الأمن الإلكتروني الصناعي مختلف

قد يتواجد بعض التداخل في التهديدات، ولكن هناك اختلافات كبيرة بين متطلبات الأمن الإلكتروني لبيئات أنظمة التحكم الصناعية، وتلك الخاصة بالأعمال العامة.

وتركز بيئات الشركات على حماية البيانات السرية؛ وعندما يتعلق الأمر بالأنظمة الصناعية، حيث يكون لكل دقيقة تعطل أو خطأ أهمية خاصة، تتمتع العمليات بدون انقطاع بأولوية مطلقة. وهذا ما يميز الأمن الإلكتروني الصناعي عن مجالات أخرى، ويجعل العمل مع مورّد الخدمات الأمنية المناسب في غاية الأهمية.


  • العملية

    ما من أمن إلكتروني صناعي خارج المألوف. فهو عملية تسير عبر نشر تدريجي بدون انقطاع.

  • الأشخاص

    يؤدي كل موظف، من الإدارة إلى العمّال، دورًا في الأمن الإلكتروني. والوعي والتدريبات مهمة جدًا.

  • التكنولوجيا

    تم تصميم KICS خصيصًا لاحتياجات التكنولوجيا التشغيلية. وهو متسامح مع الأخطاء وغير معرقل، وبالتالي يستطيع العمل في ظروف الفجوة الهوائية.

دراسات الحالة

استكشف أمثلة عن حلول الأمن من Kaspersky Lab عمليًا في المجال

  • AGC Glass Germany GmbH
    AGC Glass Germany GmbH

    بصفتها شركة توريد لصناعة السيارات، تُعتبر استمرارية الأعمال من الأمور المهمة للغاية بالنسبة إلى شركة AGC. ولهذا السبب، تتم حماية خطوط الإنتاج لديها باستخدام الأمن الإلكتروني الصناعي من Kaspersky.

  • Pavlodar Oil Chemistry Refinery
    Pavlodar Oil Chemistry Refinery

    تشكل Pavlodar Oil Chemistry Refinery أكبر شركة في شمال شرق كازاخستان لتكرير النفط وإنتاج المنتجات النفطية.

  • Plzeňský Prazdroj
    Plzeňský Prazdroj

    Plzensky Prazdroj عبارة عن شركة صناعة البيرة الرائدة في أوروبا الوسطى. ومن خلال علاماتها التجارية، تبيع Plzensky Prazdroj كمية بيرة في السوق التشيكي أكبر من أي شركة أخرى.

شركاؤنا في الأمن الإلكتروني الصناعي

نحرص في Kaspersky Lab على التعاون مع موردي الأتمتة الصناعية ووحدات دمج الأنظمة والتحالفات على مستوى الأمن الإلكتروني في مجال معيّن من شتى الأحجام وأماكن التشغيل.

غرض الاستخدام

  • حل الأمن الإلكتروني المتخصص لقطاعات مختلفة

    الأمن الإلكتروني الصناعي من Kaspersky عبارة عن مجموعة من التقنيات والخدمات التي تم تصميمها لتأمين الطبقات والعناصر الصناعية الفعلية للمؤسسة، بما في ذلك خوادم SCADA ولوحات HMI ومحطات العمل الهندسية وأجهزة التحكم المنطقية القابلة للبرمجة واتصالات الشبكات وحتى المهندسين، وذلك بدون التأثير في الاستمرارية التشغيلية واتساق العملية الصناعية. ويُعدّ كل عميل صناعي وعملية صناعية فريدة من نوعها، لذا نعتمد حلّنا لقطاعات مختلفة مثل الغاز والنفط وشبكات الطاقة والتصنيع وغيرها.

  • موفر موثوق به للأمن الإلكتروني الصناعي

    بصفتها موفر للخدمات الأمنية وشريك موثوق به للمؤسسات الصناعية الرائدة، تتعاون Kaspersky Lab مع موردين ومؤسسات أتمتة صناعية معروفة جيدًا، بما في ذلك Emerson وSiemens وSchneider Electric وIndustrial Internet Consortium وغيرها، لتحقيق التوافق ووضع إجراءات مخصصة وأطر عمل للتعاون تحمي البيئات الصناعية من التهديدات الموجودة والناشئة، بما في ذلك الهجمات المستهدفة العالية المستوى.

  • إطار أمن قابل للتكيُّف

    تماشيًا مع استراتيجية الأمن متعدد الطبقات الإجمالي من Kaspersky Lab، يوفر الأمن الإلكتروني الصناعي من Kaspersky تركيبة من منهجيات الحماية. ويشكل اعتماد مقاربة شاملة للأمن الإلكتروني الصناعي أفضل حل لضمان استمرارية عمل شركتك بشكلٍ متواصل وآمن، بدءًا من توقع متجهات الهجمات المحتملة، مرورًا بتقنيات المنع والاكتشاف الصناعية المتخصصة، وصولاً إلى الاستجابة الاستباقية لحادث إلكتروني.

24/7

دعم متميز على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

تتوفر المساعدة الاحترافية متى احتجت إليها. نظرًا إلى أننا نعمل في أكثر من 200 دولة من 34 مكتبًا حول العالم، يمكننا تغطية احتياجاتك على مدار الساعة طوال العام. استفد من حزم الدعم المتميز التي نوفرها أو يمكنك استدعاء "الخدمات الاحترافية" التابعة لنا لضمان قدرتك على تحقيق أقصى فائدة ممكنة من تثبيت حل الأمن من Kaspersky Lab لديك.

المستندات التقنية

تعرف على المزيد مع قيادة الفكر من خبرائنا في الأمن الإلكتروني الذين يتمتعون بشهرة عالمية

مكانة مستحقة

  • الفائز في جوائز التميز في الأمن الإلكتروني للعام 2018

  • أفضل اختراع تقني في Wuzhen Summit Awards للعام 2016

  • نجم صاعد - حلّ حماية البُنى التحتية المهمة في جائزة اختيار قراء Network World Asia لعام 2017

  • جائزة أفضل حلّ أمن إلكتروني صناعي في جوائز التصنيع الآسيوية لعام 2017

دعونا نبدأ محادثتنا ونتكلم مع أحد خبرائنا بشأن الطريقة التي يقوم بها الأمن الإلكتروني الحقيقي بإبلاغ استراتيجية الأمن في شركتك، يرجى التواصل معنا.

المواد التي تم وضع علامة "*" عليها تبقى باللغة الانجليزية