• Kaspersky® Anti-Virus SDK

    تمثل Kaspersky Anti-Virus SDK v.8 مجموعة من مكتبات التطوير التي تمكِّن تكامل محرّك Kaspersky Anti-Virus مع منتجات أجهزة الجهات الخارجية أو برامجها. وبفضل تكنولوجيا Kaspersky Lab الحائزة على الجوائز للحماية من البرامج الضارة، يتمتع برنامج SDK v.8 بمستوى لا يُضاهى من الموثوقية وتعدد الميزات.

  • Kaspersky® SafeStream ll

    يمثل Kaspersky SafeStream II تقنية فائقة المستوى في مسح التدفق للحماية من البرامج الضارة، وهي مناسبة للاستخدام مع محرّكات مطابقة لنمط الأجهزة. كما أنه يركز على التهديدات الأكثر انتشارًا، ويحقق أداءً عاليًا للغاية ويوفر نطاق الحماية الأمثل.

  • Kaspersky® Anti-Spam SDK

    تمثل Anti-Spam Software Development Kit‏ (KAS SDK) مجموعة من أحدث تقنيات مكافحة رسائل البريد الإلكتروني العشوائي المؤتمتة التي توفر إلى جانب التحليل البشري حماية فائقة من البريد العشوائي والتصيد، كما تضمن رد فعل فوريًّا تجاه الهجمات المفاجئة الجديدة للبريد العشوائي.

  • Kaspersky® Online File Reputation

    استفد من خبرة Kaspersky Lab التي لا تُضاهى وحلولها فائقة التقنية لحماية شركتك وتمكينها من العمل بفعالية أكبر وذلك عبر تمتعك بإمكانية تصنيف الملفات كملفات مشروعة وأخرى ضارة وتحليلها على الفور.

  • Kaspersky® Mobile Security SDK

    Kaspersky Mobile Security SDK يوفّر حماية للأجهزة المحمولة من التهديدات المعروفة والناشئة لموردي إدارة الخدمات الجوّالة للمؤسسات (EMM)، ومطوري التطبيقات، وشركات الاتصالات، وموفري الخدمات المالية والطب الإلكتروني.

  • Kaspersky® Web Filter

    يتيح Kaspersky Web Filtering SDK لحلول الجهات الخارجية وخدماتها (بما فيها تطبيقات الأجهزة المكتبية/الهواتف المحمولة وبرامج تصفية الشبكات والبوابات) حماية المستخدمين من مواقع الويب الضارة والتصيّد الاحتيالي والمحتوى غير الملائم.

  • Kaspersky® Anti-Phishing Feeds

    يوفر Kaspersky Phishing URL Data Feed موجزًا محدَّثًا في الوقت الحقيقي لعناوين URL لمواقع التصيد الاحتيالي المؤكَّدة وأقنعتها وعناوين IP الخاصة بها، مما يوفر لشركائنا تغطية معمّقة ودقة عالية وكشفًا موثوقًا به لهجمات التصيد الاحتيالي المتطورة والمتزايدة.

  • Kaspersky® Anti-Virus for UEFI

    يمثل برنامج Kaspersky Anti-Virus for UEFI ‏(KUEFI) حلاً لأمان نقاط النهاية على مستوى نظام الإدخال والإخراج الأساسي لواجهة البرنامج الثابت الممتد، حيث يوفر الحماية الفعالة من الجذور الخفية والبرامج الضارة ويضمن تحميل نظام تشغيل آمن.

  • Kaspersky® Anti-Botnet Feeds

    يوفر Kaspersky Anti-Botnet Data Feed معلومات قابلة للتنفيذ تتميز بالدقة والموثوقية حول شبكات بوت نت الضارة التي تلحق الضرر بعملائك وتعطّل أعمالك.