تخطي إلى المحتوى الرئيسي

سيتمكن عملاء كاسبرسكي من الإطلاع على مكتبة موسيقية تضم أكثر من 100 مليون أغنية، وبودكاست، وكتب صوتية، والمزيد من إصدارات  عربية وعالمية - وذلك بدون أي إعلانات أو قيود. كما تشمل تجربة أنغامي بلَس تحميل محتوى  غير محدود للاستماع بدون انترنت، والإطلاع على  كلمات الأغاني، وبث اللايف راديو، وغيرها من الميزات.

وقد قالت إيكاترينا أوشايفا، رئيسة قسم التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في كاسبرسكي: «باعتبارنا خبراء في الأمن الإلكتروني، فإننا لا نعطي الأولوية لحماية مستخدمينا فحسب، بل لتعزيز تجربتهم الرقمية الشاملة. وتُعد الشراكة مع أنغامي خياراً منطقياً لنا، فهي تتماشى مع التزامنا بتوفير بيئة آمنة وممتعة عبر الإنترنت. ومن خلال هذا التعاون، سيستمتع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط بتجربة تصفح موسيقى فريدة ومخصصة على هواتفهم المحمولة مع ضمان البقاء في الجانب الآمن بفضل الحماية المتميزة من كاسبرسكي».

"يعتبر التعاون بين كاسبرسكي وأنغامي خطوة إيجابية نحو تعزيز التجربة الرقمية الشاملة للعملاء عبر مختلف المجالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

وعلّق قصي السطري مدير تطوير الأعمال في أنغامي، قائلاً: «إن التزام أنغامي بتوفير تجربة بث صوتي سلسة وآمنة يتوافق مع جهود كاسبرسكي في تعزيز الأمن الرقمي لمستخدمي الإنترنت. ونأمل أن يساهم هذا التعاون في ضمان تجربة رقمية متناغمة لعملاء كاسبرسكي وإثراء تجربتهم الترفيهية».

يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض لفترة محدودة من خلال الشراء عبر موقعKasperskyالإلكتروني ابتداءً من 1 مايو 2024 .

Kaspersky and Anghami

نبذة عن أنغامي (رمزها في بورصة ناسداك: ANGH):

أنغامي هي منصة البث التقنية الرائدة للوسائط المتعددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فهي تقدم نظاماً بيئياً شاملاً من مقاطع الفيديو، والموسيقى، والبودكاست، والترفيه المباشر، والخدمات الصوتية، وسواها من الميزات الحصرية. ومنذ إطلاقها في عام 2012، قادت أنغامي الطريق كأول منصة بث موسيقي تعمل على رقمنة المكتبة الموسيقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأعادت بذلك تشكيل المشهد الترفيهي في المنطقة. وفي خطوة استراتيجية في أبريل 2024، انضمت أنغامي إلى OSN+، منصة بث الفيديو الرائدة، لتشكيل منصة ترفيهية رقمية واسعة التأثير. حيث عززت هذه الصفقة المهمة مكانة أنغامي كوجهة مفضلة للمحتوى، وجعلتها ضمن مكتبة واسعة تضم أكثر من 18 ألف ساعة من الفيديو المتميز، بما في ذلك محتوى HBO الحصري، إلى جانب أكثر من 100 مليون أغنية وبودكاست من مصادر عربية وعالمية. ومع قاعدة مستخدمين تتجاوز 120 مليون مستخدم مسجل، و2.5 مليون مشترك مدفوع، دخلت أنغامي في شراكة مع 47 شركة اتصالات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما سهل اكتساب العملاء ودفع الاشتراكات، كما أقامت علاقات مع استوديوهات الأفلام الكبرى، وعمالقة الترفيه، والناشرين الموسيقيين، على الصعيد الإقليمي والعالمي. يقع المقر الرئيسي لشركة أنغامي في أبوظبي، في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم خدماتها في 16 دولة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تمتلك مكاتب في بيروت، ودبي، والقاهرة، والرياض.

لمعرفة المزيد عن أنغامي، يرجى زيارة موقع https://anghami.com

كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء

أعلنت كاسبرسكي، شركة عالمية متخصصة في مجال الأمن الإلكتروني والخصوصية الرقمية، عن تعاون خاص مع أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وضمن هذا التعاون، ستوفّر كاسبرسكي للعملاء اشتراكاً مجانياً في أنغامي بلَس لمدة ٣ أشهر عند شراء Kaspersky Premium عبر الإنترنت.
Kaspersky Logo