Kaspersky® Anti-Virus Software Development Kit

يعتمد Kaspersky Anti-Virus Software Development Kit (KAV SDK) على محرّك Kaspersky Anti-Virus لتوفير حماية شاملة ضد مجموعة واسعة من البرامج الضارة، بما فيها الفيروسات وأحصنة طروادة والفيروسات المتنقلة والجذور الخفية وبرامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة.

يضم Kaspersky Anti-Virus SDK مجموعة كبيرة من التطبيقات، منها ما يلي:

  • التكامل مع منتجات وخدمات متنوعة، من مراكز بيانات موفري الخدمات وحلول معالجة البيانات من فئة الناقل إلى أجهزة سطح المكتب والأنظمة الأساسية المضمنة.
  • التكامل مع أنواع مختلفة من أنظمة البريد (مثل SendMail وQmail وPostfix وExim وما إلى ذلك) والخوادم الوكيلة (بما في ذلك التكامل عبر ICAP).

يوفر محرّك Kaspersky Anti-Virus، بشكل افتراضي، حماية كاملة ضد كل أنواع البرامج الضارة، بما في ذلك البرامج الضارة التي تصيب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ويمكن بالتالي استخدامه لتطوير حلول فائقة لشبكة الأجهزة المحمولة تتسم بحماية متقدمة من التعليمات البرمجية الضارة وتصفية رسائل الوسائط المتعددة (MMS).

التطوير المستقل لعملية مكافحة فيروسات أجهزة سطح المكتب

يتوافق Kaspersky Anti-Virus SDK مع أنظمة التشغيل الأكثر استخدامًا (مثل، Microsoft Windows وFreeBSD وLinux وما إلى ذلك) والأنظمة الأساسية للأجهزة (بما في ذلك ARM)، مما يوفر­ قابلية توسع استثنائية وقدرة على تشغيل مجموعة واسعة من منتجات فئة حلول المؤسسات والشركات المتوسطة والمكاتب الصغيرة، فضلاً عن الخدمات القائمة على الاشتراك.

اتصل بنا

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فيرجى ملء نموذج الاتصال هذا والإشارة إلى أنك تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول KAV SDK وسيتواصل معك أحد المندوبين التابعين لشركتنا بعد وقت قصير.