Kaspersky Hybrid Cloud Security for Microsoft Azure

KasperskyHybrid Cloud Security for Microsoft Azure

أمن السحابة الذي يؤدي عمله

لقد طوّرنا حماية متعددة الطبقات ممتازة لأعباء العمل في Microsoft Azure. تلبي مسؤوليتك المشتركة عن الأمن بمزيج متوازن تمامًا من الأمن المستمر السريع والكفاءة الممتازة، ما يحمي بياناتك من التهديدات الحالية والمستقبلية الأكثر تطوّرًا من دون المساس بأداء بيئة السحابة. يفضل الحل الشامل من Kaspersky لـ Microsoft Azure، يمكنك أن تثق في أن أمن كل شيء تضعه على السحابة يتوافق مع معايير شركتك، وأن بياناتك ومستخدميك محصنون في كل الأوقات.

    • حماية ملائمة للسحابة

      تتوفّر هذه الحماية عبر امتدادات Azure لتمكينك من توفير قدرة الأمن الإلكتروني مباشرة في أعباء العمل على السحابة، ما يحافظ على أمن وسلامة تطبيقاتك التي تقوم بتشغيلها باستمرار.

    • التنسيق الأصلي للأمن

      إنه الأمن الإلكتروني الذي يصبح جزءًا طبيعيًا من النظام البيئي لسحابتك، وذلك بفضل توفير الأمن المنظم والمراقبة عبر التكامل مع مركز أمن Azure

    • أمن الجيل التالي متوفّر الآن في سحابة Microsoft Azure العامة!

      يعني الجيل التالي من الأمن الإلكتروني أن الإنسان والآلة سيعملان معًا لبناء بيئة مرنة وقابلة للتكيّف لأمن السحابة. وهذا ما نوفّره حتى تتمكن أنت وأمنك المتكامل والمستند إلى السحابة من اكتشاف التهديدات الإلكترونية الأكثر تطوّرًا والاستجابة لها.

    • القدرة على المراقبة والإدارة عبر سُحب متعددة

      تتيح لوحة عرض واحدة من Kaspersky Security Center الإدارة الموحّدة لكل أصول السحابة بصرف النظر عن موقعها، فتوفر بالتالي وضوحًا وشفافية كاملَين وتمكّن تنسيقًا وإدارة يتسمان بالسلاسة والفعالية.

    كيفية الشراء

    يُشكّل Kaspersky Hybrid Cloud Security for Microsoft Azure جزءًا من

Kaspersky Security for Virtualization