حلولنا وخدماتنا

العنصر الأهم في استراتيجية أعمالنا يرتكز في الأساس على بلورة أهمّ معلومات التهديدات التي نحصل عليها وتحويلها إلى حلول حماية حقيقية تساعد العملاء على الثقة في التقنيات واستخدامها في معيشتهم وأعمالهم بأمان للتصدي للتهديدات الإلكترونية، فهدفنا يتمثل في تحقيق المستقبل لعملائنا.

وتشمل محفظتنا حلولًا تناسب مجموعة واسعة من العملاء، وتمكّن المستخدمين من اللجوء إلى التقنيات والخدمات للاستمتاع بحياتهم دون قلق بشأن مخاطر الأمن الإلكتروني. كما نمكّن عملاء الشركات من إنشاء أعمال تجارية ناجحة عبر التخلّص من المخاوف المتعلقة بالتهديدات الإلكترونية.

إننا حريصون على تمكين المستخدمين بمجموعة من المنتجات لتأمين خصوصيتهم وأموالهم وكل ما يهتمون له. كذلك نتفهّم احتياجات الشركات الصغيرة ولدينا لها حلّ فريد متعدّد المستويات وسهل الإدارة يتيح لها حماية فعالة. كذلك نغطي جميع احتياجات الأمن الإلكتروني للشركات الكبيرة من خلال منصتنا الشاملة للحلول المؤسسية التي تساعد على وقف جميع أنواع التهديدات الإلكترونية، والقادرة على كشف أكثر الهجمات تطورًا، والاستجابة للحوادث الأمنية، والتنبّؤ بتطوّر مشهد التهديد.

وتحقق مجموعة حلولنا الشاملة كل هذا بفضل مزيج فريد من الخبرات التقنية والمعلومات المتعلقة بالتهديدات وقدرات تعلم الآلات، يمكننا بفضله من تطوير تقنيات قوية تكون كفيلة بالكشف عن الهجمات الإلكترونية ومنعها.

وبوصفنا شركة قائمة على التقنية فإننا حريصون على تركيز استثمارنا في الأبحاث والتطوير لدعم الأفكار الإبداعية التي نؤمن بها. ولهذا السبب يقوم نحو ثلث المختصين لدينا في قسم الأبحاث والتطوير بتطوير حلولنا داخليًا وتحسينها وصيانتها، وهذا أمر مهم لتقديم نهج شامل ومتكامل للحلول الأمنية.

إن التزامنا تجاه الناس، وتجاه التقنيات المتقدمة، يجعلنا أيضًا في صدارة المنافسة، إذ حصلت شركتنا على لقب "شركة قوية الأداء" بين مقدمي معلومات التهديدات، من قبل الشركة المختصة بتحليلات السوق "فوريستر"[i]. وحلّت كاسبرسكي أيضًا في مكانة راسخة بين أكبر خمسة شركات منتجة لحلول أمن النقاط الطرفية[ii]. وللمرة الثانية على التوالي، مُنحنا لقب "اختيار العملاء" في تصنيف "رؤى الأقران" من "غارتنر" لمنصات حماية النقاط الطرفية في العام 2018[iii].

وتجدر الإشارة هنا إلى أن كاسبرسكي تحتلّ باستمرار المراكز الأولى في معظم نتائج الاختبارات المستقلة مقارنة بأية شركات أخرى.

 

[i] تقرير الموجة الجديدة من "فوريستر" بشأن الخدمات الخاصة بمعلومات التهديدات الخارجية للربع الثالث من 2018.

[ii] احتلت الشركة المرتبة الخامسة في تقرير "آي دي سي" المعنون بـ "حصص سوق أمن النقاط الطرفية في العالم، 2018: كبار الشركات تكتب سردًا جديدًا للسوق (وثيقة رقم #US45055519 مايو 2019).

[iii] مُنحت كاسبرسكي لقب "اختيار العملاء" في تصنيف "رؤى الأقران" من "غارتنر" لمنصات حماية النقاط الطرفية في سبتمبر 2017 ونوفمبر 2018. يُعدّ هذا التصنيف علامة تجارية مسجلة مملوكة من "غارتنر" و/أو شركائها، وجرى استخدامها هنا بتصريح منها. جميع الحقوق محفوظة. يشكل تصنيف "رؤى الأقران" من "غارتنر" الآراء الشخصية لتقييمات المستخدمين الفردية وتصنيفاتهم وبياناتهم المطبقة وفقًا لمنهجية موثق بها، ولا يمثل رأى "غارتنر" أو الشركات التابعة لها، ولا تشكل تأييدًا لها. https://www.gartner.com/reviews/customers-choice/endpoint-protection-platforms.