الأمن والثقة لعمليات الرموز المميزة

يشبه عرض الرموز المميزة العرض الأولي العام لكن للشركات التي تستخدم العملات المشفرة بدلاً من العملات (الإلزامية) الوطنية. تجني مبيعات الرموز المميزة التي تجريها عروض الرموز المميزة للأوراق المالية مليارات الدولارات الأميركية سنويًا. كان سوق عرض الرموز المميزة للأوراق المالية يشهد تطوّرًا فعالاً لعدة سنوات، ومن المرجح أن يستمر هذا التطوّر. بيد أن رواج عروض العروض الأولية للعملات المشفرة وعروض الرموز المميزة للأوراق المالية يجعلها هدفًا أساسيًا للمخادعين وغيرهم من المجرمين.

تم تصميم حل Kaspersky الشامل لتوفير الأمن لمبيعات الرموز المميزة من مختلف أنواع التهديدات المتعلقة بالثغرات الأمنية في العقود الذكية والأنظمة الأساسية على الويب. نجري مراجعات دقيقة للتعليمة البرمجية ونكتشف التصيد الاحتيالي ونستجيب للحوادث ونعلّم الموظفين.

قم بإعداد عرض الرموز المميزة الخاص بك وإجرائه في بيئة آمنة باستخدام حزمة الخدمات المتكاملة التي نقدّمها.


  • الاستجابة للحوادث في مجال الأمن الإلكتروني

    عزل التهديدات ومنعها من الانتشار. التحقيق في الحوادث واسترداد البيانات. قلّص وقت الاستجابة للحوادث وعطّل سلسلة التدمير قبل تعريض الأنظمة والبيانات للخطر.

  • مراجعة التعليمة البرمجية المصدر للعقد الذكي

    حدّد الأخطاء والميزات غير الموثّقة. وفّر تكاليف الإصلاح عبر تعقب الثغرات الأمنية قبل إطلاق مشروعك. نوفّر تقريرًا وتوصيات حول كيفية الحد من المخاطر المحتملة.

  • التعليم والتوعية

    درّب فريقك على كيفية التفاعل بفعالية في حال حدوث هجوم. يمكن لغير المحترفين حتى اجتياز الدورة التفاعلية عبر الإنترنت التي تعزز مهاراتهم في الأمن الإلكتروني. من الآمن أكثر أن يكون الفريق بكامله مطّلعًا على الأساسيات.

  • الحماية من الاحتيال والتصيد الاحتيالي

    سيتم اكتشاف النسخ الاحتيالية للموقع الإلكتروني لمشروعك، لتتمكن من تنبيه مستثمريك على الفور. تعقّب الإعلانات المزيّفة للعرض والعرض المسبق للاستجابة بسرعة وتجنب الأضرار التي تلحق بالسمعة.

دراسات الحالات

تعلّم كيف تحمي الشركات مبيعات رموزها المميزة وعقودها الذكية وبيئاتها من خلال حلول Kaspersky

غرض الاستخدام

  • الحماية من الاحتيال والتصيد الاحتيالي

    تعقّب باستمرار نشاطات التصيد الاحتيالي من خلال استخدام مزيج من التحليل المؤتمت والمساعدة في الأمن الإلكتروني من الخبراء. وسينبّهك إذا كانت مواقع التصيد الاحتيالي تستهدف علامتك التجارية. تهدف هذه المواقع إلى سرقة هويات المستخدمين على الإنترنت لكن ستساعدك التنبيهات الفورية في تجنب الخسائر المالية والأضرار التي تلحق بالسمعة. ضع حدًّا لخطر الإعلانات المزيّفة لمبيعات الرموز المميزة وعمليات ما قبل البيع التي ينشرها المجرمون الإلكترونيون. تعقب مختلف أنواع النشاطات الضارة لتتمكن من الاستجابة لها على الفور.

  • مراجعة التعليمة البرمجية المصدر للعقد الذكي

    تحديد الثغرات الأمنية والعيوب في التصميم والميزات غير الموثّقة ضمن التعليمة البرمجية للعقد الذكي التي يمكن أن تؤدي إلى الاستغلال. يتضمن العقد الذكي الخوارزميات التي تحدد كيفية تنفيذ كل خطوة من أي معاملة. يُعدّ ضمان أمن العقد الذكي وتصدّيه للخروقات أمرًا بالغ الأهمية. وتتضمن المراجعة التي يجريها خبراء البرامج الضارة تقريرًا عن الثغرات الأمنية التي تم اكتشافها وتوصيات حول كيفية الحد منها.

  • سلامة الأمن الإلكتروني والتعليم

    تساعد الدورات التفاعلية عبر الإنترنت في تحسين مهارات الأمن الإلكتروني حتى للمبتدئين. ويسمح التدريب لفريقك بتحليل الهجمات واتخاذ القرارات. وكميزة إضافية، يمكنك شراء تدريب خاص يتعلق بالأمن للمحترفين التقنيين. سيتعلّمون كيفية إجراء التحقيقات واستعادة الأُطُر الزمنية للهجوم ومصادره واكتشاف البرامج الضارة. وفّر المعلومات الشاملة لفريق العمل داخل الشركة والمطلوبة لمعالجة الحوادث بنجاح.

دعم التسويق والترويج

بعد إجراء تدقيق أمني ناجح وإصلاح الثغرات الأمنية، سيسعدنا توفير دعم إضافي للتسويق والترويج لمشروعك عبر نشر بيان صحافي أعاد نشره المئات من الشركاء الإعلاميين. ستتوفّر المعلومات عن مشروعك للآلاف من المشتركين لدينا على شبكات التواصل الاجتماعي.

المستندات التقنية

يمكنكم التعرف على المزيد مع الريادة المعرفية التي يتمتع بها خبراؤنا في مجال الأمن الإلكتروني الذين يتمتعون بشهرة عالمية

المخاطر

في المرحلة الأولى، بينما تدير العلاقات العامة وتعدّ مسودة مستندك التقني وتطوّر صفحة منتقل إليها وتعدّ مجلس مستشارين، يجمع المهاجمون أيضًا المعلومات المتعلقة بك وبمشروعك لتنفيذ عمليات احتيالية. وعندما تطلق عملية بيع للرموز المميزة للمستثمرين المبكرين، قد تتم مهاجمة الموقع وحسابات المستثمرين. تحتاج إلى مراقبة الإعلانات المزيّفة لمبيعات الرموز المميزة والعروض المسبقة عن كثب. وبعد جمع ما يكفي من الأموال، سيبدأ فريقك بتطوير المشروع بفعالية. خلال هذه الفترة، ستكون محط اهتمام الكثير من وسائل الإعلام والمتسللين. قد يكون هدف الهجمات سرقة الأموال من محافظ المستثمرين أو ببساطة تعطيل المشروع أو موقع الويب الخاص بك.

  • Scan

    التحقيق مع فريق المشروع الذي وقع عرضة للبرامج الضارة والتصيد الاحتيالي والهندسة الاجتماعية.

  • Scan

    الهجمات على موقع الويب الخاص بالمشروع أو حسابات المستثمرين، بما في ذلك هجمات DDoS، والهجمات المستهدفة والتهديدات المستعصية المتقدمة.

  • Scan

    استغلال الثغرات الأمنية في عقد ذكي لسرقة المال.

  • Scan

    محاولة الدخول وإدخال تعليمات برمجية ضارة في التعليمات البرمجية المصدر للمشروع.

  • Scan

    تشغيل مواقع ويب مزيّفة/احتيالية تبدو أحيانًا معقدة وحقيقية أكثر من الأصلية.

  • Scan

    إعلانات مزيّفة لمبيعات الرموز المميزة والعروض المسبقة عبر الشبكات الاجتماعية لجذب المستثمرين إلى موقع ويب مزيّف وخداعهم لسرقة أموالهم.