روبرتو مارتينز | Kaspersky Lab

روبرتو مارتينز

باحث أمن، فريق البحث والتحليل العالمي في أمريكا اللاتينية

انضم روبرتو ماتينز إلى فريق البحث والتحليل العالمي في Kaspersky Lab في أبريل 2012. وهو مسؤول عن تحليل بيئة البرامج الضارة ومراقبتها في المكسيك من خلال تحاليل الاتجاهات المحلية وتوقعاتها مع التركيز بشكل خاص على "الاختراق الأخلاقي" والتحاليل واختبار الاختراق.

قبل الانضمام إلى Kaspersky Lab، تعاون روبرتو مع ITlligent Security حيث شارك في مشاريع مسح الثغرات الأمنية واختبارات الاختراق لشركات في أمريكا اللاتينية مثل Prose وClaro وBancajeros Banet وغيرها. وهو عضو في الاتحاد المكسيكي لأمن المعلومات، وفي هيئة مهنيي الأمن المكسيكي واتحاد التحاليل الرقمية، والفريق الأحمر: اتحاد مختبري الاختراق، وهو عضو في Cyberwar & Cybercrime، المنتدى العالمي الذي ينشر معلومات مهمة عن موضوع الجريمة في العالم الإلكتروني. وهو يشارك في عدة مبادرات تعليمية في المكسيك وتتم دعوته بشكل متكرر للتحدّث في الأحداث المرتبطة بقطاع أمن تكنولوجيا المعلومات في كل أنحاء المنطقة.

يتمتع روبرتو بخبرة واسعة بصفته معلّم أول في مجال تكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات، بالإضافة إلى أنه مهندس حلول الأمن وباحث وخبير في التحاليل الرقمية. درس في جامعة غوادلاخارا وفي جامعة Universidad Tec Milenio (ITESM)‎ في مونتيري ويجيد اللغتين الإنكليزية والإسبانية.


أعضاء آخرون في هذا الفريق

أعضاء آخرون في هذا الفريق