Skip to main
Hybrid Cloud Security
KasperskyHybrid Cloud Security

أمان سهل لرحلتك على الخدمة السحابية

حماية فورية وتلقائية على الخدمة السحابية
  • استمتع بحماية شاملة جاهزة على الفور
  • إدارة جميع أعباء عملك من وحدة تحكم واحدة سحابية أو داخل المنشأة
  • النشر مباشرة من أسواق التطبيقات، أو كخدمة
  • اختر الشكل الأكثر فعالية من حيث التكلفة لعملك من خلال نموذجنا للترخيص المرن

جعل رحلتك السحابية في غاية السهولة

أمانك على الخدمة السحابية هو أولويتنا القصوى

استرخ - كل هذا يجري الاهتمام به
يواجه Kaspersky Hybrid Cloud Security أحدث التهديدات الإلكترونية بمجرد إخراجه من عبوته، مما يؤدي إلى تأمين جميع البيانات وأعباء العمل المستندة إلى الخدمة السحابية على الفور، بحيث تتمكن أنت وعملاؤك وشركاؤك من الاسترخاء والاطمئنان.
التركيز على الأمور الهامة
انسَ الانتقال من وحدة تحكم إلى أخرى - يمكنك الآن إدارة أمان جميع الأنشطة السحابية والمحلية مركزيًا من مكان واحد، مما يسمح لك بتوفير المزيد من وقتك وطاقتك لأداء أشياء أخرى.
متابعة رؤيتك
استمتع ببناء أعمالك دون قيود أمنية وبدعم من تقنيات الحماية الذكية والتحسينات التي تساعد على تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك ومواردك واستثماراتك في البنية التحتية، مما يحافظ على أمنك طوال الطريق.

تحت غطاء عالمك السحابي الآمن

حماية مُثبتة لمستقبل واثق

تعمل الحماية متعددة الطبقات من التهديدات وخوارزميات التعلم الآلي وبيانات معلومات التهديدات في الوقت الحقيقي معًا لمحاربة أوسع نطاق من التهديدات الإلكترونية، بما في ذلك برامج طلب الفدية والبرامج الضارة والتصيد الاحتيالي وغيرها.

عمليات مريحة وسلسة من البداية

تتيح لك وحدة التحكم الموحدة الخاصة بنا - داخل المنشأة أو على السحابة - إدارة البنية التحتية السحابية بالكامل من مكان واحد، بدلاً من التبديل بين الشاشات المختلفة، بينما تعني السياسات المحددة مسبقًا والنشر التلقائي للوكلاء أن كل شيء يعمل بشكل أسرع وأكثر ذكاءً.

تقنيات تركز على الأعمال ومصممة لدعم مبادراتك

يتوافق تكامل واجهة برمجة التطبيقات الأصلية مع الخدمات السحابية العامة، والعوامل الخفيفة للمحاكاة الافتراضية، والبنية التحتية الافتراضية لسطح المكتب (VDI) المحسّنة حسب كل نظام تشغيل والتقنيات الذكية مثل ذاكرة التخزين المؤقت المشتركة، مع نموذجنا للترخيص المرن للتأكد من حصولك على أفضل ما في ميزانيتك ومواردك.

أيًا كان المكان الذي تريده توفير الحماية له وأينما أردت

تم تصميم Kaspersky Hybrid Cloud Security خصيصًا من الألف إلى الياء لحماية جميع أعباء العمل - الفعلية أو الافتراضية أو القائمة في الخدمات السحابية الخاصة والعامة والهجين - ويمكن نشرها مباشرة من أسواق التطبيقات أو حتى تقديمها بواسطة مزود الخدمة الخاص بك.

مثالي لمقدمي الخدمات

بصفتك مزود خدمة مدارة (MSP) أو مزود خدمة أمان مدارة (MSSP) أو متخصص سلامة معتمد (CSP)، ستقدر مدى سهولة دمج Kaspersky Hybrid Cloud Security في بنيتك التحتية وتقديمها كخدمة لعملائك، مما يؤدي إلى تأمين رحلاتهم على الخدمة السحابية معك. ويجعل دليل التنفيذ الجديد التفصيلي عملية التكامل أسرع وأسهل من أي وقت مضى.