خدمة التجديد التلقائي

إنّ خطة التجديد التلقائي السهلة التي نقدّمها مصممة لتوفير الوقت والجهد والحد من المخاطر وذلك من خلال تمديد مدة اشتراكك تلقائيًا قبل أن تنتهي فترة صلاحيته*. تتضمن مزايا تجديد ترخيصك تلقائيًا ما يلي:

حماية مستمرة - يمكنك مواصلة الاستفادة من اشتراكك الذي يوفر حماية مستمرة

راحة البال والاطمئنان بأن أجهزتك تتمتع بحماية دائمة

توفير الوقت - سنعتني بكل الأمور التي تهمك وسنرسل إليك الإشعارات لإعلامك بتاريخ الفوترة القادم بالإضافة إلى تأكيد يشير إلى تجديد ترخيصك

المرونة - يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة في أي وقت

* إن أسعار التجديد عرضة للتغيير، وقد تتوفر عروض وخصومات إضافية عبر الإنترنت في موعد التجديد لا يمكنك تطبيقها على اشتراكك. سنرسل إليك تذكيرًا واحدًا على الأقل بالبريد الإلكتروني لإعلامك بذلك. ستتلقى أيضًا عبر البريد الإلكتروني تأكيدًا على سعر التجديد الذي ستدفعه، ومدة اشتراكك الجديد قبل أن يتم تجديده تلقائيًا. وقد يُطلب منك الترقية إلى أحدث إصدار من Kaspersky مجانًا في هذا الوقت.
Kaspersky Security for Microsoft Office 365

Kaspersky Security for Microsoft Office 365

حماية من الجيل التالي لبريد Office 365 الإلكتروني

يعمل المنتج على اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني العشوائية والضارة وحظرها قبل أن تصبح مشكلة، من دون إبطاء الإنتاجية أو حذف حركة مرور البريد الإلكتروني الشرعية عن طريق الخطأ. تقوم المناهج التجريبية وآلية تحديد الوصول وتقنيات التعلّم الآلي المتقدّمة بحماية البريد الإلكتروني من رسائل البريد العشوائية والتصيّد الاحتيالي واختراقات البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وغيرها من أساليب التهديدات المتقدمة.

معلومات حول المنتج

  • إدارة سهلة بفضل وحدة تحكّم واحدة مستندة إلى السحابة: Kaspersky Business Hub.
  • تحكّم كامل بما يحدث برسائل البريد الإلكتروني المشبوهة.
  • أحدث حماية من البريد العشوائي والتصيّد الاحتيالي والبرامج الضارة (بما في ذلك برامج الفدية) وتصفية المرفقات المتقدمة.
  •  

    الحماية من التهديدات المتقدمة

    تحمي طبقات متعددة من تقنيات الجيل التالي بريد Office 365 الإلكتروني من البريد العشوائي والتصيّد الاحتيالي والمرفقات الخبيثة والتهديدات المجهولة

  •  

    ما من تكاليف خفية

    تستضيف Kaspersky Lab البنية التحتية في السحابة من دون الحاجة إلى أجهزة إضافية أو تثبيت أي نظام توزيعي.

  •  

    إدارة سهلة وفعالية مطلقة

    Kaspersky Business Hub: وحدة تحكم بسيطة واحدة تدير الأمن بالكامل، تشمل طريقة عرض مفردة للتهديديات والإحصائيات التي يتم اكتشافها. ما من حاجة للتدريب أو لأجهزة جديدة، فقد أصبح بإمكانك الاستفادة إلى أقصى حد من ملاءمة السحابة وكفاءة الموارد والكلفة المتدنية.

 

حماية من الجيل التالي للبريد الإلكتروني

واصل اتصالاتك المتعلقة بالأعمال بسلاسة وامنع التهديدات الإلكترونية.



  • حظر البريد العشوائي ورفع مستوى الإنتاجية

    وداعًا لإضاعة الوقت والموارد أثناء معالجة الرسائل غير الهامة. تستطيع نماذج الكشف المستندة إلى التعلّم الآلي منع أكثر رسائل البريد الإلكتروني العشوائية تطورًا والتي كانت مجهولة في السابق.



  • حماية من البرامج الضارة مستندة إلى السحابة

    تقدم Kaspersky Security Network معلومات متعلقة بالتهديدات في الوقت الفعلي للتعرف إلى أحدث التهديدات واكتشافها وحظرها، بما في ذلك برامج "ساعة الصفر" الضارة.



  • حظر التصيّد الاحتيالي واختراق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة

    تكتشف تقنية التعرّف على نوع الملف الحقيقي هجمات اختراق البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وتحظرها باستخدام رسائل البريد الإلكتروني المزورة، حتى إذا كانت ملحقات الملفات مخفية.



  • تصفية المرفقات

    حذف الرسائل التي تحتوي على مرفقات غير مرغوب فيها أو خطيرة أو تمييزها بعلامات مخصصة، وذلك في إطار فرض سياسات الاستخدام. تضمن الاستثناءات المرنة .ألا تتم تصفية و إزالة البريد المفيد للشركة.



  • حماية البيانات وسلامتها والتحكم بها

    يختار المسؤول مركز البيانات المعيّن لمعالجة البريد الإلكتروني. ولا تعمد Kaspersky Lab إلى تخزين بريد العميل. ويتمتع المسؤول بإمكانية التحكم المطلقة بما يحدث للبريد المشبوه من خلال ميزة النسخ الاحتياطي القابل للبحث وإمكانية الاستعادة في حال الحذف العرضي.



  • استخدام سهل وكلفة منخفضة

    Kaspersky Business Hub - وحدة تحكم واحدة بالإدارة ذات تكوين بسيط ومن دون تدريبات وأجهزة إضافية. واجهة بسيطة وإدارة سهلة وحماية مطلقة لأجهزة وأدوات إنتاجية مختلفة.


متطلبات النظام

متطلبات الأجهزة والبرامج
تحتاج فقط إلى مستعرض لإدارة Kaspersky Security for Microsoft Office 365. تتوافق متطلبات الأجهزة والبرامج للكمبيوتر أو الجهاز المحمول مع متطلبات المستعرض المستخدم في إدارة Kaspersky Security for Microsoft Office 365.


معلومات إضافية

هل تريد معرفة أي حلول الأمن هو المناسب لشركتك؟