October 31, 2016

كاسبرسكي لاب تحظى بتصنيف "رائد" من قبل إحدى شركات أبحاث السوق المستقلة المرموقة

يسر كاسبرسكي لاب الإعلان عن فوزها بتصنيف "رائد" في تقرير "فورستر ويف™" لأمن نقاط النهاية وذلك عن الربع الأخير من العام 2016. ووفقا للتقرير، تمكن حل كاسبرسكي لاب بكفاءة واقتدار من تلبية متطلبات الشركات من خلال توفير حزمة واحدة متكاملة ووافية

يسر كاسبرسكي لاب الإعلان عن فوزها بتصنيف "رائد"  في تقرير "فورستر ويف™" لأمن نقاط النهاية وذلك عن الربع الأخير من العام 2016. ووفقا للتقرير، تمكن حل كاسبرسكي لاب بكفاءة واقتدار من تلبية متطلبات الشركات من خلال توفير حزمة واحدة متكاملة ووافية. وقامت فورستر ويف™" بتقييم حل Kaspersky Endpoint Security for Business  الذي يتيح منصة متكاملة لإدارة ومراقبة إجراءات الحماية الأمنية في الشركات. 

وقد دعت فورستر مجموعة مختارة من الموردين للمشاركة في تقييم "فورستر ويف 2016". وقد قام كافة الموردين المشاركين بتقديم حزمة متميزة من حلول أمن نقاط النهاية التي تمتاز بقدرتها على منع والكشف عن والتعافي من الهجمات الالكترونية المستهدفة لأجهزة نقاط النهاية، وجميعها حلول لها بصمة متميزة في الأسواق ولدى الشركات وتحظى بقبول كبير في أوساط المشترين التجاريين. وقام المحللون بتقييم الموردين المشاركين باستخدام 25 معياراً للقياس، من ضمنها، المزايا والمنافع التي يقومون بتقديمها واستراتيجيتهم ومركزهم في السوق.

وجاء في التقرير مايلي، "إن لدى كاسبرسكي لاب مجموعة متكاملة من أفضل حلول أمن نقاط النهاية المتاحة في السوق والتي تمتاز بكفاءتها المثبتة من حيث منع والكشف عن الهجمات والتهديدات الإلكترونية والتعافي منها. وقد قامت الشركة بالتوصل إلى هذه الإمكانات بالاعتماد على مصادرها الداخلية، وبالتالي فإن التكامل بين مختلف المكونات يكون في معظم الحالات أمراً مجدياً ويعود بنتائج فاعلة." كما أورد التقرير، "في الإجمال، وفقاً لآراء وملاحظات العملاء، هناك مستوى عال من الكفاءة والفاعلية من حيث مدى مكافحة ومنع البرمجيات الخبيثة واستغلال الثغرات الأمنية غير المكتشفة ترافقها قدرات فائقة للتصدي لتداعيات تلك الهجمات أثناء مرحلة ما بعد التنفيذ."  

وقالت نيكيتا شفيتسوف، المسؤول الرئيسي للتكنولوجيا فى كاسبرسكى لاب، "من دواعي سرورنا البالغ أن نحظى  بتصنيف "رائد"  في تقرير "فورستر ويف™" لأمن نقاط النهاية. ونحن بدورنا مستمرون في تقديم حلول الحماية متعددة الطبقات الأفضل في فئتها في هذا القطاع التي تلبي احتياجات أمن تكنولوجيا المعلومات للشركات الكبيرة وتدمج بين تقنيات الأمن التي تساعد على منع التهديدات الإلكترونية. لدينا يقين راسخ بأهمية تطبيق نهج العمل المتكامل، وبالتالي، نحرص في هذا الإطار على دعم حلولنا الأمنية بكافة القدرات التكنولوجية اللازمة للكشف عن التهديدات ومنعها وتعزيز قدرات الاستجابة في الحالات الأمنية الطارئة. وفي سياق جهودنا لإدخال مزيد من التطوير على محفظة حلولنا الأمنية للشركات، فإن هدفنا الرئيسي يتمحور حول توفير أحدث استخبارات المعلومات والتكنولوجيا الأكثر تطوراً والتي تشمل كافة الجوانب الرئيسية لبنية تكنولوجيا المعلومات الضخمة."

في وقت سابق من هذا العام قامت كاسبرسكي لاب بتعزيز ودعم باقة منتجاتها وحلولها الأمنية للشركات بإضافة حل كاسبرسكي لاب Kaspersky Anti-Targeted Attack، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خدمات استخبارات الأمن Security IntelligenceServices التي تهدف إلى حماية الشركات من الهجمات الإلكترونية الأكثر تطورا وتعقيداً. كما قامت الشركة بافتتاح مركز الأبحاث والتطوير التخصصي في دبلن، ايرلندا، والذي يركز بشكل أساسي على إجراء تحليلات متقدمة للبيانات وتكنولوجيات التعلم الآلي  - وهو أحد فروع الذكاء الاصطناعي الذي يهتم بتصميم وتطوير خوارزميات وتقنيات تسمح للكمبيوترات بامتلاك خاصية التعلم - وذلك في إطار تحسين مزايا ومنافع الحلول الأمنية المتاحة للشركات. يتولى فريق العمل مسؤولية تطوير الجوانب الأساسية لحلول كاسبرسكي لاب الجديدة التي تركز تحديداً على رصد والتحقيق في الهجمات الموجهة.

Articles related to أخبار الأعمال

  • هل يبذل الآباء جهوداً كافية لحماية أولادهم على الإنترنت؟ ليس تماماً وفقاً لنتائج استطلاع

    كشف استطلاع بحثي جديد أجرته كاسبرسكي لاب و B2B International أنه على الرغم من اعتقاد أكثر من نصف الآباء في الإمارات العربية المتحدة بأن التهديدات التي تواجه الأطفال على الإنترنت آخذة بالتزايد، والتي تتنوع ما بين التنمر الإلكتروني عبر الإنترنت والتعرض لمحتوى غير لائق وغيرها، إلا أن 24% فقط يقومون بتوجيه أبنائهم من خلال التحدث معهم حول التهديدات المحتملة

    >
  • "كاسبرسكي لاب" تحذز من هجمات التجسس الإلكترونية خلال المناسبات السياسية و الاقتصادية العالمية

    مع الاستعدادات لبدء المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، يرغب خبراء كاسبرسكي لاب في تحذير الحاضرين عن خطر هجمات التجسس الإلكترونية باستخدام برمجيات خبيثة مصممة لأجهزة الهواتف المتحركة. وكثير من مجموعات التجسس الإلكتروني الذين تم التحقق منهم عن طريق خبراء كاسبرسكي لاب في السنوات الأخيرة كانوا يستخدمون برامج خبيثة للهواتف المتطورة قادرة على التأثير على نطاق الهواتف المتحركة وسرقة جميع أنواع المعلومات القيمة

    >
  • مستخدمو الإنترنت المتمرسون هم الأكثر انتباهاً لسرية بياناتهم ولكنهم يفتقدون كيفية التعامل مع المخاطر المحتملة

    عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي العالم الإلكتروني، يبدي المستهلكون الذين تتراوح أعمارهم بين 45 عاماً وأكثر قدراً أكبر من الحذر مقارنة بنظرائهم من المستخدمين الأصغر سناً بخصوص تبادل المعلومات، غير أن أولئك يفتقرون إلى الدراية الكافية من حيث سرعة التعرف على البرامج الخبيثة أو الهجمات الإلكترونية المحتملة. وفقا لاستطلاعات أجرتها كاسبرسكي لاب مؤخراً حول المستهلكين* تبين أن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 24 عاماً فما دون على استعداد للكشف عن معلوماتهم الشخصية على الانترنت واتخاذ خطوات أقل لحماية أنفسهم، ولكنهم يدركون حجم التهديدات المحتملة بشكل أفضل ويمكنهم التعرف عليها بسهولة أكبر.

    >