Kaspersky Anti-Spam Software Development Kit 6.0

تمثل Anti-Spam Software Development Kit (KAS SDK) مجموعة من أحدث تقنيات مكافحة رسائل البريد الإلكتروني العشوائي المؤتمتة التي توفر إلى جانب التحليل البشري حماية فائقة من البريد العشوائي والتصيد، كما تضمن رد فعل فوريًّا تجاه الهجمات المفاجئة الجديدة للبريد العشوائي.

بفضل المرونة الهندسية والدقة الاستثنائية والثبات المذهل لمجموعة Kaspersky Anti-Spam SDK، تُلبي الحلول المستندة إليها متطلبات كل أنواع العملاء، بدءًا من الشركات الصغيرة والمتوسطة ووصولاً إلى الشركات الكبيرة وموفري الخدمات.

ويتيح النهج المختلط لـ Kaspersky Lab استخدام توزيع المعلومات المستند إلى السحابة، فيُكمّل تقنيات الحماية المتقدمة المُستخدمة في محرّك Kaspersky Anti-Spam. بفضل مئات الملايين من المستخدمين في Kaspersky Security Network، يتم وضع علامة على أي رسالة جديدة من رسائل البريد الإلكتروني العشوائي في غضون ثوانٍ، وتتم إضافة توقيع مناسب إلى قواعد مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي مع التحديث الأقرب. يعمد محرّك قوي لمكافحة البريد الإلكتروني العشوائي مستند إلى عشرات أساليب الكشف إلى إضافة الذكاء إلى قدرة السحابة الذهنية ويضمن معدلات كشف لا تُضاهى للبريد الإلكتروني العشوائي وهجمات التصيّد الاحتيالي مع أقل عدد من التنبيهات الزائفة.

قيم Kaspersky Anti-Spam SDK 6.0

خلال أكثر من 19 عامًا من الريادة في مجال ترخيص التكنولوجيا، أتقن فريق Kaspersky التميّز في الخدمة لكل مرحلة من مراحل العلاقة مع شركاء تصنيع الأجهزة الأصلية والتكنولوجيا. نعرف حق المعرفة ما يعتبره شركاؤنا أمورًا مهمة:

معدل كشف عالٍ وعدد قليل من النتائج الإيجابية الزائفة

  • معدل كشف بنسبة 99.9+% ومعدل نتائج إيجابية زائفة يساوي صفرًا (وفقًا لاختبار VB تم إجراؤه في عام 2015)
  • يعمل التحليل البشري على مدار اليوم والأسبوع والسنة مع أحدث تقنيات مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي المؤتمتة إلى جانب الحماية السحابية
  • معتمد من قِبل اختبار Virus Bulletin (ينطبق على مجموعة KAS SDK v.5)

سهولة التكامل

  • مجموعة SDK شاملة وكاملة وجاهزة (من مكتبات وعينات ومستندات)
  • تضمن واجهة برمجة التطبيقات التي تتميز بالخفة والمرونة الحد الأدنى من وقت التكامل
  • تحديثات قابلة للتنزيل تلقائيًا للبرامج

محرّك يتسم بالخفة والفعالية

  • نهج مختلط – في السحابة ومحليًا
  • حد أدنى من عبء العمل على النظام
  • جديد! سمعة عنوان IP – تقنية مستندة كليًا إلى السحابة تضمن الكشف عن معظم البريد الإلكتروني العشوائي بالاستناد إلى عنوان IP الخاص بالمرسل، حتى قبل استخدام تقنيات كشف أكثر تطورًا
  • جديد! مناهج استدلالية لمكافحة التصيّد الاحتيالي بهدف تحسين الكشف عن هجمات التصيّد الاحتيالي

المواصفات الفنية

  • إيقاف رسائل البريد الإلكتروني العشوائي بأي لغة
  • دعم لكل الأنظمة الأساسية القياسية ووكلاء نقل البريد (MTA)، بما في ذلك دعم 64 بت الأصلي
  • وضع خدمة HTTP (بنية العميل/الخادم)
  • معالجة متعددة المسارات: مئات من الرسائل لكل مسار

الدعم الشامل

  • دعم فني مؤهل على مدار الساعة والأسبوع
  • مدراء حسابات فنية وحسابات أعمال متفانون
  • دعم التسويق

حماية مختلطة 3 في 1: تعمل التقنيات المستقلة وعبر الإنترنت الممكّنة عبر Anti-Spam Lab جنبًا إلى جنب مع مكون السحابة

KAS_Diagram

لماذا ننصحك باختيار Kaspersky Anti-Spam SDK 6.0؟

ستكون جزءًا من شركة عظيمة

بعد تطبيق مجموعة KAS SDK، سيتضمّن منتجك تقنيات من علامة تجارية رائدة معروفة في كل أنحاء العالم. وسنقدم لك المساعدة في كل خطوة تقدم عليها، بدءًا من تقييم التقنية، وخلال كل مراحل التكامل والدعم طوال دورة الحياة بأكملها (بما في ذلك دعم العملاء وتحديد الموضع)، ووصولاً إلى الترحيل إلى إصدار جديد. سيحظى الحل الذي تختاره بالدعم من فريق من المتخصصين الذين يهتمون بنجاحك ويوفرون المساعدة والنصائح عندما تحتاج إليها. وسيُصبح فريق مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي من Kaspersky امتدادًا لفريقك الخاص!

تكلفة منخفضة ولا رسوم خفية

نحن نقدّم تقنية فعالة بشكل مذهل من حيث التكلفة. ولا يفرض الترخيص الذي نمنحه أي رسوم خفية مقابل استخدام التقنية أو دعمها. فنحن نقدّم ترخيصًا يتضمّن دعمًا مجانيًا ويسمح لك بمتابعة كل ما هو جديد بفضل كل التحديثات والإصدارات والأخبار المهمة التي نضعها في متناول يديك.

بناء مخصص للجودة الممتازة والسرعة العالية

يُعتبر KAS SDK من أسرع محرّكات مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي في هذا المجال، مما يتيح لك تلبية المتطلبات الحالية لمعالجة البريد الإلكتروني بسرعة عالية. نود أن نساعدك لكي تنسى حتى أن البريد الإلكتروني العشوائي موجود أصلاً ولتتمكّن من صبّ كل تركيزك على أعمالك الأساسية.

الكتابة مرة واحدة لبيئات x86/x86-64 على حد سواء

لا يلزم إجراء أي تغييرات في التعليمات البرمجية لتشغيلها على أيّ من إصدارَي نظام التشغيل بفضل واجهة برمجة التطبيقات الموحّدة عبر النظام الأساسي (واجهة برمجة تطبيقات SDK نفسها للأنظمة الأساسية *nix وWindows).

مصمم لتكامل سريع وسهل

من شأن واجهة برمجة التطبيقات سهلة الاستخدام والفهم مع عينات التعليمات البرمجية أن تقلّل بشكل كبير وقت الموظفين اللازم لدمج KAS SDK في أي حل من حلول المراسلة. ولست مضطرًا لتحديث بيئة الإنتاج لديك أو تدريب فريقك لتعلّم لغات جديدة للبرمجة أو تضييع وقتك الثمين.

الحماية من كل أنواع رسائل البريد الإلكتروني العشوائي

يجمع KAS SDK بين محرّك مكافحة رسائل البريد الإلكتروني العشوائي الأكثر فعالية واستباقية وتقدمًا حاليًا وبين مجموعة كاملة من عوامل التصفية والطبقات المختلفة الخاصة بمكافحة رسائل البريد الإلكتروني العشوائي لحظر أي نوع من أنواع رسائل البريد الإلكتروني العشوائي.

مرونة التقنيات وتكاليف صيانة تكاد تكون معدومة

قابلية التحديث الفائقة: يمكن توفير أساليب جديدة لتصفية رسائل البريد الإلكتروني العشوائي مع تحديثات منتظمة ويمكن تطبيقها بصمت وبشكل تلقائي، ولا يلزم بذل أي جهود إضافية.

اتصل بنا

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فيرجى ملء نموذج الاتصال هذا والإشارة إلى أنك تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول KAS SDK وسيتواصل معك أحد المندوبين التابعين لشركتنا بعد وقت قصير.