Kaspersky®Security Cloud

بوابتك إلى أفضل حماية.

احصل على أفضل التطبيقات والميزات ضمن حساب واحد

احصل على أفضل التطبيقات والميزات ضمن حساب واحد

  • 6 منتجات وتطبيقات متميزة لـ Windows وmacOS وAndroid وiOS - كلها في مكان واحد ومدعومة بمئات الميزات
  • تشمل مكافحة الفيروسات ومكافحة برامج الفدية وأمن الهواتف المحمولة وإدارة كلمات المرور وVPN* والمراقبة الأبوية
  • بالإضافة إلى أدوات حماية الخصوصية واكتشاف تسرّب البيانات وأمن شبكة Wi-Fi المنزلية وحماية الدفع - كل ذلك بطريقة سهلة الإدارة عن بُعد


    * تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك حماية ما يصل إلى 500 ميجابايت من البيانات لكل جهاز يوميًا بموجب ترخيص KSC. وتتوفر إمكانية حماية كمية بيانات غير محدودة وتحديد بلد الخادم الذي تتصل به مقابل تكلفة إضافية.
الاستفادة من الحماية المخصصة

الاستفادة من الحماية المخصصة

  • اكتشف ما إذا تم تسريب بيانات حساباتك الخاصة واحصل على نصائح حول ما عليك فعله بعد ذلك
  • تلقَ إشعارات في الوقت الحقيقي عما إذا حاول تطبيق مجهول الاتصال بكاميرا الويب أو الميكروفون لديك*
  • تلقَ أيضًا تنبيهات وتحذيرات مخصصة مباشرةً على أجهزتك لحمايتك طوال الوقت

    لحاسوب الشخصي وأجهزة Mac وAndroid

تعزيز أداء الأجهزة

تعزيز أداء الأجهزة

  • استفد من الأمان المستند إلى السحابة الذي يجعل أجهزتك سريعة وسهلة الاستخدام
  • توقّع المشاكل وأصلحها في محرّك الأقراص الثابت من خلال عرض المقاييس حول سلامته
  • قم بإدارة مساحة التخزين والعمر الافتراضي للبطارية على أجهزة Android بواسطة أدوات مصممة خصيصًا لذلك

تحديد تسرّبات البيانات واحصل على المساعدة لإدارتها

نراقب قواعد البيانات العامة باستمرار لنتمكن من إعلامك على الفور في حال تم تسريب بيانات حسابك على الإنترنت، ولنقدّم لك النصائح حول أفضل طريقة لإدارة هذا الوضع.

اكتشف ما إذا كان يعمل على جهازك

المراجعات

اختر خطتك

Kaspersky Security Cloud Personal
Kaspersky
Security Cloud
Personal
content/ar-ae/images/b2c/ksc/buyblock/background-ksc-personal-v2.svg

الأفضل للمستخدمين الفرديين

3 أو 5 أجهزة

دوات المراقبة الأبوية المرنة



جرِّب لمدة 30 يومًا
بطاقة الائتمان غير مطلوبة
Kaspersky Security Cloud Family
Kaspersky
Security Cloud
Family
content/ar-ae/images/b2c/ksc/buyblock/background-ksc-family-v2.svg

الأفضل للعائلات

20 جهازًا

أدوات المراقبة الأبوية المرنة



جرِّب لمدة 30 يومًا
بطاقة الائتمان غير مطلوبة
لماذا قررنا تقديم خدمة جديدة؟

تختلف تجربة استخدام الأجهزة والإنترنت بين شخص وآخر. في Kaspersky، نؤمن بأنه ينبغي على الأمن أن يتكيّف معك وليس العكس. لهذا السبب، قدّمنا Kaspersky Security Cloud الذي هو عبارة عن حل حديث يأخذ بالاعتبار فرادة كل شخص واحتياجاته الأمنية، ويتميّز بالقدرة على التكيّف معك، مما يضمن لك الحماية المناسبة في الوقت المناسب. تضفي تقنيات الأمن القابل للتكيّف المسجّلة ببراءة اختراع مرونةً إضافية إلى الحماية المتعددة الطبقات الحائزة جوائز. ويعني ذلك أنه يمكن للأفراد والعائلات على حد سواء الحصول على أمن مخصص لتلبية احتياجاتهم الفريدة، حتى على أجهزة مختلفة، كجزء من نموذج الاشتراك ضمن حساب واحد.

ومع تضاعف عدد التقنيات بمعدل أسرع من أي وقت مضى، نعتقد أن هذه المقاربة الجديدة للأمن الإلكتروني قد وصلت في الوقت المناسب. على سبيل المثال، توضح الأبحاث أن مستخدم الإنترنت البالغ العادي أصبح لديه حاليًا ما يصل إلى 14 حسابًا أو خدمة أو تطبيقًا عبر الإنترنت محميًا بكلمة مرور، ويتم الوصول إليها كلها باستخدام أجهزة متعددة وبطرق مختلفة، ما يعني أنك أصبحت معرضًا للتهديدات الإلكترونية أكثر من أي وقت مضى. أما الآن، بات بإمكانك حماية كل جزء من عالمك الرقمي بثقة بفضل Kaspersky Security Cloud.

ما الذي يجعل Kaspersky Security Cloud مختلفًا عن غيره من المنتجات؟

عملنا خلال العقدَين الماضيين على تطوير برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بنا ليصبح مثاليًا. وجمعنا ما بين أفضل الحلول الحائزة جوائز وتقنيات الأمن القابل للتكيّف المسجّلة ببراءة اختراع بهدف إنشاء حل مخصص للغاية يتكيّف مع نمط حياتك حفاظًا على أمنك. وثمة الكثير من السمات التي تجعل هذه الخدمة فريدة، منها:

أمن قابل للتكيّف مسجّل ببراءة اختراع. تشير تقنية الأمن القابل للتكيّف من اسمها على أنها مخصصة وتتكيّف مع نمط حياتك في إطار عالم الأمن الإلكتروني المتبدّل باستمرار. تتوقّع هذه التقنية المخاطر وتقدّم لك النصائح عندما يلزم اتخاذ إجراءات، كما تقوم تلقائيًا بتحديث إعدادات جهازك عند الحاجة إلى ذلك. ولا تقوم فقط بحمايتك من التهديدات الإلكترونية المباشرة، بل تطمئنك أيضًا أن بياناتك المهمة بأمان.

مراقبة مستندة إلى الحساب. ترتبط الخدمة بحساب My Kaspersky الخاص بصاحب الاشتراك، عوضًا عن ارتباطها بالترخيص. ويعني ذلك أن ميزات إدارة الأمن المتوفرة في My Kaspersky تتيح لك تكوين أمنك كما يحلو لك. وإذا اشتريت الإصدار العائلي الخاص بنا، فستصبح صاحب الحساب الرئيسي، ما يمكّنك من مشاركة الأمن مع أفراد العائلة والأصدقاء. في هذه الحالة، سيكون لكل فرد من الأفراد حساب My Kaspersky خاص به، وسيتكيّف الحل مع احتياجاته الشخصية وعاداته عبر الإنترنت.

مرونة النظام الأساسي المتوافقة. تعمل الخدمة على Windows وMac وiOS وAndroid. وإذا احتجت إلى إدارة حسابك باستخدام جهاز مشترك، فيمكن الوصول إليه عبر موقع My Kaspersky الإلكتروني.

ابتكار حديث. تشهد الخدمة تطورًا مستمرًا. وسيتم تضمين كل الأدوات والميزات والتقنيات الحديثة في Kaspersky Security Cloud أولاً.

كيف لي أن أتأكد من أن تقنيات الأمن القابل للتكيّف تتخذ قرارات أوافق عليها؟

وفقًا لطبيعة التهديد، تستجيب Kaspersky Security Cloud إما عن طريق نشر الأمن تلقائيًا، عندما يكون التهديد خطيرًا ويستلزم اتخاذ إجراءات سريعة، أو عن طريق حثّك على اتخاذ إجراءات بإرسال تنبيهات بسيطة إلى أجهزتك. أما بالنسبة إلى المطالبات، فلديك خيار الموافقة أو عدم الموافقة على الاقتراحات التي تقدّمها، بالإضافة إلى خيار تنفيذ إجراءات ما أو لا.

لماذا تم استخدام كلمة "cloud" (التي تعني