Kaspersky Hybrid Cloud Security for AWS

KasperskyHybrid Cloud Security for AWS

إن AWS هي الشركة الرائدة في توفير خدمات السحابة العامة حيث تقدّم البيئة السحابية الأكثر تقدمًا في السوق وتجمع ما بين الموثوقية المذهلة وقابلية التوسع، وتوفّر مجموعة من أدوات أمن من السحابة بهدف بناء بيئات غير محدودة على مستوى المؤسسات.

غير أن نموذج المسؤولية المشتركة عن الأمن يفرض الحاجة إلى قدرات أمن إضافية، ويدعو إلى طبقة أمن إلكتروني مرنة تغطي بيئتك السحابية بكاملها وتحمي البيانات التي تحتفظ بها على أعباء عمل AWS.

يوفّر Kaspersky Hybrid Cloud Security أفضل أنواع الحماية المتّسمة بموارد فعالة والتي يمكن إدارتها في بيئة AWS الكاملة وفي بيئات أخرى، فيتولى إدارة متطلبات البنية التحتية المختلطة بالكامل على مستوى الأمن الإلكتروني. وبهذا الصدد، يجعل Kaspersky Hybrid Cloud Security تجربتك مع Amazon Web Services سلسة وآمنة ويُعزى ذلك جزئيًا إلى تكامل AWS API.

    • الإدارة الأصلية لأمن السحابة

      نمكّن الاتصال بسحابتك وطبقة أمنها والعمل في ما بينهما. يعني التكامل عبر AWS API أنه يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل وفهم طريقة تنظيم سحابتك وتوفير قدرات الأمن لديك في كل الأجزاء، وذلك لحماية أعباء عمل السحابة كافة.

    • ترخيص مرن

      يمكنك إما إحضار ترخيص Kaspersky Hybrid Cloud Security الخاص بك لتأمين أعباء عمل AWS أو الاستفادة من نهج ينتمي بالأصل إلى AWS ويتميّز بميزة الدفع حسب الاستخدام، أيهما يناسبك بالأكثر.

    • أمن الجيل التالي متوفّر الآن في سحابة AWS العامة!

      يعني الجيل التالي من الأمن الإلكتروني أن الإنسان والآلة سيعملان معًا لبناء بيئة مرنة وقابلة للتكيّف لأمن السحابة. وهذا ما نوفّره حتى تتمكن أنت وأمنك المتكامل والمستند إلى السحابة من اكتشاف التهديدات الإلكترونية الأكثر تطوّرًا والاستجابة لها.

    • القدرة على المراقبة والإدارة عبر سُحب متعددة

      يتيح تكامل AWS API إدارة موحّدة لكل أصول تكنولوجيا المعلومات، سواء أكانت داخل الشركة أم على السحابة، من خلال وحدة تحكم واحدة، وهذا ما يوفّر وضوحًا وشفافية كاملين ويتيح توزيعًا وإدارة سلستَين وفعالتَين.

    كيفية الشراء

    يُشكّل Kaspersky Hybrid Cloud Security for AWS جزءًا من

Kaspersky Hybrid Cloud Security for AWS