Internet Security
KasperskyInternet Security
(612 من المراجعات)

تغطية تشمل نشاطك وخصوصيتك عبر الإنترنت

يمكنك حماية التصفح والتسوق والدردشات والبيانات عبر الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Mac وAndroid. احصل على برنامج مكافحة فيروسات الحائز على الجوائز بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات المُصمَّمة لحماية حياتك الخاصة وهويتك. يشمل أيضًا:

  • شبكة VPN مجانية مع حركة بيانات يومية تصل إلى 300 ميجابايت
  • مستعرض المعاملات المالية الآمنة لتشفير مدفوعاتك ومعاملاتك عبر الإنترنت
  • حماية كاميرا الويب لمنع الوصول غير المصرّح به إلى كاميرا الويب الخاصة بك
Windows®
macOS®
Android™
Internet Security
Internet Security
KasperskyInternet Security
(612 من المراجعات)

الجوائز والأداء

الدفاع الكامل ضد التهديدات الإلكترونية

مكافح الاختراق
مكافح الاختراق
تحول برامج مكافحة طلب الفدية وضوابط أمان الشبكة دون اختراق المتسللين شبكتك المنزلية وسرقة بياناتك.
مكافح الفيروسات
مكافح الفيروسات
تحميك مكافحة الفيروسات في الوقت الحقيقي من التهديدات الشائعة مثل الفيروسات المتنقلة وأحصنة طروادة. بالإضافة إلى التهديدات المتطورة مثل شبكات بوت نت والخداع.
الحماية من البرامج الضارة
الحماية من البرامج الضارة
تعمل الحماية المتقدمة من البرمجيات الضارة على حظر المخاطر، بما في ذلك مسجلات لوحة المفاتيح وبرامج الإعلانات المتسللة والتصيّد الاحتيالي الموجّه والجذور الخفية والهجمات عن طريق وسيط.

حماية خصوصية يمكنك الاعتماد عليها

الأموال
الآمنة
احصل على الخصوصية والحرية عبر الإنترنت مع شبكة VPN
  • يمكنك تشفير بياناتك على شبكة Wi-Fi العامة المحفوفة بالمخاطر
  • يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك، حتى من موفر خدمة الإنترنت
  • تأكد من عدم تسجيل إجراءاتك عبر الإنترنت
  • قم بالاتصال بالخوادم الخاصة ذات السرعة الفائقة
الشبكة
الآمنة
يمكنك حماية أموالك وهويتك وخصوصيتك
  • يمكنك إجراء عمليات الدفع عبر مستعرض مُشفَّر
  • يمكنك ردع سارقي الهوية باستخدام مكافحة التصيّد الاحتيالي
  • يمكنك تأمين كلمات المرور في مخزن خاص
  • يمكنك قفل تطبيقات Android بأمان إضافي

ما محتويات Kaspersky Internet Security؟

حماية مكافحة الفيروسات
حماية متعددة المستويات مصممة لتحديد جميع أنواع البرمجيات الضارة وعزلها وإزالتها.
  • مكافحة الفيروسات في الوقت الحقيقيفحص جهازك بشكلٍ مستمرٍ بحثًا عن الفيروسات والدودات الحاسوبية وأحصنة طروادة، وخزائن التشفير والجذور الخفية وبرامج التجسس - من أجل حمايتك من التهديدات الجديدة والتي قد تم إنشاؤها عبر الإنترنت.
  • منع الاستغلال التلقائي (نظام التشغيل Windows فقط)لتحديد عمليات استغلال الشبكة المعقّدة عبر الكمبيوتر الشخصي. ويشمل ذلك اكتشاف عمليتي استغلال EternalBlue وSMBloris، اللتين قد تؤديان إلى تعطّل أنظمة التشغيل وجعل أجهزة الكمبيوتر غير صالحة للاستخدام.
  • مزيل فيروس حصان طروادةيكتشف ويزيل فيروسات حصان طروادة والدودات الحاسوبية، وهي ما يبطئ أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة Android. ويتم القيام بذلك تلقائيًا، وهذا حتى لا تحتاج إلى تعديل ملفات النظام هذه يدويًا.
  • الاكتشاف الفوري للتهديداتإنّه يوفر تحليلًا في الوقت الحقيقي، يعمل بدون توقف؛ للملفات والتطبيقات ومواقع الويب، عبر أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Android، وهذا يحميك ويحمي بياناتك عبر الكشف السريع عن التهديدات.
مكافح الاختراق
منع المتسللين من اقتحام أجهزتك واستغلال بياناتك لتحقيق مكاسبهم.
  • جدار الحماية ثنائي الاتجاه (نظام التشغيل Windows فقط)لمساعدتك على منع هجمات المتسللين على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من خلال تزويدك بالقدرة على اكتشاف طلبات الشبكة الواردة والصادرة. مما يُمكِّنك من عرض وتقييم وإدارة كل اتصال وارد وصادر يتم إجراؤه.
  • حماية المدفوعات تعمل على أجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي الخاصة بك عن طريق تحويلك إلى مستعرض محمي على مستوى البنك عند إجراء معاملة عبر الإنترنت. مما يمنع اعتراض المتسللين لتفاصيل بطاقتك المصرفية وبياناتك المالية.
  • مكافحة برامج طلب الفدية (نظام التشغيل Windows فقط)لمراقبة الكمبيوتر الشخصي الخاص بك في الوقت الحقيقي لتحديد النشاط الذي يتوافق مع سلوك برامج طلب الفدية. الأمر الذي يتيح حظر النشاط المريب على الفور، مما يحول دون قفل هجمات برامج طلب الفدية لأجهزتك حتى يتعذّر عليك استخدامها.
  • تطبيق القفليتيح لك حماية التطبيقات الموجودة على أجهزة Android لديك من خلال قفلها باستخدام الأمن المقاوم للتسلل. بمجرد حماية أحد التطبيقات، لا يمكن إلغاء قفله إلا باستخدام رمز PIN خاص، أو من خلال رسم نمط سري أو باستخدام بصمة إصبعك.
الحماية عالية التقنية
يكتشف الفحص عالي التقنية التهديدات المعقّدة مثل الهجمات بدون ملفات التي يصعب اكتشافها.
  • برنامج اكتشاف الروابط الضارةيعمل من خلال الإشارة إلى البيانات الواردة منKaspersky Security Network لتحليل الروابط على صفحات الويب التي تفتحها، وإبلاغك بعناوين الويب الضارة وترميز عناوين URL الفردية باللون استنادًا إلى مستوى التهديد الذي تمثله.
  • برنامج الحماية من البرمجيات الضارة (نظام التشغيل Windows فقط)يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من طائفةٍ من البرامج الضارة الخطيرة والمعقدة، مثل البرامج الضارة "الخالية من الملفات" والتي تتم كتابتها بشكلٍ مباشرٍ إلى الـ RAM الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك بدلاً من محرك الأقراص الثابتة
  • التحكم في التطبيقاتيقوم بمنع التطبيقات غير الموثوق بها من الوصول إلى عمليات النظام الهامة، وإلى بياناتك الشخصية
  • متصفح معزّز ومخصصلتشغيل تنبيهات الشاشة إذا حاولت زيارة المواقع التي تعتبر خطيرة أو يحتمل أن تكون خطيرة. وهو يقوم بإجراء هذا التقييم باستخدام قائمة بالمواقع التي تمت مهاجمتها من قبل، ويسألك عمّا إذا كنت ترغب في المتابعة أم لا.
أدوات الخصوصية
يمكنك تشفير محفوظات التصفح الخاصة بك وبياناتك على الإنترنت مع حظر عمليات التجسس عبر كاميرا الويب وتطبيقات التتبع.
  • VPN ذكي وسريعيعمل على تشفير البيانات التي ترسلها وتتلقاها بواسطة تشفير 256-bit AES، مما يحول دون قيام المجرمين بسرقة رسائل البريد الإلكتروني، والصور والتفاصيل المصرفية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يخفي عنوان IP الخاص بك حتى لا يغدو تعقب عمليات التصفح الخاصة بك ممكنًا — حتى من قبل موفر خدمة الإنترنت الخاص بك.
  • مكافحة التصيّد الاحتياليلحمايتك من المواقع ورسائل البريد الإلكتروني المزوّرة التي أنشأها المجرمون الإلكترونيون لسرقة هويتك. وهي تحدد الحيل المعقّدة وترسل إليك تنبيهات تحذيرية في حال اكتشاف نشاط الخداع.
  • التصفح الخاصلمنع مواقع الويب ومنصات الشبكات الاجتماعية التي تزورها على أجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي الخاصة بك من تعقب أنشطتك وجمع بياناتك الخاصة. مما يمنعها من استهدافك بالإعلانات المزعجة والمتطفلة.
  • حماية كاميرا الويبإيقاف الوصول غير المصرح به إلى كاميرا الويب الخاصة بك في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة Mac، وذلك حتى لا يستطيع أي شخص مشاهدتك في منزلك. فهي تنبهك عندما يحاول أحد التطبيقات استخدام موقع الويب الخاص بك، وتسمح لك بحظر المواقع غير المرغوب فيها أو منح الإذن للموثوق بها.
حماية المنزل
ميزات مصممة لحمايتك عند استخدامك شبكة Wi-Fi المنزلية والأجهزة الطرفية.
  • أمان أداة الوصول عن بُعد لحمايتك من سيطرة المتسللين على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك عن بُعد من خلال استخدام أدوات الوصول عن بُعد (RATs). لتحديد أدوات الوصول عن بُعد والسماح لك بإعداد قائمة بأدوات الوصول عن بُعد التي تثق بها، مع حظر كل ما عداها.
  • برنامج الحماية من هجمات الشبكةلفحص نشاط حركة المرور الواردة بحثًا عن علاماتٍ تدل على هجمات على الشبكة في جهاز الكمبيوتر وجهاز Mac الخاصة بك. وعند اكتشاف هجوم، فإنه يمنع نشاط الشبكة من مهاجمة الكمبيوتر لمدة ساعة واحدة ويرسل إليك تنبيهًا مع خيار حظره لفترة أطول.
  • تطبيق منع الإعلانات (نظام التشغيل Windows فقط)لإيقاف الشعارات المزعجة على مواقع الويب والإعلانات الضارة المحتملة التي تظهر على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows لديك. إذا كنت راضيًا عن تقديم إعلانات إليك من مواقع معينة، فيمكنك إدراج هذه الإعلانات في القائمة البيضاء حتى تستمر في استعراض الإعلانات عند زيارتها.
  • الحماية من مسجلات لوحة المفاتيح (نظام التشغيل Windows فقط)لمنع مسجلات لوحة المفاتيح من تسجيل ضغطات المفاتيح على الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows تلقائيًا، مما يساعد على حماية كلمات المرور والتفاصيل المصرفية والمعلومات السرية الأخرى الخاصة بك عند إدخالها على لوحة المفاتيح.
ميزات إضافية
أدوات لتحسين الأمن وأداء الجهاز والتجارب الرقمية الخاصة بك.
  • إدارة التطبيقاتلتتمكن من إزالة التطبيقات التي تعتبرها غير مناسبة بطريقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، سيدعمك مساعد التثبيت أثناء عملية التثبيت من الويب، حيث لا يضمن لك تثبيت سوى البرامج التي حددتها.
  • وضع اللعب (نظام التشغيل Windows فقط)يوفر تجربة لعب بدون أي إلهاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر تشغيل عمليات أمان خفية. لا يقوم منتج الأمان من Kaspersky بإجراء عمليات المسح وعرض الإشعارات أثناء تشغيل وضع عدم الإزعاج. لكي تستطيع مشاهدة الأفلام أو اللعب أو استخدام تطبيقات ملء الشاشة بدون أي تدخل.
  • أمن سريع وخفيف يضع حملاً أقل بنسبة 15% على الكمبيوتر الشخصي لديك ويقوم بإجراء الفحص بحثًا عن التهديدات على الأجهزة الخاصة بك حتى لا يستنزف الموارد المتوفرة لديك. لذا، فإن تثبيت الحماية على أجهزتك القديمة بالإضافة إلى أجهزتك الجديدة في غاية البسيطة، ولن تؤثر على الأداء وتبطئه.
  • لوحة معلومات أمان الجهازيسمح لك حساب My Kaspersky بتكوين الميزات والإعدادات كل على حدة، مما يمكنك من إدارة أمنك من أي مكان والقيام بتخزين رموز التنشيط الخاصة بك بأمان.
ترخيص واحد يغطي كل أجهزتك
اختر من بين خيارات ترخيص الثلاثة أو الخمسة أو العشرة أجهزة للحصول على الحماية الشاملة التي تحتاج إليها.
01
سهولة التثبيت على أي جهاز
ولأن أمننا يتسم بالخفة، فمن السهل تثبيته على أجهزتك القديمة، فضلًا عن أجهزتك الجديدة.
02
حماية مزيج من الأجهزة
03
إدارة أمنك من مكان واحد
GPS tracking
alerts

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تنزيل تثبيت التطبيق؟

بإمكانك تنزيل البرنامج بشكل مباشر من موقعنا الإلكتروني. عليك فقط أن تقوم بإكمال عملية الشراء، وسوف يظهر رابط التنزيل في صفحة تأكيد الطلب. وسيتم كذلك إرسال رابط التنزيل ذاته إليك في رسالة تأكيد على الطلب بالبريد الإلكتروني. برجاء الانتباه إلى أنك سوف تحتاج إلى رمز التفعيل الخاص بك، وذلك لكي تتمكن من استخدام تطبيق الأمان الخاص بك. سيتم عرض هذا الرمز في صفحة التأكيد على الطلب الخاصة بك، كما سيتم إرساله إليك عن طريق البريد الإلكتروني.

ما عدد الأجهزة التي سيكون بإمكاني حمايتها؟

عند قيامك بشراء الترخيص الخاص بك؛ فكل ما عليك فعله هو تحديد عدد الأجهزة التي تريد حمايتها. خلال مدة الترخيص؛ فإنّ بإمكانك حماية أي مجموعة من أنواع الأجهزة، ويرتفع الرقم حتى يشمل إجمالي عدد الأجهزة التي يقوم ترخيصك بتغطيتها. وكمثالٍ؛ فإنّه يمكنك تحديد ترخيصٍ قائمٍ لـ 3 أجهزةٍ، وذلك لحماية جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows وMacbook وAndroid mobile. وكذلك؛ فإنّه يمكنك تبديل الأجهزة في أي وقت، مثلًا عبر إزالة جهاز Macbook وإضافة جهاز iPad.

هل سأحصل على الإصدار الأحدث؟

أجل، فإنك ستحصل على الإصدار الأحدث من البرنامج وكل الترقيات التي سيتم إصدارها لاحقًا أثناء فترة الاشتراك الخاصة بك.

كيف يمكنني أن أبدأ باستخدام التطبيق بشكل سريع؟

ستتمكن من تنزيل البرنامج وتثبيته وتفعيله والبدء في استخدامه، كل هذا فور الانتهاء من عملية الشراء.

ما هي طرق الدفع التي تقبلونها؟

إننا نقبل Visa وMastercard وAmerican Express وPaypal. إن كل المعاملات على موقعنا آمنة تمامًا.

اختر الحماية المناسبة لك

استكشف مزايا الأمن لكل منتج من منتجاتنا أدناه

المجموعة الضرورية
المجموعة المتقدمة
Windows®
macOS®
Android™
المجموعة المتميزة
Windows®
macOS®
Android™
iOS®

متطلبات النظام

نظام التشغيل
  • نظام تشغيل Windows 10، و‎8.1، و‎8، و‎7
  • Mac OS X 10.12 أو أعلى
  • Android 5.0 أو أعلى
  • iOS 12.0 أو أعلى
المتطلبات الفنية
  • اتصال إنترنت
  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 1 جيجابايت كحد أدنى (للكمبيوتر الشخصي) أو 2 جيجابايت (لأجهزة Mac)
  • مساحة القرص: 1.5 جيجابايت كحد أدنى (للكمبيوتر الشخصي) أو 2.6 جيجابايت (لأجهزة Mac)
اللغات
  • الإنجليزية
  • العربية