Small to Medium Business Endpoint Security | Cloud | Kaspersky Lab
Kaspersky Endpoint Security Cloud

Kaspersky Endpoint Security Cloud

حماية قوية. سهولة الإدارة.

الأنظمة الأساسية المعتمدة  

يتيح لك Kaspersky Endpoint Security Cloud، الذي تم تطويره خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، إدارة أمن الكثير من نقاط النهاية والأجهزة المحمولة وخوادم الملفات عن بُعد، من أي مكان.

  • وحدة تحكم مستندة إلى السحابة بسيطة وسهلة الاستخدام تجمع بين سهولة الاستخدام وأدوات الأمن الإلكتروني الفعَّالة وميزات الإدارة.
  • إمكانية إدارة أمن الكثير من نقاط النهاية والأجهزة المحمولة وخوادم الملفات عن بُعد، من أي مكان، باستخدام وحدة التحكم سهلة الاستخدام المستندة إلى السحابة.
  • لا يلزم توفر أجهزة إضافية. فنظرًا لاستضافة وحدة التحكم الإدارية في السحابة، تتولى Kaspersky Lab مسؤولية البنية التحتية نيابةً عنك.
  • حماية قوية من العالم ال الحل الخاضع لأكبر عدد من الاختبارات والحائز على أكثر الجوائزالأمن
  • تواجه الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم الكثير من التهديدات التي تواجهها نظيراتها الأكبر حجمًا ولكنها غالبًا ما تفتقر إلى الموارد اللازمة لإدارتها والحماية منها. ويلزمها القيام بالأمور التالية:

    • حماية بيانات الشركة والعملاء من التهديدات مثل هجمات قفل التشفير وسرقة البيانات.
    • الحفاظ على استمرارية الشركة عن طريق الحفاظ على تشغيل أنظمة تكنولوجيا المعلومات بفعالية وأمان.
    • تأمين القوى العاملة المتنقلة وأجهزتها، بما في ذلك سيناريوهات إحضار الأجهزة الشخصية.

    تحتاج الكثير من الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم إلى تحقيق جميع هذه الأمور في وقت محدود وبموارد وميزانيات محدودة. وتحتاج إلى أمن منخفض التكلفة وسهل التطبيق والتشغيل على السواء، بخاصة في غياب فريق عمل مخصص لأمن تكنولوجيا المعلومات.

  • تم تطوير Kaspersky Endpoint Security Cloud خصيصًا لمواجهة تحديات الأمن والإدارة التي تواجه الشركات التي لا تتضمن فريق عمل مخصصًا لأمن تكنولوجيا المعلومات يعمل بدوام كامل.

    وحدة تحكم واحدة سهلة الإدارة مستندة إلى السحابة تُمكِّنك من تأمين أدوات تكنولوجيا المعلومات التي تعتمد عليها شركتك - بما في ذلك خوادم الملفات والحواسيب الشخصية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية – مع حماية بياناتك من أنواع الهجمات التي قد تؤدي إلى توقف شركتك عن العمل، مثل برامج الفدية. ويعني وجود ملفات التعريف الافتراضية، التي طورها خبراء Kaspersky Lab، الاستعداد وإمكانية التشغيل في الحال.

    حتى لو كان لديك 15 دقيقة من الوقت فقط لقضائها في إدارة أمن تكنولوجيا المعلومات، فإن Kaspersky Endpoint Security Cloud أكثر من كافٍ للحفاظ على حماية شبكة شركتك. وتعني وحدة التحكم المستندة إلى الويب أنه يمكنك إدارة الأمن عن بُعد، من أي مكان، وذلك باستخدام أي جهاز متصلاً بالويب من اختيارك.

    بالنسبة إلى موفري الخدمات المدارة، من السهل إدارة الأمن عن بُعد لعدد من العملاء باستخدام وحدة تحكم السحابة متعددة المستأجرين.

  • إمكانية إدارة أمن الكثير من نقاط النهاية والأجهزة المحمولة وخوادم الملفات عن بُعد، من أي مكان، باستخدام وحدة التحكم الجاهزة للاستخدام المستندة إلى السحابة.

    • سرعة النشر وسهولة الاستخدام

      إدارة مركزية من السحابة: يمكن للمسؤولين مراقبة حالة الأمن لما يصل إلى 1000 عقدة شبكة للشركات من أي جهاز تختاره عبر الإنترنت ومن أي موقع.

      سهولة النشر: أثناء عملية النشر، يكتشف Kaspersky تلقائيًا نظام التشغيل الصحيح ويُنزِّل ملف التثبيت ذي الصلة. يمكن تنزيل الحزمة الكاملة قبل التثبيت على محطات عمل غير متصلة بالإنترنت. 

      توفر ملفات تعريف الأمن الافتراضية التي طورها خبراء Kaspersky Lab الحماية الفورية. ويغطي ملف تعريف واحد جميع أنواع الأجهزة والأنظمة الأساسية: Windows وiOS وAndroid.

      الوصول إلى خادم وكيل الإعداد من داخل الإعدادات التوزيعية للمنتج ، مما يؤدي إلى تمكين الاتصال السريع بالخوادم بعد التثبيت من أجل التحديثات وملفات التعريف عبر وكيل KES Cloud.

    • وظائف منسقة لحماية جميع الأجهزة

      حماية رائدة في مجالها: يوفر Kaspersky Lab الأمن الخاضع لأكبر عدد من الاختبارات والحائز على أكبر عدد من الجوائز في العالم.

      تأمين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وإدارتها باستخدام تقنيات مكافحة الاحتيال والكشف عن قيود الجهاز وإدارة الأجهزة المحمولة (MDM) ومكافحة السرقة لأجهزة Android وiOS. كذلك يتم تضمين برنامج مكافحة الفيروسات لأجهزة Android.

      ُسهِّل إمكانات تعدد الاستئجار على موفري الخدمات المدارة الاهتمام بمتطلبات الأمن لعدة عملاء، عن بُعد بدون زيادة التعقيد. كما تُسهِّل من إدارة أمن الشركات ذات المكاتب الموزعة.

      تطبيق ملفات التعريف المستندة إلى المستخدم وملفات التعريف المستقلة عن المستخدم اعتمادًا على كيفية استخدام الموظفين للأجهزة المختلفة.

    • انخفاض التكلفة

      ما من تكاليف للبنية التحتية أو تكاليف خفية: تستضيف Kaspersky Lab الإدارة بالكامل في السحابة. ولا يلزم توفر أجهزة إضافية.

      الأسعار على أساس الاستهلاك: الاختيار من بين التراخيص الشهرية المرنة التي تتميز بالخيارات القابلة للتوسيع والدفع حسب الاستخدام أو الترخيص السنوي الثابت. من السهل تخصيص ميزانية للتكاليف وإدارتها.*

      من السهل الاستعانة بمصادر خارجية للشركات التي تفضل إيلاء مهمة أمن تكنولوجيا المعلومات لموفر خارجي.

      *اطلب من شريكك في Kaspersky Lab تزويدك بمعلومات حول التوفر.

المعلومات التقنية
التطبيقات المضمّنة

اطلع على تفاصيل متطلبات النظام – لكل تطبيق على حدة – بالنقر على اسم التطبيق في القائمة الواردة أعلاه.

ما هو حل الأمن المناسب لشركتك؟

مقارنة حلول Kaspersky IT Security للشركات

Kaspersky Endpoint Security | Cloud

يتيح لك Kaspersky Endpoint Security Cloud، الذي تم تطويره خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، إدارة أمن الكثير من نقاط النهاية والأجهزة المحمولة وخوادم الملفات عن بُعد، من أي مكان.

هل تريد معرفة أي حلول الأمن هو المناسب لشركتك؟