نظرة عامة

يُعد أهم عامل في أي إستراتيجية لأمن الشركات الحل الشامل الذي يوفر مستويات مرتفعة من معالجة الأعمال وحماية البيانات مع قدرات الأمن المتوفرة على نطاق واسع لمكافحة التهديدات المتقدمة. بغض النظر عن ما تشتمل عليه البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات - أسطح المكتب أو الخوادم أو أنظمة المعلومات أو مراكز البيانات أو الأجهزة الظاهرية - فأنت بحاجة إلى حل أمن مصمم خصيصًا لتقديم مستويات الأمن المثالية لجميع المكونات.

تُعتبر Kaspersky Lab رائدة في مجال مساعدة الشركات في التكيف مع استراتيجيات الأمن التي تضعها، وذلك لحمايتها من التهديدات المتقدمة والهجمات. بفضل مجموعة فريدة من التقنيات والخدمات المدعومة كلها من قبِل معلومات الأمان العالمية، نساعد المؤسسات على الحد من المخاطر الإلكترونية واكتشاف أنواع مختلفة من الهجوم في مرحلة مبكرة والتعامل مع الهجمات المباشرة وتحسين الحماية الشاملة.


  • التحكم في التطبيقات والأجهزة

    تعمل أدوات التحكم في الأجهزة والتطبيقات والويب المركزي التي تتميز بسهولة الاستخدام والفاعلية على خفض مساحة الهجوم والمساعدة في المحافظة على أمان المستخدمين.

  • أمن مراكز البيانات

    أمن إلكتروني مثبت الفعالية لمراكز البيانات الشديدة التقارب

  • أمن السحابة المختلطة

    يغطي الأمن الموثوق للسحابتين الخاصة والعامة كل الأنظمة الأساسية الظاهرية الرائدة وأنظمة التخزين على مستوى المؤسسات

  • DDoS Protection

    دفاع شامل ضد كل أشكال هجمات DDoS على البنية التحتية لديك

دراسات الحالة

  • Tele2
    Tele2

    Tele2 هي إحدى شركات الاتصالات الكبرى في أوروبا. فهي تربط بين أكثر من 15 مليون مستهلك لخدمات الاتصالات في 10 بلدان. كما تقدم Tele2 خدمات الاتصالات للهواتف الثابتة والمحمولة، ونقل البيانات، وقنوات الكبل التلفزيونية، وخدمات المحتوى.

  • 
		Telefonica
    Telefonica

    إن Telefónica من بين أضخم موفري خدمات الاتصالات الواسعة النطاق في العالم. وتبحث Telefónica دائمًا عن شركاء يتمتعون بالخبرة والمهارات التكميلية لتقديم المشورة اللازمة بشأن حلولها وتحسينها.

  • VimpelCom
    VimpelCom

    تُعتبر شركة VimpelCom من أكبر المجموعات العاملة في قطاع تشغيل الاتصالات المتكاملة في العالم. ومع تزايد عدد الهجمات التي تستهدف الشركات الكبرى تحديدًا، أدركت VimpelCom ضرورة التحصّن من هذا النوع من التهديد.

الحوز على ثقة شركات تعرفها

لقد وسّعت بالفعل الشركات المشهورة عالميًا قدرات الأمن الإلكتروني عالي الأداء بمساعدة Kaspersky Lab.

غرض الاستخدام

  • تقليل خطر الهجمات

    تُعتبر Kaspersky Lab رائدة عالميًا في تقنيات الأمن التي تقدّم أدوات أفضل لحماية محطات العمل والخوادم وتحظر التعرض للبرامج الضارة وتحمي المعلومات السرية وتمنع الوصول غير المصرح به إلى شبكات الشركة وغيرها من الإجراءات.

  • مراكز البيانات المختلطة المثالية

    مهما كان النظام أو الأنظمة الأساسية ذات التشغيل الافتراضي التي تستخدمها، فإن Kaspersky Security for Virtualization Light Agent من خلال تقنياته الحاصلة على براءة الاختراع وبنيته الفريدة يحقق قدرات أمن فائقة. كما أن VMware vSphere مع NSX، وMicrosoft Hyper-V، وCitrix XenServer وKVM مدعومة كلها في تطبيق واحد. وبصرف النظر عن تكوين النظام الأساسي لديك واختلاطه، وسواءٌ أكان داخليًا أم خارجيًا، تتم إدارة الأمن من خلال وحدة تحكم موحَّدة فردية، ويتم الاحتفاظ بالفعالية التامة للأنظمة.

  • حماية شركتك من هجمات DDoS

    لحماية شركتك من هجمات DDoS، أنتَ بحاجة إلى حل يكتشف الهجمات بأسرع ما يمكن. توفر تقنية Kaspersky DDoS Protection ميزة مكافحة الهجمات من خلال جبهتين: عبر استخبارات DDoS والبنية التحتية للدفاع عند التعرض لهجمة DDoS. يستخدم الفريق المخصص لمعلومات الأمن لدينا وسائل متطورة لمراقبة مسرح تهديدات DDoS واستباق خطوات المجرمين، بحيث يمكننا تحقيق الاكتشاف المبكر لهجمات DDoS.

24/7

دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا إلى أننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم الدعم المتميز التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمن من Kaspersky Lab لديك.

المخاطر

تُعتبر الهجمات الإلكترونية من بين المخاطر الأشد خطورة التي يواجهها مجال الاتصالات. وعلى الرغم من تطوّر المخاطر والتقنيات التي يستخدمها المجرمون الإلكترونيون بصورة مستمرة، تعتمد شركات كثيرة على تقنيات أمن قديمة لتحمي نفسها من التهديدات الحالية والمستقبلية:

  • Scan

    يمكن أن تكون الهجمة المستهدفة قيد التقدم الآن

  • Scan

    قد تؤدي هجمات DDoS إلى استحالة الوصول إلى نظام المعلومات لديك

  • Scan

    أصبح نشاط المهاجم الداخلي الضار مشكلةً شائعة

  • Scan

    فقدان البيانات السرية يكلّف أكثر من الخسائر المالية

  • Scan

    يمكن أن تسبب الهجمات على مراكز البيانات خسائر فادحة

  • Scan

    يجب مواجهة التحديات المتعلقة بالامتثال والأنظمة

دعونا نبدأ محادثتنا ونتكلم مع أحد خبرائنا بشأن الطريقة التي يقوم بها الأمن الإلكتروني الحقيقي بإبلاغ استراتيجية الأمن في شركتك، يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية