خدمة التجديد التلقائي

إنّ خطة التجديد التلقائي السهلة التي نقدّمها مصممة لتوفير الوقت والجهد والحد من المخاطر وذلك من خلال تمديد مدة اشتراكك تلقائيًا قبل أن تنتهي فترة صلاحيته*. تتضمن مزايا تجديد ترخيصك تلقائيًا ما يلي:

حماية مستمرة - يمكنك مواصلة الاستفادة من اشتراكك الذي يوفر حماية مستمرة

راحة البال والاطمئنان بأن أجهزتك تتمتع بحماية دائمة

توفير الوقت - سنعتني بكل الأمور التي تهمك وسنرسل إليك الإشعارات لإعلامك بتاريخ الفوترة القادم بالإضافة إلى تأكيد يشير إلى تجديد ترخيصك

المرونة - يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة في أي وقت

* إن أسعار التجديد عرضة للتغيير، وقد تتوفر عروض وخصومات إضافية عبر الإنترنت في موعد التجديد لا يمكنك تطبيقها على اشتراكك. سنرسل إليك تذكيرًا واحدًا على الأقل بالبريد الإلكتروني لإعلامك بذلك. ستتلقى أيضًا عبر البريد الإلكتروني تأكيدًا على سعر التجديد الذي ستدفعه، ومدة اشتراكك الجديد قبل أن يتم تجديده تلقائيًا. وقد يُطلب منك الترقية إلى أحدث إصدار من Kaspersky مجانًا في هذا الوقت.
Kaspersky Internet Security for Android

KasperskyInternet Security for Android

 

لحماية أجهزتك المحمولة وخصوصيتك

ثمة الكثير من تفاصيل حياتك مخزّنة داخل هواتفك المحمولة وأجهزتك اللوحية، لذا فأنت تحتاج إلى حل أمن متنقل للمساعدة في تأمينها جميعًا.

ولهذا السبب فإن الحماية المتميزة التي نوفرها تساعدك في حماية عمليات أجهزتك المحمولة وحماية معلوماتك الشخصية الحساسة المخزنة عليها، حتى في حالة ضياع هاتفك أو جهازك اللوحي أو سرقتهما.

  • للحماية من الفيروسات والروابط الخطيرة
  • لتمكينك من تصفية المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها
  • لحماية البيانات السرية في أجهزتك

تتوفر بعض الميزات فقط في الإصدار المميز.

مقارنة المنتجات

    • حلول أمن حائزة على جوائز

      تساعد تكنولوجيات أمن ومكافحة فيروسات الأجهزة المحمولة القوية التي نوفرها في الحماية من التهديدات من خلال فحص التطبيقات والملفات تلقائيًا وحظر الروابط الخطيرة داخل الرسائل النصية والتحذير من مواقع الويب المشبوهة.

    • حماية الخصوصية

      نحن نساعدك في تأمين جهات اتصالك ورسائلك وسجلاتك من أعين المتطفلين، كما تتيح لك ميزة قفل التطبيقات التي نوفرها إضافة رمز سري يساعدك في التحكم في الوصول إلى التطبيقات التي تحددها. ويمكنك أيضًا تصفية المكالمات غير المرغوب فيها، كما نساعدك في قفل جهازك ومسح البيانات المخزّنة عليه وتحديد موقعه في حال فقدانه أو سرقته.

    • أمن بأداء مميز

      أنت ترغب في أن تعمل هواتفك وأجهزتك اللوحية وفق ما هي مصممة له، وكذلك نحن. ولهذا السبب تعمل حلول الأمن التي نوفرها "خلف الكواليس" بدون متاعب.

    • سهل الاستخدام

      يسهل عليك إدارة أمنك، من أي مكان يمكنك الاتصال منه بالإنترنت، حتى من خلال جهاز Android Wear.

  • الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
    • Android™ 4.2 – 8.1
    • الحد الأدنى لدقة الشاشة: 320 ‏× 480
    المتطلبات العامة
    • مطلوب الاتصال بالإنترنت؛ لتفعيل المنتج وتنزيل تحديثاته وللوصول إلى بعض الميزات

    قد تقتصر وظائف المنتج حاليًا على بعض الأجهزة. يُرجى زيارة العنوان http://support.kaspersky.com/10216 للحصول على مزيد من التفاصيل.

هل تراودك الشكوك بشأن المنتج الذي يناسبك؟

بغض النظر عما تريد حمايته، وبغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، نحن قادرون على حمايتك. انقر فوق الزر أدناه... وسنساعدك في تحديد حلول أمن Kaspersky Lab الأنسب لك.

مركز الموارد