الحلول والخدمات الخاصة بـ Kaspersky Lab

إن الركيزة الأساسية لإستراتيجية أعمالنا تتمثل في تحويل معلومات الأمن الشاملة والرائدة التي بحوزتنا إلى حماية حقيقية لعملائنا لمعالجة التهديدات الإلكترونية الحالية والناشئة

تتضمّن مجموعتنا عددًا من الحلول لملاءمة احتياجات مجموعة كبيرة من عملائنا. نوفر الحماية للمستخدمين المنزليين ولعملائنا من المؤسسات والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم من مختلف أنواع التهديدات ونوفر لهم الأدوات المناسبة للتحكم بأمنهم وإدارته.

نزوّد المستخدمين المنزليين بمجموعة من المنتجات لتوفير الحماية لكل جوانب حياتهم من الجريمة الإلكترونية. ونفهم احتياجات الشركات الصغيرة، لذلك نوفر لها حلاً مخصصًا متعدد الطبقات يمكن إدارته بسهولة ويقدّم حماية فعالة. ونغطي كل احتياجات الشركات الكبيرة من خلال النظام الأساسي الشامل المخصص للشركات الذي يساعد في منع كل أنواع التهديدات الإلكترونية ويكتشف أكثر الهجمات تقدّمًا ويستجيب لحوادث الأمن ويتوقع تطوّر حالة التهديدات. نقدّم مجموعة شاملة من الحلول والخدمات، بدءًا من توفير الحماية لكل عقدة في شبكة الشركة، بما في ذلك الأجهزة الجوّالة والمحمولة، وصولاً إلى حماية مراكز البيانات والبيئات الصناعية ككل.

نظرًا إلى أننا شركة قائمة على التكنولوجيا، فإننا نبذل جهودًا كبيرة في البحث والتطوير لدعم الأفكار المبتكرة التي نؤمن بفعاليتها. لذلك فإن ثلث موظفي الشركة هم متخصصون في مجال البحث والتطوير يعملون على تطوير كل الحلول وصيانتها داخل الشركة، ما يُعتبر ضروريًا لتوفير مقاربة شاملة لحلول الأمن.

تحصل Kaspersky Lab باستمرار على أعلى التصنيفات في الاختبارات المستقلة مقارنة بأي موّرد آخر.