Kaspersky® SafeStream ll

يُعتبر Kaspersky SafeStream II تقنية حماية من البرامج الضارة على مستوى البوابة وقائمة على التدفق، ويوفر وسيلة للكشف عن أخطر التهديدات وأكثرها انتشارًا ("من دون ضوابط") بسرعة فائقة. فهو يمثل­ مفاضلة متوازنة بين الأمن المعمّق وأقصى درجات الأداء.

من خلال تحقيق الاستفادة التامة من بنية Kaspersky Lab التحتية، بما في ذلك معلومات الأمن المستندة إلى السحابة وKaspersky Security Network، يكتشف Kaspersky SafeStream II بفاعلية­ البرامج الضارة الموجودة في كل أنواع حركات مرور البيانات (الويب والبريد وعمليات التبادل نظير إلى نظير (P2P) والمراسلات الفورية وما إلى ذلك). ويؤمن بالتالي حماية المستخدمين من أخطر التهديدات الإلكترونية، بما في ذلك البرامج الضارة الفورية والبرامج الضارة من جانب الخادم والبرامج الضارة المنتقلة عبر الويب والتنزيلات غير المقصودة أثناء التصفح وغيرها من الأنواع.

ويمكن تعزيزه بشكل فعال بواسطة محرّكات مطابقة لنمط الأجهزة (تُستخدم على نطاق واسع لفحص الحزم في نظام كشف الاختراق (IDS)/نظام منع الاختراق (IPS)) من مورّدين مثل Cavium Networks وIntel وBroadcom وLSI وغيرهم، ممّا يوفّر حماية فائقة السرعة لا تُضاهى من البرامج الضارة على مستوى البوابة.

يناسب Kaspersky SafeStream II تمامًا الأجهزة الصغيرة والبوابات ذات الأداء العالي والمهام الحرجة على حد سواء. ويتوافق كليًا مع تصميم الأجهزة أو البرامج ويمكن تطبيقه بنجاح على الأنظمة الأساسية الخاصة (غير x86‏/Linux).

يستخدم SafeStream II "مثلث حماية" من تقنيات الكشف عن البرامج الضارة التالية:

  • قيم التجزئة: توفر مطابقة دقيقة لكل قيمة على حدة
  • عناوين URL: تتيح مطابقة واحد لأكثر بين عناوين URL الضارة للحماية من التهديدات المستندة إلى الويب
  • تواقيع مجموعة الأرقام الثنائية: تتيح الكشف عن عينات البرامج الضارة الفردية، بالإضافة إلى مجموعات البرامج الضارة عن طريق تطبيق تسلسل خاص لمجموعات الأرقام الثنائية يحدد البرامج الضارة

SafeStreamII

يستفيد Kaspersky SafeStream II من نهج تعدد الطبقات، فتُكمّل كل طبقة الطبقات الأخرى وتساهم في مستوى الأمن الإجمالي وتوفّر الحماية في أي بيئة. ويتضمّن الحل مجموعة من موجزات الأمن التفصيلية التي يتم تحديثها باستمرار. ويمكن أيضًا إنشاء موجزات مخصصة للمعلومات لتوفير الأمن الوقائي.

المزايا الرئيسية لبرنامج Kaspersky SafeStream II:

  • لا حاجة إلى التخزين المؤقت للعناصر
  • يتيح مسح حركة مرور البرامج الضارة بسرعة فائقة
  • يوفر زمن الانتقال الأدنى حتى أثناء الهجمات المفاجئة للبرامج الضارة
  • يتيح استخدام الإجراءات الروتينية الخاصة بما قبل معالجة الحمولة الموجودة أصلاً في الجهاز
  • يضمن أقصى درجة من الأداء بغض النظر عن حجم العنصر وحجم حركة المرور
  • مثالي للاستخدام في أجهزة الشبكات المتطورة إلى الأقل تطورًا
  • يمكن تسريعه من خلال محرّكات مطابقة لنمط الأجهزة

اتصل بنا

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فيرجى ملء نموذج الاتصال هذا والإشارة إلى أنك تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول SafeStream II وسيتواصل معك أحد المندوبين التابعين لشركتنا بعد وقت قصير.