خدمة التجديد التلقائي

إنّ خطة التجديد التلقائي السهلة التي نقدّمها مصممة لتوفير الوقت والجهد والحد من المخاطر وذلك من خلال تمديد مدة اشتراكك تلقائيًا قبل أن تنتهي فترة صلاحيته*. تتضمن مزايا تجديد ترخيصك تلقائيًا ما يلي:

حماية مستمرة - يمكنك مواصلة الاستفادة من اشتراكك الذي يوفر حماية مستمرة

راحة البال والاطمئنان بأن أجهزتك تتمتع بحماية دائمة

توفير الوقت - سنعتني بكل الأمور التي تهمك وسنرسل إليك الإشعارات لإعلامك بتاريخ الفوترة القادم بالإضافة إلى تأكيد يشير إلى تجديد ترخيصك

المرونة - يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة في أي وقت

* إن أسعار التجديد عرضة للتغيير، وقد تتوفر عروض وخصومات إضافية عبر الإنترنت في موعد التجديد لا يمكنك تطبيقها على اشتراكك. سنرسل إليك تذكيرًا واحدًا على الأقل بالبريد الإلكتروني لإعلامك بذلك. ستتلقى أيضًا عبر البريد الإلكتروني تأكيدًا على سعر التجديد الذي ستدفعه، ومدة اشتراكك الجديد قبل أن يتم تجديده تلقائيًا. وقد يُطلب منك الترقية إلى أحدث إصدار من Kaspersky مجانًا في هذا الوقت.
Kaspersky Internet Security for Android

KasperskyInternet Security for Android

 

حماية حياتك أثناء استخدام الأجهزة المحمولة

إن هاتفك وجهازك اللوحي معرّضان للمخاطر مثل حاسوبك الشخصي تمامًا. لهذا السبب تحتاج إلى حماية معلوماتك على الأجهزة المحمولة أثناء التصفح أو التواصل مع الآخرين.

إن تقنية مكافحة الفيروسات الفعالة التي نوفرها للأجهزة المحمولة تحظر البرامج الضارة والروابط الخطرة وتساعدك في تصفية المكالمات والرسائل النصية غير المرغوب فيها وحماية اتصالاتك الخاصة.

  • لحجب التطبيقات ومواقع الويب وروابط الويب الخطيرة
  • لحماية بياناتك الشخصية على الأجهزة المفقودة
  • لمساعدتك في الحفاظ على خصوصية تفاصيل اتصالاتك

تتوفر بعض الميزات فقط في الإصدار المميز.

مقارنة المنتجات

    • الحماية - لهواتفك وأجهزتك اللوحية ضد المخاطر الرقمية

      إن البرامج الضارة والهجمات التي تستهدف الهواتف المحمولة في تزايد مستمر. لذا فإن التقنيات القوية التي نقدمها للأمن ومكافحة الفيروسات على الهواتف المحمولة تساعد على حمايتك ضد التهديدات، من خلال الفحص التلقائي للتطبيقات والملفات وحجب مواقع الويب المشكوك فيها، بالإضافة إلى الروابط الخطيرة المضمنة داخل الرسائل النصية.

    • الدفاع - عن خصوصية تفاصيل اتصالاتك

      نظرًا لأن لديك الكثير من البيانات الشخصية مخزنة على أجهزتك المحمولة، فإننا نساعدك في منع عيون المتطفلين من رؤية جهات الاتصال والمكالمات والرسائل النصية والسجلات والذكريات الثمينة أو اتصالاتك عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إضافة رمز أمن للوصول إلى التطبيقات الرئيسية.

    • أداء مميز - لن يؤثر الأمن الذي نوفره في إنتاجية عملك

      أثناء "تنقلك"، يجب ألا يتسبّب برنامج مكافحة الفيروسات والأمن على جهازك المحمول في إبطاء أداء أجهزتك المحمولة. ولهذا السبب، تتميز برامج الأمن ومكافحة الفيروسات التي نقدمها بالدمج بين الحماية والفاعلية، مما يجعل الاتصالات على الهاتف المحمول وأنشطتك عبر الإنترنت آمنة... من دون التسبّب في إبطاء أدائها.

    • إدارة سهلة - لتتمكن من متابعة نمط حياتك المليء بالمشاغل من دون عوائق

      من السهل إدارة أمنك من أي مكان يمكنك فيه الوصول إلى الإنترنت، هذا ويمكنك الاستفادة من الدعم الفني الذي يقدّمه الخبراء عبر نقرة واحدة فقط.

  • الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android
    • Android™ 4.1 – 7.1
    • الحد الأدنى لدقة الشاشة: 320 × 480
    المتطلبات العامة
    • مطلوب اتصال بالإنترنت. لتفعيل المنتج والتحديثات والوصول إلى بعض الميزات

    قد تقتصر وظائف المنتج حاليًا على بعض الأجهزة. يُرجى زيارة support.kaspersky.com/mobile/kisandroid للحصول على مزيد من التفاصيل.

المراجعات

  • لقد قمت بتثبيت برامج Kaspersky على كل الأجهزة لدي التي أصل منها إلى الإنترنت. ولا أستخدم برامج أمن غير Kaspersky. فهو سهل الاستخدام وموثوق للغاية.

    Jenslife
  • لقد قمت بتثبيت برنامج Kaspersky منذ حوالى أربعة أعوام وأنا سعيد للغاية باستخدامه، فلم أواجه أي مشاكل منذ ذلك الحين.

    Capris
  • إنه يحمي هاتفي الخلوي الذكي. وأستخدمه في العمليات المصرفية وعمليات الشراء عبر الإنترنت. ولم تواجهني أي مشكلة منذ استخدامه.

    Hosedragger

هل تراودك الشكوك بشأن المنتج الذي يناسبك؟

بغض النظر عما تريد حمايته، وبغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، نحن قادرون على حمايتك. انقر فوق الزر أدناه... وسنساعدك في تحديد حلول أمن Kaspersky Lab الأنسب لك.

مركز الموارد