Kaspersky Security for Virtualization

Kaspersky Security for Virtualization حماية البنية التحتية الافتراضية

  • حماية من البرامج الضارة ونظام منع الاختراق (IPS)/نظام كشف الاختراق (IDS) للخوادم الافتراضية وVDI
  • أمن للأنظمة الأساسية VMware وCitrix وMicrosoft وKVM
  • أمن فعّال وخفيف الوزن لكل من XenDesktop وHorizon
  • تتعاون مع بنيتك التحتية، مما يزيد من قدراتها
  • حماية متوازنة بشكل مثالي بدون أي تأثير في الأداء
    • أمن بدون وكيل متكامل مع VMware NSX

      يعني التكامل الأصلي لنظام Kaspersky Security for Virtualization Agentless مع النظامين الأساسيين VMware vSphere وNSX أن طبقات البنية التحتية والأمن تتعاون لتقديم مستويات جديدة من الأتمتة والحماية لمراكز البيانات التي تعرّفها البرامج. يتم إلغاء تحميل عمليات فحص مكافحة البرامج الضارة والتوقيع والتحليلات المساعدة على الاكتشاف، بالإضافة إلى وظيفة حظر الهجمات على الشبكات، من أجهزة الأمن الفعالة (SVM) وإرسالها إلى كل جهاز افتراضي (VM) لحظة تشغيلها.

    • مكافحة البرامج الضارة لأي نظام أساسي افتراضي

      يوفر محرِّك الحماية من البرامج الضارة الحائز على جوائز من Kaspersky حماية تلقائية فورية لكل جهاز افتراضي (VM)، أثناء الوصول وحسب الطلب، على الأنظمة الأساسية للتشغيل الافتراضي الأوسع انتشارًا، بما في ذلك VMware vSphere وMicrosoft Hyper-V وCitrix XenServer وKVM.

      إن Kaspersky Security for Virtualization هو أكثر من مجرد نظام مخصص للأنظمة الأساسية للتشغيل الافتراضي: فهو يستخدم التقنيات الأساسية لهذه البرامج الأساسية لتحسين إمكانيات الأمن لكل من النظام الأساسي وحل الأمن. مع Kaspersky Security for Virtualization، تتعاون بنيتك التحتية مع حل الأمن لتحقيق أعلى مستوى من الفعالية.

    • حماية متقدمة للشبكات ونظام منع الاختراق (IPS) / نظام كشف الاختراق (IDS)

      يوفر Kaspersky Security for Virtualization أيضًا وظيفة حماية الشبكات. بناءً على التكوين، يتم توفير ذلك عبر SVM (جهاز افتراضي أمني) مخصّص أو من خلال آليات مستندة إلى الجهاز الضيف. في الأسلوب الأخير، يسمح جدار حماية مرن خاص بالتطبيقات بمراقبة الشبكة وتوجيهها ليس فقط على مستوى البروتوكول، ولكن أيضًا على مستوى التطبيقات. إنّ Network Attack Blocker نظام IDS/IPS صغير وفعّال، يمكنه التعرّف على الهجمات المستندة إلى الشبكات، سواء المعروفة وغير المعروفة منها، وحظرها، بما في ذلك تلك التي تستخدم محاولات استغلال معينة.

    • أمن خفيف الوزن لكل من Windows وLinux

      بصرف النظر عن نظام التشغيل الذي يعمل على أجهزتك الافتراضية، سواء كان Microsoft Windows أو Linux، يمكنك بفضل Kaspersky Security for Virtualization Light Agent الاستمرار في توسيع مركز بياناتك غير المتجانس وأنت واثق من توفير إمكانيات الأمن الهائلة والحماية الفائقة لكل جزء من بنيتك التحتية.

    • لأنظمة التشغيل Windows Server بالوضعين الكامل وServer Core

      يدعم Kaspersky Security for Virtualization أنظمة التشغيل Windows Server التي تعمل بالوضع الكامل وبوضع Server Core. وهذا أمر مهم على وجه التحديد خاصةً وأن الشركات توفر حاليًا المزيد من خوادم البنية التحتية المهمة من دون واجهة مستخدم في وضع Server Core (مثل وحدات التحكم بالمجال وبروتوكول التكوين الدينامي للمضيف (DHCP) ونظام اسم المجال (DNS)).

    • أمن متعدد الطبقات لبيئات VDI

      حماية متميزة ومتعددة الطبقات لـ VMware Horizon وCitrix XenDesktop، بما لا يؤثر في تجربة المستخدم النهائي أو في استجابة النظام الأساسي لبنية سطح المكتب الظاهري (VDI).

      يوفر الحل خفيف الوزن أمنًا فائقًا لـ VDI، حيث يوفر حماية من التهديدات المتقدمة بما في ذلك البرامج الضارة المشفّرة ومحاولات الاستغلال الفورية بالإضافة إلى الثغرات الأمنية غير المصحّحة. يتسنى لنا تحقيق ذلك عن طريق وضع تقنيات كشف التهديدات والحظر (بما في ذلك المناهج التجريبية والتحليل السلوكي ومنع الاستغلال التلقائي AEP)‎)) في طبقة فوق الحماية التقليدية على مستوى الملفات. تعمل طبقات الأمن الاستباقي الإضافية، مثل عناصر التحكم في الويب والأجهزة والتطبيقات، على تعزيز مرونة التعامل مع الهجوم بدرجة كبيرة.

    • تجنب نسخ الموارد

      أي جهاز افتراضي أمني (SVM) مثبت على برنامج مراقبة الأجهزة الافتراضية يعني أنه يمكن إلغاء مهام فحص الملفات والحد من أي تأثير في عمليات الجهاز الافتراضي والأداء.

      يتم أيضًا الحد من ارتفاع معدلات استهلاك الموارد عبر Intelligent Scan Task Orchestration (التوزيع الذكي لمهام الفحص) وأتمتة قوائم الانتظار عن طريق تجميع مهام الفحص على الأجهزة الافتراضية المتعددة وتحديد أولوياتها.

    • تقنية Shared Cache

      في البيئات الكبيرة، غالبًا ما توجد نسخ مكررة من الملفات عبر العديد من الأجهزة الافتراضية. على عكس منتجات الأمن القديمة، التي تعمل على فحص كل مثيل من الملف على كل جهاز افتراضي، يحتوي Kaspersky Security for Virtualization على تقنية Shared Cache. يتم فحص مثيل واحد من عدة ملفات متطابقة ويُخزّن تقرير الفحص في ذاكرة التخزين المؤقتة المشتركة، مما يؤدي إلى الحد من نشاط الفحص وتحسين الأداء العام للجهاز الافتراضي بدرجة كبيرة.

    • Integration Server لفاعلية أفضل

      يدعم The Kaspersky Security for Virtualization Agentless Integration Server التفاعل بين VMware vCenter Server وSVM. يحصل هذا الخادم على معلومات حول البنية التحتية المحمية بخادم VMware، أي كل من برامج مراقبة الأجهزة الافتراضية والأجهزة الافتراضية المنشورة عليها. ويمكن توصيل Integration Server واحد بعدة خوادم VMware vCenter Server للحصول على معلومات إضافية من البنية التحتية الافتراضية المستندة إلى VMware، مما يحسّن عمليات استرداد البيانات للمساعدة في المحافظة على موارد النظام الأساسي.

      بينما ينقل Kaspersky Security for Virtualization Light Agent Integration Server المعلومات من SVM إلى برامج الوكيل الخفيف المثبتة على كل جهاز افتراضي محمي، يمكن استخدام Integration Server لتوفير معلومات حول أجهزة الأمن الفعالة (SVM) إلى برامج الوكيل الخفيف إذا تعذر استخدام الإرسال المتعدد (Multicast).

    • وحدة تحكم إدارية مركزية

      يوفر Kaspersky Security Center للمسؤولين "لوحة عرض واحدة" لكل نقاط النهاية المحمية بواسطة تقنيات Kaspersky security، بما في ذلك الخوادم الافتراضية والحواسيب المكتبية بالإضافة إلى الأجهزة الفعلية والمحمولة.

    • الأمن السحابي

      يوفر التكامل مع Kaspersky Security Network (KSN)‎ السحابية حماية استباقية للخوادم الافتراضية والحواسيب المكتبية من البرامج الضارة العالمية الناشئة، إذ يمكن تحديد التهديدات الجديدة في غضون 0,02 من الثانية.

    • حماية استثمارك

      نظرًا إلى أن Kaspersky Security for Virtualization مصمم خصيصًا لحماية الأجهزة الافتراضية (VM)، فإنه يساعد الشركات في الحفاظ على كثافة الأجهزة وأدائها العالي، من خلال حماية عائد الاستثمار للتشغيل الافتراضي مع إزالة "التدفقات المفاجئة" للفحص والتحديث، بالإضافة إلى منافذ الثغرات الأمنية أو فجوات "التشغيل الفوري.

    • الفعالية المثلى

      بفضل إمكانيات التكامل مع الأنظمة الأساسية للتشغيل الافتراضي الأوسع انتشارًا، بما في ذلك VMware NSX، يضمن حلنا الأمني أن تتعاون البنية التحتية مع حلنا الأمني من أجل تحقيق الفعالية المثلى. وما يتصدر قائمة أولوياتنا هو توفير أفضل إمكانيات للحماية، مما يتوازن بشكل سليم مع سمات الأداء المتقدمة.

    • المحافظة على أداء الأنظمة الأساسية للتشغيل الافتراضي

      لضمان أن يستمرّ استثمارك في التشغيل الافتراضي بتوفير العائدات المالية المتوقعة، يُعدّ الحفاظ على الأمن دون التأثير سلبًا في الموارد ونسب الدمج أمرًا بالغ الأهمية. يوفر Kaspersky Security for Virtualization تأثيرًا ضئيلاً جدًا في الموارد مقارنةً بالحلول التقليدية، حيث يعمل على تحسين مهام الفحص على مستوى الملفات وضبط تقنيات الحماية وتوجيه مهام الفحص للمحافظة على أداء الأنظمة الأساسية للتشغيل الافتراضي.

      بدلاً من تثبيت وكيل أمن تقليدي على كل جهاز افتراضي، يقدم Kaspersky Security for Virtualization أسلوبًا أكثر فعالية لحماية بيئتك الافتراضية، مع وضع حمل أقل على المعالجات والذاكرة والتخزين وأجهزة الإدخال/الإخراج:

      • يمكن تأمين بيئات Microsoft Hyper-V وCitrix XenServer وKVM وVMware vSphere من خلال جهاز افتراضي أمني (SVM) واحد على كل مضيف افتراضي، مع تثبيت وكيل خفيف الوزن للغاية على كل جهاز افتراضي.
      • أو يمكن أيضًا تأمين بيئات VMware vSphere باستخدام حل أمن بدون وكيل، بحيث يوفر مثيل واحد فقط من برنامج الأمن الحماية لكل جهاز افتراضي يتم تشغيله على كل مضيف افتراضي.
    • تحسين تجربة المستخدم النهائي لبنية سطح المكتب الظاهري (VDI)

      تعمل بنية الحل على تحسين التجربة بدرجة كبيرة إذا كنت المستخدم النهائي، مع تعزيز الأمن المحسّن لـ VDI بدون التأثير في الأداء أو في معلّماتٍ مهمة مثل وقت تسجيل الدخول ووقت التشغيل.

    • أمن فائق

      يجمع أحدث محرّك حائز على جوائز للحماية من البرامج الضارة من Kaspersky Lab بين التقنيات المستندة إلى التواقيع والتقنيات السحابية والاستباقية لتوفير معدلات كشف عالية، بما في ذلك الحماية من تهديدات الهجمات الفورية.

    • إدارة موحدة ورؤية شاملة

      بفضل وحدة تحكم إدارية واحدة وموحّدة، يستطيع فريق تكنولوجيا المعلومات إدارة الأمن مركزيًا لكل الأجهزة الافتراضية، بالإضافة إلى منتجات الأمن من Kaspersky Lab التي يتم تشغيلها على البنية التحتية الفعلية والأجهزة المحمولة. من خلال تسهيل عملية إدارة البيئات المختلطة، أي التي تجمع بين الأنظمة الأساسية للأجهزة الافتراضية والفعلية والمحمولة، تساعدك Kaspersky Lab في نشر مشاريع التشغيل الافتراضي بالوتيرة التي تناسبك.

    • تحسين تكلفة الأمن

      نظرًا إلى أننا نوفر لك خيارات ترخيص "لكل جهاز افتراضي"، (بما في ذلك، "لكل حاسوب مكتبي" و"لكل خادم") أو "لكل نواة"، يمكنك اختيار نموذج الترخيص الأكثر فعالية والأقل تكلفة المناسب لاحتياجات شركتك. يمكنك اختيار حل الأمن بدون وكيل أو حل الوكيل الخفيف الأكثر تقدّمًا أو استخدام مزيج من الاثنين، ولن تحتاج إلى أكثر من ترخيص واحد.

Kaspersky Security for Virtualization

هل تريد معرفة أي حلول الأمن هو المناسب لشركتك؟