المنتج

Kaspersky Research Sandbox

أداة للفحص الآمن التفصيلي وتحليل التهديدات المُتقدمة واكتشافها

نظرة عامة

اتخاذ قرار مدروس بناءً على سلوك كائنٍ، مع العمل في الوقت نفسه على تحليل ذاكرة العمليات وأنشطة الشبكات والمزيد، هو المنهج المثالي لفهم التهديدات المعقدة الحالية بما فيها من استهداف وتخصيص لكل مؤسسة. تُعد تقنيات الاختبار في بيئة عازلة (Sandbox) من الأدوات القوية التي تسمح بالتحقيق في أصول الكائن، وكذلك جمع مؤشرات الاختراق بناءً على التحليل السلوكي له واستكشاف كائنات ضارة لم يتم رؤيتها من قبل.

تقنية مسجلة ببراءة اختراع

تقنية التحليل السلوكي التي نقدمها فريدة من نوعها (حاصلة على براءة اختراع بآلية عملها) وتعمل على التسجيل على نطاق كبير وإصدار تقارير غنية بالتفاصيل تكشف الطبيعة الضارة للملفات بكفاءة عالية

تقنيات لمكافحة التهرب

تتضمن جميع أنواع المعرفة المُتعلقة بسلوكيات البرامج الضارة التي اكتشفتها Kaspersky، مما يضمن بقاء بيئة الاختبار غير مُكتشفة

تخصيص صور نظام التشغيل

تمتع بإمكانية تخصيص صور نظام التشغيل للضيوف بما يلائم بيئاتك الحقيقية، مما يزيد من دقة نتائج تحليل التهديدات

الخصوصية والامتثال

يمكن نشرها في بيئات آمنة ومحصّنة لحماية أنظمتك ومعلوماتك، بالإضافة إلى تلبية أي متطلبات تتعلق بالامتثال

للاستخدام في

  • توفير للمؤسسات التي تتعامل معها إرشادات سهلة التطبيق

    إذا كنت تعمل في مركز عمليات أمن أو فريق الاستجابة للطوارئ الحاسوبية أو وكالة أمنية، فأنت لا شك تعمل على الإشراف على إدارة الحوادث عبر مختلف المجالات والمؤسسات. أداة Kaspersky Research Sandbox تقدر على دعمك بقدرات كبيرة لتخصيص عمليات تحليل البرامج الضارة، والمُصممة خصيصًا لتحسين اكتشاف التهديدات المُستهدفة بشكل كبير عبر الفئة المُستهدفة التي تشرف عليها.

  • تعزيز كفاءة استجابتك للحوادث

    تستفيد الاستجابة للحوادث استفادة كبيرة من خدمات تحليل البرامج الضارة، مما يتيح لك فهم التهديدات فهمًا كاملًا، بالإضافة إلى تحديد الاستجابة الأعلى كفاءة والقضاء على البرامج الضارة من البنية الأساسية. وبفضل ميزة واجهة برمجة التطبيقات، توفر أداة Research Sandbox إمكانات إعداد تقارير كبيرة لمساعدتك على فهم سلوكيات البرامج الضارة فهمًا أفضل، وفي الوقت نفسه أتمتة عملية تحليل البرامج الضارة ورفع كفاءتها.

  • إدراك إمكانات التحليل الذكي للتهديد لديك وتحسينها

    من أجل تحسين عملك في اكتشاف التهديدات وقدراتك على الاستجابة للحوادث المماثلة في المستقبل، فأنت بحاجة إلى لقدرة على استخراج معلومات قابلة للتطبيق عن التهديدات أثناء ممارسة أنشطة ما بعد الحادث، بما في ذلك مؤشرات الاختراق والتكتيكات والتقنيات والإجراءات التي يستخدمها المخترقون. تُحسن أداة Kaspersky Research Sandbox من تطوير منطق الاكتشاف بدرجة كبيرة من خلال تبسيط تحليل البرامج الضارة وعملية معرفة مؤشرات الاختراق.

المستندات التقنية

يمكنك معرفة المزيد عبر الاطلاع على خلاصة معرفة خبرائنا الأفضل عالميًا في مجال الأمن الإلكتروني

ذو صلة بهذا المنتج