المستندات التقنية

تعرف على المزيد مع قيادة الفكر من خبرائنا في الأمن الإلكتروني الذين يتمتعون بشهرة عالمية

المخاطر

من أجل تقييم مستوى الحصانة من التهديدات الإلكترونية بشكل كامل، من الضروري أن يفهم موفر الخدمات الأمنية لديك بوضوح العمليات المشتركة في العمليات اليومية للأطراف المختلفة في قطاع الرعاية الصحية وطبيعة الأنظمة المراد حمايتها وأصولها الرئيسية والتأثير الذي يمكن أن ينتج عن هجمة ناجحة.

  • Scan

    يؤدي عدم الاهتمام بأساليب الحماية الإلكترونية، أو الاستثمار فيها بشكل غير كافٍ، إلى تعريضك لمخاطر عدم تلبية المعايير المقبولة لحماية البنية التحتية والبيانات.

  • Scan

    يؤدي واقع أن موفري الرعاية الصحية يجمعون البيانات الشخصية الحساسة جدًا ويشاركونها ويخزنونها إلى جعلهم هدفًا جذابًا بشكل خاص.

  • Scan

    قد يحدّ تعقيد البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني غير المترابط من الرؤية ويؤدي إلى خلق ثغرات أمنية سرعان ما سيستغلها المهاجمون الإلكترونيون.

  • Scan

    يجب أن يسير منع الهجمات العامة جنبًا إلى جنب مع تطوير آليات حماية واكتشاف واستجابة فعالة ضد الهجمات المستهدفة.

التحالفات

بفضل تحالفاتنا التكنولوجية، نجعل السُحب المختلطة أكثر أمنًا لكي يبقى التحول الرقمي لشركتك غير قابل للإيقاف.

دعونا نبدأ محادثتنا ونتكلم مع أحد خبرائنا بشأن الطريقة التي يقوم بها الأمن الإلكتروني الحقيقي بإبلاغ استراتيجية الأمن في شركتك، يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية