ديمتري بستوزيف

مدير، فريق البحث والتحليل العالمي في أمريكا اللاتينية

يتولى ديمتري بستوزيف منصب مدير فريق البحث والتحليل العالمي في Kaspersky Lab في أمريكا اللاتينية حيث يشرف على البحوث التي يجريها خبراء الشركة في المنطقة لمكافحة البرامج الضارة.

انضم ديمتري إلى Kaspersky Lab في العام 2007 بصفة محلل للبرامج الضارة وكان يشرف على حالة التهديدات المحلية ويقدّم تحليلات أولية. بحلول العام 2008، تمت ترقيته إلى منصب باحث إقليمي أول في منطقة أمريكا اللاتينية وتم تعيينه في منصبه الحالي في العام 2010.

بالإضافة إلى مراقبة البحوث المتعلقة بمكافحة البرامج الضارة وأعمال التحليل، ينشئ ديمتري تقارير وتوقعات مرتبطة بالمنطقة وغالبًا ما تلجأ إليه وسائل الإعلام والمنظمات الدولية سعيًا للحصول على آرائه المبنية على خبرة واسعة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات. إن خبرة ديمتري واسعة جدًا بحيث تشمل حقولاً كثيرة، بدءًا من الاحتيال على الإنترنت وصولاً إلى استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية من قِبل المجرمين الإلكترونيين. وكذلك يُعتبر ديمتري خبيرًا في أمن الشركات والتجسس الإلكتروني والهجمات المستهدفة المعقدة ويشارك في مبادرات تعليمية مختلفة في كل أنحاء الأمريكيتين.

يتمتع ديمتري بأكثر من 16 سنة من الخبرة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات في أدوار وظيفية مختلفة ويجيد الإنكليزية والإسبانية والروسية.


أعضاء آخرون في هذا الفريق

أعضاء آخرون في هذا الفريق

  • كوستن رياو

    مدير، فريق البحث والتحليل العالمي

  • ألكس غوستيف

    كبير خبراء الأمن، فريق البحث والتحليل العالمي

  • ماركو بروس

    مدير، فريق البحث والتحليل العالمي في أوروبا

  • فيتالي كاملوك

    مدير، فريق البحث والتحليل العالمي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ