Skip to main

ابدأ تجربة مجانية لمدة 30 يومًا لباقتنا المتميزة


Premium

 undefined
Kaspersky
Premium
مجانًا لمدة 30 يومًا
وفر الحماية لحياتك الرقمية من خلال أفضل باقاتنا، التي تجمع بين برامج مكافحة الفيروسات الحائزة على جوائز، وحماية الخصوصية والهوية وتعزيز الأداء والمزايا المتميزة التي لا غنى عنها مثل اتصال VPN غير المحدود وبرنامج إدارة كلمات المرور.

كيف تعمل؟

اليوم
مجانًا لمدة 30 يومًا
٢٩‏/١٢‏/٢٠٢٢
سوف نذكرك قبل 7 أيام من انتهاء الفترة التجريبية
٠٥‏/٠١‏/٢٠٢٣
* سعر العام الأول

كيف يعمل الاشتراك التجريبي

تستمر الفترة التجريبية المجانية 30 يومًا. وسوف نذكرك قبل 7 أيام من انتهاء الفترة التجريبية. وما لم تقم بإلغاء اشتراكك خلال الفترة التجريبية، سيبدأ اشتراك سنوي مدفوع.

بمجرد انتهاء فترتك التجريبية، سيتم محاسبتك بالسعر الافتتاحي الخاص لمدة 12 شهرًا. وقرب نهاية كل فترة اشتراك سنوية لاحقة، سيتم محاسبتك بسعر التجديد السنوي العادي. وسنخبرك بشأن التجديد التلقائي القادم عبر البريد الإلكتروني. وسنحاول إصدار فاتورة لك قبل 15 يومًا من انتهاء فترة اشتراكك السنوية لضمان الحماية المستمرة. يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا في نهاية فترة الاشتراك، للفترة اللاحقة، حتى تلغي الاشتراك.

قد تتغير أسعار التجديد. وفي هذه الحالة، سنخبرك عبر البريد الإلكتروني. ويرجى الملاحظة أن الخصومات والعروض عبر الإنترنت التي قد تكون المتاحة في وقت التجديد التالي قد لا تنطبق عليك.

يمكنك إلغاء التجديد التلقائي لاشتراكك في أي وقت.

وإذا ألغيت الاشتراك، فستتمتع بالحماية الكاملة حتى نهاية المدة المدفوعة بالفعل. وبعد هذا التاريخ، سينتهي اشتراكك، ولن يتم تحصيل رسوم منك عن أي فترات لاحقة.

ويمكنك إلغاء التجديد التلقائي لاشتراكك من خلال حسابك على My Kaspersky. للإلغاء

  • سجل الدخول إلى my.kaspersky.com
  • انتقل إلى صفحة الاشتراك
  • انقر فوق إدارة الاشتراك
  • حدد إلغاء الاشتراك واتبع الخطوات لتأكيد الإلغاء

يمكنك أيضًا إلغاء التجديد التلقائي عن طريق الاتصال بدعم عملاء Kaspersky.

وفي حالة تحصيل الرسوم منك بالفعل عن مدة الاشتراك التالية، سيكون لديك 30 يومًا من تاريخ الفوترة لطلب استرداد كامل مدفوعات التجديد.

لطلب استرداد مبلغ مدفوع، يرجى الاتصال بدعم العملاء في Kaspersky.