تخطي إلى المحتوى الرئيسي
30 مايو 2024 - أخبار الشركة
وقع "مركز الدفاع الإلكتروني" في سلطنة عمان وكاسبرسكي مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون وإجراء عمليات التبادل في المجالات المتعلقة بالأمن السيبراني لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع إيلاء اهتمام خاص للتعاون الوطني والتعليم. تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل رئيس مركز الدفاع الإلكتروني والمدير التنفيذي لدى كاسبرسكي في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا خلال معرض كومكس 2024.
16 مايو 2024 - أخبار الشركة
أعلنت كاسبرسكي عن تحديث مهم لحلKaspersky Security for Mail Server، المصمم لتقوية مناعة الأنظمة ضد تهديدات البريد الإلكتروني الناشئة. ويتميز الإصدار الأحدث من هذا الحل بوظائف متقدمة لفلترة المحتوى، وإدارة العزل، وتحسين الشفافية لمراكز العمليات الأمنية (SOC).
01 مايو 2024 - أخبار الشركة
في عالم اليوم المترابط، أصبحت الشركات الصغيرة أهدافاً للهجمات الإلكترونية بشكل متزايد. ومع محدودية الموارد والخبرة، غالباً ما تعاني هذه الشركات لتتمكن من الدفاع عن نفسها ضد التهديدات المعقدة. ومع ذلك، يمكن للشركات الصغيرة تعزيز وضعها الأمني بشكل كبير وحماية بياناتها الحساسة عبر تبين تدابير قوية لحماية كلمات المرور. وبمناسبة اليوم العالمي لكلمات المرور، كشفت كاسبرسكي عن تدابير أمن سيبراني بسيطة ولكنها مهمة لحماية كلمات المرور في بيئة الشركات الصغيرة.
24 أبريل 2024 - أخبار الشركة
أعلنت كاسبرسكي، شركة عالمية متخصصة في مجال الأمن الإلكتروني والخصوصية الرقمية، عن تعاون خاص مع أنغامي، منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وضمن هذا التعاون، ستوفّر كاسبرسكي للعملاء اشتراكاً مجانياً في أنغامي بلَس لمدة ٣ أشهر عند شراء Kaspersky Premium عبر الإنترنت.
24 أبريل 2024 - أخبار الشركة
أصبحت الروابط القصيرة جزءاً لا غنى عنه في تجربة الإنترنت اليوم. إذ ينقر العديد من مستخدمي الإنترنت على روابط bit.ly، أو ow.ly، أو سواها من الروابط التي تم إنشاؤها بواسطة أداة تقصير الروابط دون تردد. ومع ذلك، يمكن أن تشكل الروابط القصيرة تهديدات كبيرة للخصوصية والأمان، ولو أنها لا تعامل بشكل جدي في معظم الحالات. وهنا، تشرح كاسبرسكي سبب أهمية الحفاظ على اليقظة، وكيف يمكن للأفراد والشركات حماية أنفسهم من الاختراقات المحتملة.
23 أبريل 2024 - أخبار الشركة
قدمت كاسبرسكي خط منتجاتها الرائد الجديد «Kaspersky Next»، والذي يجمع كلاً من الحماية القوية للنقاط الطرفية، والشفافية، وسرعة حل الاكتشاف والاستجابة للنقاط الطرفية (EDR)، مع الوضوح والأدوات القوية لحل الاكتشاف والاستجابة الموسعة (XDR). يتوفر هذا المنتج في منطقة الشرق الأوسط، حيث أصبح بإمكان للعملاء الآن اختيار أحد ثلاث مستويات للمنتجات المصممة وفقاً لمتطلبات أعمالهم، وتعقيد بنيتهم التحتية لتكنولوجيا المعلومات، ومواردهم المتاحة.
22 أبريل 2024 - أخبار الشركة
قام مركز ‬البيانات ‬للحلول ‬المتكاملة "‬مورو"، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، وكاسبرسكي، بتوقيع مذكرة تفاهم لتسهيل التعاون في مجالات الأمن السيبراني. وتم توقيع مذكرة التفاهم من قبل الدكتور أحمد الكتبي، رئيس أمن المعلومات في هيئة كهرباء ومياه دبي و شركة "مورو" ويوجين كاسبرسكي، الرئيس التنفيذي لشركة كاسبرسكي خلال مؤتمر كاسبرسكي للمناعة السيبرانية 2024.
18 أبريل 2024 - أخبار الشركة
قدمت كاسبرسكي نظام تشغيل محدّثاً للأجهزة منخفضة الأداء يتميز باتصال مُحسّن، وسرعة أعلى في تسليم التطبيقات، وانخفاض الكلفة الإجمالية للملكية، وواجهة رسومية سهلة الاستخدام، وتفعيل سريع. هو المكون الرئيسي لإنشاء بنية تحتية مبنية على المناعة الرقمية للأجهزة المنخفضة الأداء في مجموعة واسعة من الصناعات بما يشمل الرعاية الصحية، والتمويل، والتعليم، والتصنيع. يتوفر نظام تشغي Kaspersky Thin Client 2.0 في الشرق الأوسط من خلال مذكرة تفاهم مع شركة سكوب الشرق الأوسط.
04 مارس 2024 - أخبار الشركة
كشف استطلاع أجرته كاسبرسكي مؤخراً أن أكثر من 50% من الشركات قامت بتطبيق الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في البنى التحتية لعملياتها. وفي الوقت ذاته، يخطط ما نسبته 33% منها لاعتماد هذه التقنيات المترابطة مع بعضها في غضون العامين القادمين. وتبين أن 55% من المشاركين في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا قد قامت بتطبيق الذكاء الاصطناعي، حين يخطط 34% للقيام بذلك، كما يتم استخدام إنترنت الأشياء في 44% من المؤسسات، ويخطط 45% منها لاستخدام هذه التقنيات. ويوصي الخبراء بضرورة قيام أصحاب الأعمال بالتأكد من توظيفهم المستوى المناسب من حلول الأمن السيبراني لتأمين هذه الحلول وحمايتها على النحو الأمثل.
04 مارس 2024 - أخبار الشركة
أعلنت كاسبرسكي اليوم عن حصولها على ترخيص المقر الإقليمي في المملكة العربية السعودية من وزارة الاستثمار في المملكة، تأكيداً على التزامها إزاء رفع القدرة التنافسية للأمن السيبراني للقطاعات الاقتصادية السعودية، كما أنه يمثل خطوة مهمة في إطار جهودها الرامية لتعزيز وجودها في المملكة.
  • 1 /93