أمير كنعان

المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا كاسبرسكي لاب

يشغل أمير كنعان منصب المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى كاسبرسكي لاب. وسيتسلّم أمير خلال هذا المنصب الجديد مسؤولية تعزيز مكانة كاسبرسكي لاب الرائدة في المنطقة من خلال الترويج الاستراتيجي لرؤية الشركة الرامية إلى نشر الوعي والمعرفة بالأمن الإلكتروني في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وتركيا، وإفريقيا. كما سيعمل على تعزيز مكانة الشركة الرائدة في المنطقة من خلال التعريف بأعمال كاسبرسكي لاب الحائزة على الجوائز، والمنتجاتها المصممة للشركات والأفراد، بالإضافة إلى خدمات استقصاء التهديدات الإلكترونية والكشف عنها.

شغل أمير سابقاً منصب المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط لدى كاسبرسكي لاب خلال الفترة من 2016 لغاية 2018، حيث استلم خلالها دور رئيسي في ترسيخ مكانة كاسبرسكي لاب كشركة متميزة في مجال تطوير تقنيات الحماية والأمن الإلكتروني، وكان له دور كبير في تنمية أعمال الشركة في المنطقة.

يمتلك أمير خبرة تزيد عن 17 عام في مجال الإدارة والمبيعات لأمن المعلومات. وترأس خلال مسيرته المهنية الطويلة أقسام المبيعات لدى عدد من أبرز الشركات المتخصصة في مجال تقنية المعلومات مثل الإمارات للكمبيوتر، وتريند مايكرو، وبلوكوت. يحمل أمير شهادة الماجستير في العلوم من معهد جورجيا للتكنولوجيا في أتلانتا في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية.


أعضاء آخرون في هذا الفريق

  • أمان منزور

    رئيس المبيعات، في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا لدى كاسبرسكي لاب