دايفد جاكوبي

باحث أمن أول، فريق البحث والتحليل العالمي

انضم دايفد إلى Kaspersky Lab في العام 2010 كباحث أمن أول في مناطق الشمال وفي دول البنلوكس. مقرّه في ستوكهولم في السويد وهو عضو في فريق البحث والتحليل العالمي، وهو مسؤول بشكلٍ رئيسي عن إجراء البحوث وأنشطة العلاقات العامة التقنية في المناطق نفسها.

يتمتع دايفد بأكثر من 15 سنة من الخبرة كاحترافي في أمن تكنولوجيا المعلومات. تشمل مسؤولياته الحالية بشكل عام إجراء البحوث حول الثغرات الأمنية والأمن. وقد عمل أيضًا في مجال إجراء اختبارات الاختراق والتدقيق الأمني على النظامين الأساسيين Unix وLinux بصورة خاصة. وهو شغوف أيضًا بشأن توفير الأمن لتطبيقات الويب. ترتكز بحوثه بشكلٍ أساسي على تحسين الوعي العام بشأن التهديدات التي تواجهنا. وهو متحدث بارز في أهم المؤتمرات حول العالم حيث يتحدّث عن التهديدات الحالية والملحّة وعن كيفية تحسين الوعي بشأن الجريمة الإلكترونية ومكافحتها.

قبل الانضمام إلى Kaspersky Lab، عمل دايفد في مجال إجراء البحوث حول الثغرات الأمنية وإدارتها. وشغل منصب باحث أمن أول ومستشار وخبير في TrueSec AB. قبل الانضمام إلى TrueSec AB في العام 2008، عمل دايفد لمدة سبع سنوات في Outpost24، حيث كان في بادئ الأمر في منصب مخترق رئيسي ثم ارتقى إلى منصب نائب الرئيس لقسم تجربة العملاء في الوقت الذي غادر فيه الشركة.


أعضاء آخرون في هذا الفريق

أعضاء آخرون في هذا الفريق