October 18, 2017

ضمن جوائز " Gartner Peer Insights " 2017 لاختيارات العملاء كاسبرسكي لاب تنال جائزة بلاتينية لقاء منصات حماية نقاط النهاية

فازت كاسبرسكي لاب بجائزة رفيعة لقاء تصنيفها المتقدم في مجال رضا العملاء. وحصدت الشركة الجائزة البلاتينية التي تُمنح ضمن جوائز " Gartner Peer Insights" 2017 لاختيارات العملاء، لقاء منصاتها الخاصة بحماية نقاط النهاية.

فازت كاسبرسكي لاب بجائزة رفيعة لقاء تصنيفها المتقدم في مجال رضا العملاء. وحصدت الشركة الجائزة البلاتينية التي تُمنح ضمن جوائز " Gartner Peer Insights" 2017 لاختيارات العملاء، لقاء منصاتها الخاصة بحماية نقاط النهاية. وتكرّم جوائز اختيارات العملاء هذه، التي يتم التحقق بشأنها من المستخدمين النهائيين قبل منحها للجهات الفائزة، الشركات التي يتم تقييمها من قبل عملائها، استناداً إلى تصنيف يأخذ في الاعتبار عدد استعراضات التقييم التي يجريها المستخدمون النهائيون، فضلاً عن التقييمات العامة للمستخدمين. 

وتقدّم جوائز "غارتنر پير إنسايتس" للشركات طريقة سهلة وغير منحازة لجمع الإفادات من العملاء بصراحة وشفافية، ما يتيح الفرصة أمام صانعي القرار في المجال التقني للحصول من خبراء موضوعيين على معلومات أوفى عن المنتجات والخدمات التي تتيحها الشركات. وتقدم هذه الجوائز وجهات نظر مفصلة لكل مرحلة من مراحل دورة تقنية المعلومات؛ بدءاً من التقييم والتنفيذ وانتهاء بالخدمات والدعم، كما أنها تتيح الاطلاع مباشرة على خلاصة خبرات المختصين في تقنية المعلومات. 

وحصلت كاسبرسكي لاب، حتى الأول من سبتمبر 2017، على تصنيف كلي قدره 4.6 من 5 في السوق الخاصة بمنصات حماية النقاط الطرفية، استناداً إلى تقييمات وردت في 199 عملية استعراض للمنتجات. وتضمنت استعراضات التقييم التي حصلت عليها كاسبرسكي لاب: 

"طرف ثالث وشركة منتجات تتسم بالمرونة العالية وتركّز على احتياجات الشركات وتُحرّك مواردها بسرعة لبناء حلّ فعال وموثوق به" – مدير لأمن تقنية المعلومات، في شركة عاملة بقطاع التصنيع. 

"مواصفات الأداء العالي والقدرة على التوسع التدريجي والمرونة التي يتمتع بها هذا الحل، تجعله المضاد الأكثر فاعلية في وجه مخاطر الإصابة بهجمات البرمجيات الخبيثة من أي نوع في البنية التحتية المعقدة لتقنية المعلومات" – خبير في أمن المعلومات، بشركة عاملة في القطاع المالي. 

وبهذه المناسبة، أعرب أليسيو أسيتي، رئيس وحدة أعمال المؤسسات في كاسبرسكي لاب، عن فخر الشركة بحصولها على الجائزة البلاتينية، معتبراً أن علاقاتها مع العملاء والقيمة التي تمنحها منتجاتها وخدماتها لأعمالهم التجارية "تجعلنا متفردين"، وقال: "يصادف هذا العام الذكرى السنوية العشرين لتأسيس كاسبرسكي لاب، وقد حفلت مسيرتنا طوال عقدين بتطوير منهجيات مختلفة لأمن الإنترنت؛ بدءاً من التحديثات السريعة للمنتجات ومروراً بالمعلومات الأمنية المستندة إلى الحوسبة السحابية ووصولاً إلى الخوارزميات المتقدمة المتعلقة بقدرة الآلات على التعلم. ونحن نعمل باستمرار على تطوير أدوات أكثر قيمة لعملائنا، من أجل مساعدتهم على استباق التهديدات القادمة عبر الإنترنت، مع الحفاظ في الوقت نفسه على مستويات الرضا المرتفعة التي وصلنا إليها معهم بفضل حلولنا". 

وتشمل محفظة حلول كاسبرسكي لاب مجموعة متنوعة من الحلول المؤسسية لحماية الشركات الكبيرة من جميع أنواع تهديدات الإنترنت. وتم حديثاً توسيع محفظة منتجات الشركة مع حل Endpoint Detection and Response الخاص باكتشاف التهديدات عند النقاط الطرفية والتعامل معها، علاوة على مجموعة واسعة من خدمات المعلومات الأمنية، القادرة على تزويد الشركات بمعلومات أمنية ونهج يتكيف بنشاط لحمايتهم من أكثر التهديدات تطوراً، وتقليل الضرر الذي قد ينجم عن مثل هذه الحوادث.

Articles related to النشرات الصحفية