الأمن الإلكتروني للاتصالات

حماية فعالة للبنية التحتية للاتصالات وأنظمة المعلومات ضد التهديدات الإلكترونية الأكثر تطورًا

طلب مكالمة

يُعد أهم عامل في أي إستراتيجية لأمن الشركات الحل الشامل الذي يوفر مستويات مرتفعة من معالجة الأعمال وحماية البيانات مع قدرات الأمن المتوفرة على نطاق واسع لمكافحة التهديدات المتقدمة. بغض النظر عن ما تشتمل عليه البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات - أسطح المكتب أو الخوادم أو أنظمة المعلومات أو مراكز البيانات أو الأجهزة الظاهرية - فأنت بحاجة إلى حل أمن مصمم خصيصًا لتقديم مستويات الأمن المثالية لجميع المكونات.


الميزات التي نقدمها

تُعتبر Kaspersky Lab رائدة في مجال مساعدة الشركات في التكيف مع استراتيجيات الأمن التي تضعها، وذلك لحمايتها من التهديدات المتقدمة والهجمات. بفضل مجموعة فريدة من التقنيات والخدمات المدعومة كلها من قبِل معلومات الأمان العالمية، نساعد المؤسسات على الحد من المخاطر الإلكترونية واكتشاف أنواع مختلفة من الهجوم في مرحلة مبكرة والتعامل مع الهجمات المباشرة وتحسين الحماية الشاملة.

  • التحكم في التطبيقات

    التحكم في التطبيقات

  • التحكم في الأجهزة

    التحكم في الأجهزة

  • أمن مراكز البيانات

    أمن مراكز البيانات

  • أمن السحابة

    أمن السحابة

  • DDoS Protection

    DDoS Protection

دراسات الحالة

Tele2

الحل Cloud Security

Tele2 هي إحدى شركات الاتصالات الكبرى...

عرض ملف PDF*

Telefonica

الحل Cybersecurity Services

إن Telefonica من بين أضخم موفري خدمات الاتصالات الواسعة النطاق في العالم. وتبحث...

عرض ملف PDF*

VimpelCom

الحل Endpoint Security

تُعتبر شركة VimpelCom من أكبر المجموعات العاملة في قطاع تشغيل الاتصالات المتكاملة في...

عرض ملف PDF*
عرض كل دراسات الحالة

الاستخدام

تقليل خطر الهجمات

تُعتبر Kaspersky Lab رائدة عالميًا في تقنيات الأمان التي تقدّم أدوات أفضل لحماية محطات العمل والخوادم وتحظر التعرض للبرامج الضارة وتحمي المعلومات السرية وتمنع الوصول غير المصرح به إلى شبكات الشركة وغيرها من الإجراءات.

ويساعد أيضًا خبراء الأمن لدينا في تدريب المستخدمين من أجل رفع التوعية بشكلٍ عام حول المشاكل الأمنية. ويعزز تدريب الأمن الإلكتروني المتقدم قاعدة مهارات العاملين في أمن تكنولوجيا المعلومات لديك، مع دعم تطوير مركز عمليات الأمن وتحسينه.

مراكز البيانات المختلطة المثالية

مهما كان النظام أو الأنظمة الأساسية ذات التشغيل الافتراضي التي تستخدمها، فإن Kaspersky Security for Virtualization Light Agent من خلال تقنياته الحاصلة على براءة الاختراع وبنيته الفريدة يحقق قدرات أمن فائقة. كما أن VMware vSphere مع NSX، وMicrosoft Hyper-V، وCitrix XenServer وKVM مدعومة كلها في تطبيق واحد. وبصرف النظر عن تكوين النظام الأساسي لديك واختلاطه، وسواءٌ أكان داخليًا أم خارجيًا، تتم إدارة الأمن من خلال وحدة تحكم موحَّدة فردية، ويتم الاحتفاظ بالفعالية التامة للأنظمة.

حماية شركتك من هجمات DDoS

لحماية شركتك من هجمات DDoS، أنتَ بحاجة إلى حل يكتشف الهجمات بأسرع ما يمكن. توفر تقنية Kaspersky DDoS Protection ميزة مكافحة الهجمات من خلال جبهتين: عبر استخبارات DDoS والبنية التحتية للدفاع عند التعرض لهجمة DDoS. يستخدم الفريق المخصص لمعلومات الأمن لدينا وسائل متطورة لمراقبة مسرح تهديدات DDoS واستباق خطوات المجرمين، بحيث يمكننا تحقيق الاكتشاف المبكر لهجمات DDoS.

إطار أمن قابل للتكيُّف

يعمل التوقع والوقاية على إيقاف محاولة هجوم قبل أن تتطور إلى حادث فعلي. يحدد الكشف والاستجابة عملية اكتشاف حادث وإصلاحه. في هذا الإطار، تتطلب كل مرحلة تالية استهلاكًا أعلى للموارد للتفاعل مقارنة بالمرحلة السابقة.

وكثيرًا ما يتم وضع الميزانية المفترضة للأمن وليس الميزانية اللازمة بالفعل. يجب اعتبار الأمن أولوية قصوى والاستثمار فيه بدرجة كبيرة لضمان النشر الناجح وهدف وقت استرداد المعلومات القوي.

دعم متميز وخدمات احترافية

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا لأننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم دعم اتفاقية خدمة الصيانة (MSA) التي نوفرها أو يمكنك طلب "الخدمات الاحترافية" التي نقدمها لضمان قدرتك على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تثبيت حل الأمن الإلكتروني من Kaspersky Lab.

  • 2 4

    ساعة يوميًا

  • 0 7

    أيام في الأسبوع

  • 3 6 5

    يومًا في السنة

اكتشف المزيد

المستندات التقنية

حلول الأمن الإلكتروني

تأمين المؤسسة باستخدام مجموعة حلول الأمن...

تنزيل ملف PDF

خدمات الأمن الإلكتروني

تأمين المؤسسة باستخدام خدمات الأمن الإلكتروني من Kaspersky

تنزيل ملف PDF

TELECOM CYBERSECURITY

حماية شركتك من الخسائر المالية والأضرار التي تلحق...

عرض ملف PDF*
عرض جميع المستندات التقنية
 

المخاطر

تُعتبر الهجمات الإلكترونية من بين المخاطر الأشد خطورة التي يواجهها مجال الاتصالات. وعلى الرغم من تطوّر المخاطر والتقنيات التي يستخدمها المجرمون الإلكترونيون بصورة مستمرة، تعتمد شركات كثيرة على تقنيات أمن قديمة لتحمي نفسها من التهديدات الحالية والمستقبلية:

  • يمكن أن تكون الهجمة المستهدفة قيد التقدم الآن

  • قد تؤدي هجمات DDoS إلى استحالة الوصول إلى نظام المعلومات لديك

  • أصبح نشاط المهاجم الداخلي الضار مشكلةً شائعة

  • فقدان البيانات السرية يكلّف أكثر من الخسائر المالية

  • يمكن أن تسبب الهجمات على مراكز البيانات خسائر فادحة

  • يجب مواجهة التحديات المتعلقة بالامتثال والأنظمة

الحلول والخدمات ذات الصلة